العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من أجل سلامة شبابنا ( أوقفوا برنامج الظلم صافرة )..

والله مآدري كيف صآر حكم آلمريض هذآ ذحين آي حكم يقول آلقرآر بجزآء من آلثآنيه في آلملعب وهذآ آلغبي يعيدوهآ له عشرين آلف مرره ويقربو آلصووره ويجيك بكل دلآخـه يقول


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 12 - 2006, 10 : 01 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية MroOEq
 

MroOEq will become famous soon enough

افتراضي  


والله مآدري كيف صآر حكم آلمريض هذآ

ذحين آي حكم يقول آلقرآر بجزآء من آلثآنيه في آلملعب

وهذآ آلغبي يعيدوهآ له عشرين آلف مرره ويقربو آلصووره




ويجيك بكل دلآخـه يقول آعتقد

الله يلعن آبو آلي خلآه حكم




MroOEq غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 12 - 2006, 13 : 01 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


عبد الرحمن الزيد



منذو أن أستلم التحكيم ,,,وهو ضد ألأهلي من يذكر المبارة



الشهيره بالدمام ..أمام إلإتفاق عندم كان ألأهلي متقدما على إلإتفاق



ولنقول بالكلمه هذه (( عفس)) ألأهلي ..طرد ..ومن ثم فاولات مآأكثرها




إحتسبها ضد ألأهلي...وضاغط على لاعبي ألأهلي وأسألوهم .. بشكل كبير حتى تعادل إلإتفاق وفاز




وكتب ماكتب عنه واليوم ..وضعوه محاميا منتخبا (( للهلا ل )) في القناة الرياضيه




ولم يأتوا بأخطاء وضرب لاعبي الهلال ..للأهلي..وأخفوا الكثير الكثير





والواضح أن ((( عبد الرحمن الزيد )) مضغوط عليـــــــــه جدا..حتى أن لون وجهه متغير







ماذا ترجوا من حكم يقول:



فاول وكرت أصفر على للاعب / حسين عبد الغني سواء عمل ذلك



إحترافيا ..بقصد أو بدون قصد...بالله أحد يقول ذلك رغم أن نظر اللاعب حسين ومهاجم الهلال




للأعلى يتابعون الكرة...ولاحتى يقصد لمس اللاعب كما هو واضح في إعاداة اللقطة








والمشكلة :



أن لاعب الهلال...يرفع يده للكرة ثم يخفض يده أسفل للكره أي



(( يتابع الكرة بيده)) حتى يسيطر عليها






واضحه



كوضوح الشمس ..ويقول ماهي ضربة جزاء..حسبي الله عليه هذا الظالم المفتري



يقول مثل / سامي الجابر




يمثل ويتحايل على الحكم.....رغم أن الملاحظ أن مدافع الهلال



(( دفه )) بيده ..وليس برجله كما يدعى هذا (( الزيد))




ركز نظره على أرجل اللاعبين و(( طنش)) اليد التي دفعت اللاعب...حسبنا الله ونعم الوكيل











مادام موجود نادي إسمه (( الهلال )) لن ترتاح الفرق إلإ بزواله



حيث تبقى المشكله إن لم تؤخذ ضده قرارت وضد الحكام الذين يساعدونه



لنيل رضاء رؤساء الهلال ...والذين من خلف الكواليس





آسف على إلإطالة وسامحوني.





مشكور أخوي / الله يعطيك العافيه

أخوك:

أبوزياد.....شاهد مهزله أخرى يقدمها (( عبد الرحمن الزيد))....الله المستعان






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2006, 14 : 01 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough

افتراضي  


والله ثم والله ما شفت حكم في السعوديه كلب وحقير مثل الزيد الله لا يوفقه لا دنيا ولا اخره معروف على هذا الحكم ميوله للهلال ومعروفه مهازله التحكيميه لصالهم اصلاً معروف عن السياسه في السعوديه بالنسبه للكره انهم يفعلون ما هو في صالح الهلال


ويا ناس يقول المثل

( وش ترجي الصاقعه من البيت الخراب )





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2006, 16 : 01 AM   رقم المشاركة : [14]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

يا كلك will become famous soon enough

افتراضي  


الزيد لاعب هلال فماذا نتوقع منه




يا كلك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2006, 18 : 01 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
 

(البرواز) will become famous soon enough

افتراضي  


انسان ضميره ميت واش تتوقعون منه.




تقبلواااا ارق التحايا




(البرواز) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2006, 21 : 01 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
المركز الثالث افضل تغطيه
الصورة الرمزية الاهلاوي الانيق
 

الاهلاوي الانيق will become famous soon enough

افتراضي  


الزيد حيوان داشر هو ومن مشى على خطاه


لعنة الله على الشيب اللي في ذقنك

تفوهههه عليك

هدف الهلال صحيح يا وسخ

والجاسم ركلة الجزاء غير صحيحة يا حقير


حسبنا الله ونعم الوكيل








من باعنا برخيص نبيعه بتراب
يا خااااااااااااااين يا كذااااااب

اذهب غير مأسوف عليك
الى مزبلة التاريخ
الاهلاوي الانيق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2006, 44 : 01 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فعال
 

شيبوب will become famous soon enough

افتراضي  


الان اصبح نائبا لرئيس لجنةالحكام عبد الله الناصر والذى بدأ الهلاليون يشنون ضده

حملة شعواء حتى يقال من منصبه ويلحق بالجعيد الذى اقيل بعد فضائحه رغم عن الهلاليين


ويسلم المنصب ( للزيد) كونه من طينة الجعيد ( اى طينه هلاليه ) ويبقى مسلسل الظلم

مستمرا مع بقية الانديه 0


الظلم ظلمات

مبرووووووووووك السداسيه وعقبال الكأس العربيه





ياسفير الوطن يالكاسر الراقي انت قلعة كؤوس وحن مجانينك
شيبوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2006, 46 : 01 AM   رقم المشاركة : [18]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

سقراط الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


حسبي الله هو نعم الوكيل ............





سقراط الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2006, 56 : 01 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فعال
 

قاهر الظلم will become famous soon enough

افتراضي  


لعنة الله على المنافقين ...........


والقادم ألعن ........قال ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟......قال نائب رئيس اللجنة ( تحطيم كل ماهو غير ازرق)............



محنطين منحطين محنطين منحطين .......... مزيدا من المستقبل الاسود للكرة السعودية النتنة..........




قاهر الظلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2006, 32 : 02 AM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
 

azooooz24 will become famous soon enough

افتراضي  


هلالي نجس لابارك الله فيه




azooooz24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من أجل سلامة شبابنا ( أوقفوا برنامج الظلم صافرة )..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر