العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عندما تدمع الكرة قهراً ... هل أصبح ظلم الأهلي عدلاً ؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم ... .. الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه و الصلاة والسلام على محمد بن عبدالله خاتم الرسل و الانيباء ....... ماذا أقول و ماذا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 12 - 2006, 55 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

سقراط الأهلاوي will become famous soon enough

Post عندما تدمع الكرة قهراً ... هل أصبح ظلم الأهلي عدلاً ؟؟؟؟؟ 


بسم الله الرحمن الرحيم ... ..
الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه و الصلاة والسلام
على محمد بن عبدالله خاتم الرسل و الانيباء .......

ماذا أقول و ماذا أزيد لا شيء جديد قتلوا الأهلي من الوريد للوريد ! !
ليست أعلم منكم في حال الكرة و لكن ما شاهدته من مهزلة يوم أمس
لا أعتقد إنه بقي هناك من يفهم كوره و لم يهجرها ؟؟
نعم يهجر كرة القدم إذا كانت بهكذا شكل و بهكذا جور وفساد وظلم و ...
كان ودي أتحدث عن نيبوشا وعن عطاء لاعبي الأهلي و مجهود
الإدارة في تهيئة اللاعبين لأجواء اللقاء و لكن . . .
لم أعد أملك عقلاً أستطيع أن أميز به الصح من الخطاء .
لماذا تحرمونا حتى من دموع الفرح يا لجنة التعتيم ؟؟؟
كعادتي مع الأهلي معاه إينما حط رحاله ذهبت برفقة أهلاوي سمارت
وأهلاوي برازيلي إلى النادي لمساندة شباب الأهلي في كرة الطائرة
أمام الهلال التحكيمي و لم يكن الأهلي يفوز باللقاء لولا رحمة رب العالمين
بالعدل و ما جرى له من ساكنين دنيا الظلام ......
قلت لأهلاوي سمارت هذه مباراة كرة طائرة فما بالك بلقاء المساء في كرة للقدم؟؟؟؟
لم أجد منه الرد ولكن لم أكن أعلم بإن الصمت أفضل جواب !
عدنا من النادي و مررت بروم النادي الأهلي في البالتوك حيث يلتقى
العاشقين و جميعنا أكدنا فوز الأهلي إلا إن أبى الحكم !!
بصراحة كنت متوقع أن يكون هناك ظلم على الأهلي ولكن ليس
أن يُقتل العدل بسيف الظلم !
عدنا نحن الثلاثي لإستئناف الرحلة خلف أهلينا الحبيب حيث
توجهنا لملعب المباراة و كان هناك جمهور كبير حاضر يساند الأهلي
كما هي العادة دوماً من محبيه و عشاقه.
بدأت المباراة و عندها ...

آسف سقراط خارج التغطية .

إنتهى مسلسل ماريو في بلاد المكسيك أقصد الشريف ...
عندها لم أبكي أبداً ولكن حزنت و شكيت و صرخت عندما رأيت الكرة تدمع !
نعم لم يكن المرزوقي وحده من يبكي من جور الظالمين بل بكى معه الملايين
من أصحاب المبادىء التي من أجلها وجدت كرة القدم .
نعم هذه هي الكرة التي سجل منها الهلال الهدف الأول لم تعود لأرض
الملعب إحتجاج على الظلم و بقيت في يدي حاملها تذرف الدموع .
و تلك هي أرضية الملعب لم تكن أن يكون عليها ظالم و لكن حكم
القدر كان أقوى منها .. .
أنا أقول هدف الهلال الأول صحيح ؟؟!!! < ـ ـ ـ أكيد سقراط جن جنونه .
نعم الهدف صحيح في حالة كانت المباراة كرة طائرة وليس كرة قدم
لأن لاعب الهلال عندما لعب الكرة بيده لم يلامس الشبك !!!!!
و بنلتي سامي إمام صحيح إذا . . .
لم أجد أي لعبة تصلح فيها اللعبة هذه ركلة جزاء .
أمام بنلتي تيسير تمثيل إذا كانت الحكم مخرج سينمائي
فهو تمثيل يستحق أن يكون تيسير بطل الفيلم ! !
و ربي لم يعد بي عقل أستطيع أن أكون به عاقلاً .
حرق الجمهور في درجه ثانيه كل ما كان يستحق أن يحرق
عندها مر بجواري مشجع وقد فاض الدمع من عيناه و هو يردد لن
ينصلح الحال إلا بوجود الرجال.
نعم أنا أقول ذلك و لكن كنت أعتقد إنه لازال هناك رجال
يستطيعوا يعيدوا الحق لأهله و لكن للأسف كنت إعتقادي خاطئ .
عندما رأيت دموع المرزوقي وقد أصبحت سيل يجري في المنصة الملكية



و بعدها نزل سيل الدموع ليسقي عشب الملعب لكي يكون شاهداً
على موت العدل بسيف الظلم .
قالها بدره الأهلي خرج فائز 2 – 0 و المفروض نقول مبروك
للأهلي الفوز ليس حظ أوفر .. .
و قالها حسين عبدالغني أهم شيء الكل شاهد الظلم
و جمهور الأهلي مقتنع بإداء اللاعبين.

. . . . . .
زمان دموعي أسئ و أكفف الدموع بإيدي
و اليوم ظلموا حبيبي يا عيوني لا تبخلي زيدي
الظلم لهم فرح و أنا لي الأسى يا عيوني أبكي
و يا شموع الحزن لا تنطفئ قيدي

. . . . . .

نعود لكم بعد دمعه كانت تريد أن تشاركنا الأحزان و كان لها ذلك ..
بصراحة لن أوفي الجمهور الذي حضر للملعب مهما قلت و لكن
أتمنى أن لا يكون الظلم هو من يمنعهم عن مواصلة الحضور و مساندة
الأهلي و بالذات في قادم الأيام .
محمد بن فيصل قدم واجب العزاء بموت العدل للأستاذ أحمد المرزوقي و
لكن ذكرني بالمثل القائل " يقتل القتيل و يمشي في جنازته "

ظلموك يا أهلي و سلبوا حقوقك هذا ما يجب أن يكون موجود على
صفحات الصحف و المنتديات و كذلك في الملعب بوم الأثنين .. .

قلتها و مازلت أرددها إن ظلم الأهلي أصبح هو العدل !!
لم أقولها يوم أمس ولكن تذكرتها بعد مهزلة شريف غير شريف
قلتها عندما طار كاس المؤسس و أعدت ذكرها عندما سلب منا كاس الملك
في الرياض و تقديمه كهدية للأتحاد قبل موسمين أو ثلاثه !

صدقون أنني لم أعد أجد حبراً أكتب به مقالي و لكن ما أقول
غير ياعيوني بالدموع جودي ...
سيتم رفع خطاب للأمير سلطان لإنصاف الأهلي !!
و ما فائدة ذلك إذا لم يجد بيان أبا فيصل أذان تسمع الحق هل
تتوقعون أن يجد خطاب أبو بدر و قبل ذلك دموعه التي ذرفت صدى
من قبل المسؤول عن الرياضة ؟؟
أنا أقول لكم أحبابي أعزائي جمهور الأهلي كلمة و راح أذكركم
بها في زمن قادم بإذن الله ...

تغيرت لجنة الحكام و تم إيقاف حكام و شطب بعضهم و تم تغيير
لجنة الأحتراف و كذلك رحلت شخصيات عظيمة و أتت شخصيات أخرى
و لكن النتيجة كما هي راسب و لا يوجد دور ثاني !

أتمنى بالذات في هذه الجزئية من مقالي أن لا تطوله مقص الرقيب من باب حرية الرأي .
نعم رحل رجال وأتى رجال آخرون والثابت في المعادلة رأس الهرم في الكرة السعودية .
لماذا لا تكون هناك إنتخابات في رئاسة الأتحاد السعودي لكرة القدم ؟؟

سؤال بسيط ولكن الجواب الصحيح للنجاح صعب جداً .
أنظروا لليمن والسودان و هي متأخره عنا كروياً ولكن الفيفا ألزمهم
بالأنتخابات و رفض تعيين الرئيس من السلطة العليا في الدولة .
هناك من يختلف معاي و هناك من يؤيد رائي و أنا أقول
إختلاف الرأي لا يفسد للود قضية .
بقي أن أقول أسئل هل صحيح إنه أصبح ظلم الأهلي هو العدل ؟؟؟؟
سؤال أتمنى أن أجد الرد عليه في الملعب يوم الأثنين في البطولة العربية !
ليس جواب في شعار تظلم أو هتافات بل من خلال الوقوف خلف الأهلي
في كل زمان ومكان و نردد لأخواننا اللاعبين ما قلناه بعد ليلة بكى القمر
و اختفى فظهر الهلال و لكن كالعادة ظهر بلا ضوء بل أسود كسواد الظلم .

الـعـبـوا و الله مـعـاكـم الـعـبـوا و كـلـنـا فـداكـم .

نريد أن نثبت للكل بإنه كلما زادوا ظلماً في الأهلي زادنا ذلك فيه عشقاً.

آسف أحبابي كم أتمنى أن أكون راقياً قدر المستطاع ولكن لم يعد هناك
مجالاً لذلك الرقي بداخلي و حبيبي يقتل غدراً .

و آسف أكثر على ما قد كتبت وربي لولا الملامة و لقلت أكثر ...

هذا غيض من فيض و لكن القلب لا يتحمل أن أشكي أكثر من ذلك
أتمنى أن أكون قد أجدت في طرحي و إن كانت الحروف مبعثره و الكلمات متقطعة .

......شيء من قلبي ....

يا طرف كف البكى حرقت لي الوجنات
عذبت قلبي وسببت لي اللوعات
سألت قاضي زمانك قلي زمانك فات
لو كان يفيد البكى كان رجع الأموات



تحياتي لكم /سقراط الأهلاوي..جده





سقراط الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 12 - 2006, 00 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
مصمم مميز
الصورة الرمزية هشهش اهلاوي
 

هشهش اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى هشهش اهلاوي

افتراضي  


سقراط

آآآآهــ يالقهر


بعد ماكنا فرحانين بالهدفين

والا وصافرة الحكم تغتال فرحتنا

شي مو معقول صراااااااااااااحه






لمتابعتي جديدي على المواقع الأجتماعيه
على twitter
http://twitter.com/#!/HshhshAhlawi
على facebook
http://www.facebook.com/hshhsh.ahlawi
حياكم


انت الزائر رقم

هشهش اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2006, 53 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

ميجو الطائف will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ميجو الطائف

افتراضي  


سقراط

لم ابكي بل علي العكس اصابتني نوبه من الضحك الهستيري واعقبنها دموع القهر بل الالم


حق مسلوب امام الجميع ولا حياه لمن تنادي

تحياتي




ميجو الطائف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2006, 00 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

أيمن الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه و الصلاة والسلام
على محمد بن عبدالله خاتم الرسل و الانيباء .......


اخوي سقراط مشكلتي أني لا أجيد التعبير عما في داخلي ولاكني اجدك دخلت الى قلبي واخرجت منه كلماتي

اللتي لم استطع قولها ولاكن للأسف لم تأخد جميع الكلمات اخدت منها سطرين فقط ولاكني اعلم انك رأيت مابداخلي

من ألم وحسره وشعور بلغربه وانا في وطني هل نحن لسنا مواطنون هذا البلد الطاهر ماذا يقولون الملايين الذين

شاهذوا ام المهازل الكرويه في اسيا بل في العالم اجمع هل الهلال كان يلعب مع فريق غير سعودي هل الحكم من


إدارة نادي الهلال ولاكن لا اقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل


اخوي سقراط شكرآ على هذا المقال الرائع الذي اعتقد انه احساس كل المظلومين وليس مشجعي النادي الاهلي فقط




أيمن الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2006, 10 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

مملوح اهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


أكثر

من رائع

ايها المبدع سقراط

وكأنك أخرجت مافي قلبي بقلمك

دمت لنا

وهذا الحل
.
.

لاتموت الافعى الا بقطع راسها




مملوح اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2006, 58 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

سقراط الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر لكم أحبابي على المرور ..........


تشكر أخوي العزيز هشهش على مرورك الذي أسعدني ........

بخصوص الظلم و هل نحن فريق أجنبي

أقول بالأمس كانوا يتباكون من ظلم بن همام أما العين الأماراتي و لكن

لا جديد الظلم هواية و يريدون أن يمارسوا هوايتهم في جده .


مملوح حبيبي نعم لا تموت الأفعى إلا بقطع رأسها و لكن الأفعى كبرت حتى أصبح لها

من الرؤوس ما يجعلها تتذوق مرارة الظلم حلاوه .......

أكرر شكري لكم .......





سقراط الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2006, 06 : 05 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

alahlawi2007 will become famous soon enough

افتراضي  


Cicraaaat enta kbeeeeer
Wllahe golt kol 7agh kaan nfsy agolha
Be alfe3l al7km gtl alahli
Anghrt lmn shoft almrzooogy yebky kaaan nfsy yekooon gnbo a7d a3daaa'2 alshrf alkoobar

wllahe 7raam elly saaar be eesh ne3mol
Shokrn 7byby 3la klaaamk we rbk ye3eeen
Wesel mghooodk ent mlek be ketaaabatk




alahlawi2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2006, 03 : 06 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

ريما 2003 will become famous soon enough

افتراضي  


كالعادة ضحايا التحكيم كثيرة والمستفيد سيظل الهلال حتى يزول رأس الهرم ! عندها ستشرق شمس العدل وتحصى البطولات لمن يستحق لا من يركب على ظهور ( حمائر ) الحكام ليصل إلى البطولات ويصنع له المجد الذي لم يبنه إلا لولاهم !!!




ريما 2003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2006, 13 : 06 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

habeb1980 will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا لك اخي سقراط ورغم كل ما في داخلي من قهر وحزن الا اني متفائل جدا جدا بان امور كثيرة ستتغير وان شاء الله الظلم لن يدوم والكره دوارة .

والى الامام يا اهلي




habeb1980 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2006, 18 : 06 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

الراقي 24 will become famous soon enough



°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° تعبنا كثير من هالمباراه السخيييييييييييييييف ه جدا




ليتنا نفعلها الإثنين ويعرف اللي ماعرف ماتهزك ريح يا قلعة هوانا ماتهزك ريح،،،،،،

°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°




الراقي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عندما تدمع الكرة قهراً ... هل أصبح ظلم الأهلي عدلاً ؟؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر