العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

6/0 بداية المشوار فاحذوا ياشطار ....!!

في البدء أحب أن أبارك لجميع الراقين الفوز الكبير في البطولة العربية ألف مبرووووووووووووووك الفوز الكبير والعريض المثل يقول مشوار الـ 1000 ميل يبدأ بخطوة وما فوزنا على القادسية الكويتي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 12 - 2006, 18 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي 6/0 بداية المشوار فاحذروا ياشطار ....!! 


في البدء أحب أن أبارك لجميع الراقين الفوز الكبير في البطولة العربية

ألف مبرووووووووووووووك الفوز الكبير والعريض

المثل يقول مشوار الـ 1000 ميل يبدأ بخطوة

وما فوزنا على القادسية الكويتي بتلك السداسية

إلا خطوة واحدة من مشوار الـ 1000 ميل

فالقادسية لم تخرج من المنافسة بتلك السداسية

والأهلي لم يتم مشوار بسداسيته الراقية

ولنتخذ من فوز فريق (( فولاذ )) الإيراني عبرة

حيث فاز الفريق الإيراني على قادسية الكويت

بــ 6 / 0 في إيران

خلال التصفيات الأسيوية الأولية (( نظام المجموعات ))


ولكنه وجد نفسه خارج البطولة فيما بعد

حيث خسر في الكويت 0/2


أما فريق القادسية

واصل المشوار ودخل دور ااـ 4 الآسيوي .

فيجب ألا ننام على وسادة السداسية

ولا نصحوا إلا ونحن خارج المنافسة

فنظام النقاط المجال متاح فيه للتعويض

والتصحيح

فالحذر الحذر




فالمنافسين في الساحة

والمشوار طووووووووووووويل ...




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 12 - 2006, 51 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حفيد الاهلي
 

حفيد الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك الف عافية





" اذا لم اكن اهلاوي في عز الانكسار . . فلن اعترف بأهلاويتي وقت الانتصار .. "

انتهى العام و ابتدى العام الجديد و انت ناسينا ناسينا اكيد
الله الله ما كن في هالدنيا ورق و لا بريـــــــــــــــــ ـــــــــــد
حفيد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2006, 27 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  




يعطيكـ الف عافيه ياراقي

وبالفعل أمام مشوار طويل

وبحول الله اللاعبين سينسون الفوز

وسيتفرغون للمباريات المقبله ..



أرق تحيه لكـ ياغالي ..


حمووووودهـ





حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2006, 39 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك الف عافية


نظرة منطقية وواقعية وخصوصاً أن البطولة بنظام الدوري ( يعني نفس طويل )


تحياتي للراقي رياضي2000




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2006, 57 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
شاعر مميز في قسم الشعر
مستشار منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية ابو ريمان
 

ابو ريمان will become famous soon enoughابو ريمان will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك الف عافية


نظرة منطقية وواقعية وخصوصاً أن البطولة بنظام الدوري ( يعني نفس طويل )



ابو سلطان
طولت الغيبه علينا
اشتقنا لــ مواضيعك وكتاباتك المميزه


تحياتي للراقي رياضي2000




ابو ريمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2006, 15 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
لاعب سابق وأكاديمي وتربوي بالتعليم
الصورة الرمزية أبوالمنذرالباحة
 

أبوالمنذرالباحة will become famous soon enough

افتراضي  





الأستاذ الفاضل / رياضي 2000




مشكور




ويعطيك العافية على هذه أللفتة





نعم : لابد من التهئية النفسية والمنهجية






لأن المشوار طويل ... والطريق وعر جداً ... والعقبات تتداخل ...!!!





فالمهمة أصبحت : أعظم وأكبر




وفق الله القائمين : ( إدارة و جهاز فني ) .





ولك كل التقدير والاحترام أستاذي أبا سلطان ؛؛؛؛








محب الراقي : أبو المنذر الباحة
أبوالمنذرالباحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2006, 57 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاخضر الصغير
 

الاخضر الصغير will become famous soon enough

افتراضي  


][رياضي 2000 ][,,



يعطيك الف عافية ,,




الاخضر الصغير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2006, 02 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

الأهلي دمي 1 will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعطيك العافية




الأهلي دمي 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2006, 06 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

فهد الجعيد will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك الف عافية



نظرة منطقية وواقعية وخصوصاً أن البطولة بنظام الدوري ( يعني نفس طويل )


تحياتي للراقي رياضي2000




فهد الجعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2006, 29 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


ألف شكر للجميع


لا عدمناكم




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

6/0 بداية المشوار فاحذوا ياشطار ....!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر