العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من القاتل و من المقتول و مين الشاهد

الله يرحم اللي مات ماتعرف المثل اللي يقول الحي ابقى من الميت عمره وانتهى وهذا شي بامر الله محدد يومه ايش دخلنا احنا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 12 - 2006, 56 : 04 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور برونزي
 

wa7ed_ahlawi will become famous soon enough

افتراضي  


الله يرحم اللي مات

ماتعرف المثل اللي يقول الحي ابقى من الميت

عمره وانتهى وهذا شي بامر الله محدد يومه ايش دخلنا احنا




wa7ed_ahlawi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 12 - 2006, 13 : 06 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
 

ريان33 will become famous soon enough

افتراضي  


اشوف الاخوان قاعدين في كل رد يرددون الاتحاد انظلم زي الاهلي متى شفتوا هذا الكلام انا شايف ان كل بطولات هذا المظلوم خاصة امامكم من خير الحكام 0

ارجو ان نتكلم عن الظلم الذي حصل للاهلي فقط ايها الحبايب لان الجميع استفاد من التحكيم الا انتم ياطيبييييين !!




ريان33 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2006, 51 : 01 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية alzaeem756
 

alzaeem756 will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا لكل من شاركني الموضوع و لكن أريد أن أوضح شي أخير ....

صوت العقل و المنطق و صوت الأغلبية العاقلة الواعية يقول أن...
القاتل هو التحكيم و من يريد تدمير الأهلي ( ابحثوا عن من صرّح قبل مواسم و قال أنه سيعمل على تدمير الأ÷لي بشتى الطرق ) و العاقل و اللي يمتلك بعد نظر راح يفهم كلامي

أم المقتول ( و بصراحه أنا اعتبره شهيد الرياضة ) و
بشهادة الكل
هو
النادي الأهلي
اللي و بدون مجاملة هو
أكثر نادي تعرض لظلم تحكيمي
...
اغتيل أيضا الرقي .... الفن الكروي و كل شي له علاقة أو صلة بالإبداع الكروي اللي منبعه الأهلي


أما من يسأل عن عن الشاهد فهم للأسف شهود يصعب حصرهم فهم يتجاوزون 25 مليون شاهد على تلك المجزرة, المذبحة و إن كنت أعتقد أنها باتت مقبرة جماعية بإعتبار أن الحايا كثر و تم قتلهم في الخفاء و بدون سبب






( فن و طرب .... الأهلي عجب )





محبكم و أخوكم ...
( mr. R )
from JEDDAH




alzaeem756 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من القاتل و من المقتول و مين الشاهد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر