العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لاحول ولا قوة إلا بالله

بسم الله الرحمن الرحيم من اين ابدا ومن وين انتهي...لم احتار في حياتي نفي مباراة كرة قدم مثل ليلة البارحة ,, لا يسعني التعبير بها الا بجملتين : عزائي للكره


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 12 - 2006, 03 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29

افتراضي لاحول ولا قوة إلا بالله 


بسم الله الرحمن الرحيم

من اين ابدا ومن وين انتهي...لم احتار في حياتي نفي مباراة كرة قدم مثل ليلة البارحة ,, لا يسعني التعبير بها الا بجملتين : عزائي للكره السعودية وكل تقدير واحترامي للرئيسين (احمد المرزوق ومحمد بن فيصل)
الحكم اخطء واصاب.. لكن كثرة اخطائة حجبة قليل من الايجابيات,,
اهم مشاهد المبارة بكل حيادية :
1- اذا تكلمنا عن الكروت: من الاهلي طرد العبدلي صحيح..اما مهو غير صحيح طرد بدرة(لعدم وجود اعاقة اة ,,التي احتسب على اثرها ضربة جزاء ب72) وعدم طرد محمد مسعد (لتعمدة اذاء عبد السلام)ولوليد عبد ربة,, لتعمدة اذاء القحطاني) وعدم طرد الجماعن (اتعمدة الاعتداء على الجميع) واخيرا" وليس اخرا"عدم طرد المشردي (لاسباب كثيرة..تعمدة لمس الكره دخل منطقة الجزاء ب5 ,,ولتعمدة ضرب بدرة ب62... ولتعمده ادخال الكرة بيدة ب73)



2- ضربات الجزاء : الاولا,, كانت بالدقيقه (5) من عمر المبارة لمسة يد متعمدة من المرشدي "لم تحتسب". الثانية ,,للاسف تمثيل النجم الكبير والافضل لدي الذئب سامي الجابر "الله يسامحة ضيق صدري" وطبعا" لم يلمسة بدرة ولم يحتك معة ب70.. الثالثة :ضربة جزاء صحيحة وصريحة لصاحب العبدالله ب88 اعاقة واضحة من عمر الغامدي.
3-الاهداف :هدفي الاهلي صحيحان..حدف الهلال الاول : لمسة يد متعمدة ,,الثاني :ركلة جزاء ظالمة..وحتى بوقت التنفيذ دخول القحطاني قبل التنفيذ (وعلى هذا المعاقبة بالقنون هو: الغاءلضربه الجزاء وجعلها ضربة حره مباشره للاهلي ) الهدف الثالث لاغبار علية وهو الاجمل بالمبارة (عودة موفقة للجمعان بس اهدا من كذا).
4- الجماهير: للاسف : شهدنا اجمل روح من الاهلاوية بهتافات رائعه لشلهوب والهلال.. ولكن سرهان ماتغيرت الاحداث ودخل عنصر الشحن..تصرفات غريبة جدا"جدا" من قبل الجماهي الاهلاوية بحرق علم الهلال و ضرب الجماهير (نرجع ونقول المسول الاول هو الحكم هو من صعدها)
5- تصافي وتحاب قبل وبعد المبارة والاتفاق على فشل الحكم (للاسف بكل صراحة شوه المبارة) والتعاون الدائم بين الناديين(احمد المرزوقي و محمد بن فيصل).





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لاحول ولا قوة إلا بالله



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر