العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 12 - 2006, 33 : 01 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور فعال
 

المدريدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المدريدي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى المدريدي

افتراضي  


الف الف مبررررررررروك




المدريدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 12 - 2006, 56 : 01 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور برونزي
 

ميجو الطائف will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ميجو الطائف

افتراضي  


مبروووك الفوز

ما عليك منه اهم شي مستوانا يشرف السعوديه




ميجو الطائف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2006, 34 : 08 AM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور جديد
 

الكتيبه will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور اخوي على هذاالموضوع وراينا حقد هذااللاعلامي على النادي الاهلي ونرجوا ابعادة وليه عتب على قناة الارتي
وهي اخفاء صوت جمهور الاهلي عكس نادي الاتحاد واتمني من الجمهور اللاهلاوي ان يرفع احتجاج لقناة الارتي




الكتيبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2006, 40 : 11 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور فعال
 

أبو الطلات will become famous soon enough

افتراضي  


بكل امانه وبعيد عن ميول البكر...........

ماكنت اتمنى ابدا انضمامه للشبكه..

انا اعرف ان شغل الشبكه صار اكثر ..لكن من كل قلبي اتمنى وانا اعرف انهم يقروا كلامنا .اقول اتمنى ان مستوى الاستديو التحليلي ماينزل


بكل امانه البكر والله انه نزل بمستوى و( تشويق الاستديو)


والله لو مباراه للاتحاد والا الهلال والا النصر ماتمنى اني اشوف البكر ( يدير ) الاستديو التحليلي




مع اعتذاري للمقدم ( البكر)



وتبقى الشبكه وخصوصا مع وليد اكثر حياديه

اتمنى ان تتذكر الشبكه مدى اهتمام الجمهور باعلام حيادي......والدليل شوفوا الاتحاديه ( يتريقوا ) على بعض كتابهم ورغم انهم يمدحوا ويمجدوا الاتحاد




نبغى ناس فاهمه وحياديه




أبو الطلات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2006, 40 : 11 AM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور جديد
 

معاكم will become famous soon enough

افتراضي  


يا جبل ما يهزك ريح


ولنضمه لسرب الغربان الناعقه التي يذهب نعيقها ادراج الرياح

العقلاء كثير الم يجدوا سوى هذا المتخلف لوضعه في هذا المكان

كل الشكر اخوي




معاكم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2006, 55 : 11 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور برونزي
 

فهد الجعيد will become famous soon enough

افتراضي  


انا معك في كلامك عن المذيع .. بالفعل كان بعيدا كل البعد عن الحياد


لكن مايهزك ريح يا اهلي

والف مبرووك




فهد الجعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2006, 42 : 12 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حفيد الاهلي
 

حفيد الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك الف عافية





" اذا لم اكن اهلاوي في عز الانكسار . . فلن اعترف بأهلاويتي وقت الانتصار .. "

انتهى العام و ابتدى العام الجديد و انت ناسينا ناسينا اكيد
الله الله ما كن في هالدنيا ورق و لا بريـــــــــــــــــ ـــــــــــد
حفيد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2006, 53 : 01 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
 

عـزوز الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


رؤوف خليف بالمليميتر يا حبيي



الف مبروك لكل اهلاوي علي وجه الارض


اقول للجميع عندما يكون التحكيم في الموعد والاهلي حاضرا بالطبع النتيجه تكون كهذه




عـزوز الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2006, 14 : 02 PM   رقم المشاركة : [29]
امبراطور جديد
 

sami1400 will become famous soon enough

افتراضي  


الاهلي كبير ولا ينظر الى كل من يصغرونه وخليك مع المثل القائل القافلة تسير والكلاب تنبح




sami1400 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2006, 51 : 04 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
مصمم متميز
الصورة الرمزية عسكري القلعة
 

عسكري القلعة has a spectacular aura aboutعسكري القلعة has a spectacular aura aboutعسكري القلعة has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى عسكري القلعة

افتراضي  


مشكووووووووووووووووو ووووووووووووور




عسكري القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ألف مليون مبروك + سقطة جديدة لقناة Art



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر