العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إسمحوا (( لي ))(( أرد )) ..بلا.. عنصرية ( على)) عبد المحسن الحجلان!!!!!!!!!

القمة وفوضى المشعل؟ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ عبدالمحسن الحجلان ثم زاد وقال: ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــ المشعل (( دخيل )) على الملاعب ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــ ثم لم يكتفي بذلك فزاد فقال: ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 12 - 2006, 13 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي إسمحوا (( لي ))(( أرد )) ..بلا.. عنصرية ( على)) عبد المحسن الحجلان!!!!!!!!! 


القمة وفوضى المشعل؟
ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

عبدالمحسن الحجلان ثم زاد وقال:
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــ


المشعل (( دخيل )) على الملاعب
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــ


ثم لم يكتفي بذلك فزاد فقال:
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــ


فلا يمكن أن تصدر مثل تلك التصرفات الرعناء من لاعب نصراوي أصيل أو هلالي؟؟؟؟
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ





الكلام (( كبير جدا))..لايصدر من كاتب فاهم وذكي لأن للمشعل جمهور (( يشجعه))..ويحبه


وله (( إدارة ))..تحترمه وتقدره وتدافع ( عنه )) ...هنا لاأريد أن أنزلق وراء ماقاله هذا الكاتب لأنه لا


يمثل (( الرياضه )) ولايعرف أبجديات الكرة وقوانينها ولم يطلع على التعديلات والتعليمات


على (( نظام )) التسلل ...وكيف يحتسب.....ومتى يحتسب...لأن ذلك من إختصاص


رافع اللاين والحكم لأنهما (( مطلعان )) على كافة (( قوانين )) التسللات وغير ذلك



وهذا (( لايهمنا )) درسا القوانين ام لم (( يدرسا ))....!!!






الذي (( يهمنا ))هوالنقد الهادف البناء على أسس علميه وبدون (( عنصرية )) الجاهليه
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــ





السؤال من (( أشعل )) فتيل المشكله يآ عبد المحسن..؟




الذي (( أشعل )) فتيل المشكله هو رافع اللاين + حكم اللقاء ...بإلغائهما




((( هدف )) صحيح 100% بشهادة الجميع..والحكم الرابع...عندما توجه لهما




وقال إن الهدف (( صحيح ))..لكن ماذا رد رافع اللاين يآ /عبدالمحسن
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ



أقول لك رد رافع اللاين بهذه العبارة (( إن إحتسب الهدف لن أُحَكْم وسأخرج ألآن ويتوعد ويهدد )).
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـ




ولم يأخذ حكم المبارة.. أي شئ..فألغي(( الهدف))..وأستمرت المباراة ....وأكبر غلط أيضا أقترفه



(( حكم )) اللقاء هو عدم إحتسابه الوقت بدل الضائع لكن أهمس في إذن هذا الكاتب




بأن جميع ماتلفظ (( به )) على اللاعب لايستحقه هذا اللاعب حدث (( أفضع )) من ذلك



على سبيل المثال ...حدث البصق على الحكم ...حدث ضرب صحفي ..حدث ضرب وجلد ( لاعب )
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ


من قبل لاعبين أمام الجميع وكل شاهد (( آثار الضرب))...حدث وحدث ماذا أذكر لك وماذا اترك ؟
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ



سؤالي لك يآ/ عبد المحسن ....أحسن الله عزاك في كتاباتك وما يميل له فكره (( المنحط))
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـ


هل قيل لهم (( دخلاء )) على الرياضه ؟
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ


هل قيل لهم (( غير )) أصليين..لكن أن دل على ذلك إنما يدل على الجهل والغباء والعنصريه
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــ



وإثارة أشياء وترك ألأهم من ذلك فالأسلوب (( ركيك ))..لايكتبه غير الذين يجوبون (( الشوار ع ))



للبحث عن مشاكل ليعملوا (( أشياء )) مخالفة حتى (( يشتهروا)) ..ولو أظروا بأنفسهم لايهمهم ذلك


فالإقتباس والتقليد يضر بصاحبه اكثر من غيره لعدم إحترام (( المشاعر )) حتى لو كان (( الرقيب ))


الواحد ألأحد لتبلد (( إلإحساس ))..والنظر للمصلحه (( أكثر )) من قول الحق



ولايعلم أن مايلفظ به عليه رقيب (( ما يلفظ من قول إلإ لديه رقيب عتيد)).
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــ




يآ/ الحجلان..هدف يسجل ومن ثم يلغى (( الهدف )) ....ومن ثم ( ينصدم اللاعب )) ..بإلغاء الهدف




وألا شعوريا (( يقذف)) الكرة اللاعب ولم يملك نفسه عند الغضب وإلإنفعال وردة الفعل ولايقصد



ماتقصده والبحث عن التأويل والمنصب الزائف والشهره وإرضاء (( ضمير )) على هدم مستقبل لاعب



أعتقد أيها الكاتب (( لو )) ..كان المشعل ..على خطأ (( لمنحه )) ..حكم اللقاء على ألأقل كرت



(( أصفر أو أحمر )).







ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـ
صحيح ..ان المشعل أخطأ لكن لا..تقول له :
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــ




(( دخيل )) .. ولا تقول له:
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ



((فلا يمكن أن تصدر مثل تلك التصرفات الرعناء من لاعب نصراوي أصيل أو هلالي))
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـ






أي أن اللاعب (( طلال ))... غير (( أصيل )) ..ولو كان (( أصيل )).. لاتصدر منه ذلك..وانكرت



ذلك ..بأنه ليس لاعب نصراوي ..لأن اللاعب النصراوي والهلالي هم ألأصليون وهذه (( قمة ))




العنصريه الجاهليه في زمن (( الغرباء)) .




تحارب العنصريه .....ويأتون الجهال (( بإعادتها)).






يآأيهـــا (( الكتاب))
ــــــــــــــــــــ ــــــ
////////////////////
ــــــــــــــــــــ ــــــ



لماذا هذا (( أيها )) الكتاب (( الفاشلون )) وكلمة فاشلون (( قليله )) في حق بعض الكتاب




بدون تحديد أسماء لأن الكاتب (( قدوة )) ..ولكن بعض الكتاب (( منحدرون )) ويسقطون سقوط


(( شنيع )) في هاويه.



وبعض الكتاب (( دخيلون )) غير أصليون آسف بعض (( اللاعبين)) ..كما يدعي بعض الكتاب





ويقذفون لاعبون هم آصل منهم وأفضل من هم وميزانهم أقوى لكن مادام (( الطاسه ))



لديهم (( ضائعه )) ومفلتون غير مقيدون بتعليمات كل واحد يكتب على مايريد ويقذف مايريد
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــ


ويهين مايريد ويسوي مايريد..ورؤسائم ..ساكتون ...مادام كاتبه يكتب لأجل إرضائه و(( يكهكه ))
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ


ويعطى (( جائزه )) مقدمه من (( تحت )) الكواليس..والضمير (( إنباع )).والحق ضاع



والفوضى عامه .



والكتاب (( ألأصليون )) تم إبعادهم لأجل قول الحق و (( الدخيل ))..والغير أصلي .......؟؟




هذا ماأستفدناه من بعض الكتاب (( دخيل )) وغير (( أصلي )) قمة إلإنحطاط.
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــ




والله لم نسمع أن تم إطلاق هذه الكلمات على إبن البلد فهذه (( كلمات (( شاذه )) و (( ضارة ))
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ



تثير (( ألأحقاد ))...بين المنافسين وتزرع العنصريه
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ






فماذا نقول:
ـــــــــــــــــــ




نقول آه يادنا (( الضياع ))...فقد خسروا بعض الكتاب (( آخرتهم )) الله حسيبهم


وكسبوا (( الدنيا )) ..وكسبتيهم يآ دنيا.




(( فنسأل الله أن يهديهم لقول الحق ..ولايتبعون الظلال (( فيضلون )).




يقول المثل:



من تسلط على الناس بغير سلطان........لم يسلم من الهوان




هذا ليس دفاعا عن اللاعب (( طلال )) المشعل ..وإنما كلمة حق تقال:












تحارب عنصـــــــرية جهال الريــاضـــة بكلمة (( دخيل )) (( غير أصلي ))
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــ







فالحمد للـــــــه أن جماهير (( بطل الكؤؤس )) أفضل الجماهير





على مستوى الخليج ...وعلى مستوى الدول العربيه ...وأيضا على مستوى





(( العـــــــــــــــــ ـــــــالـــــــــــ ــــــــــــم )).





هـــكـذا هـــم الـــراقـــــون .....هــكــذا هــم الراقــون





((سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لاإله إلإ أنت أستغفرك وأتوب إليك))




أخوكم:

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 12 - 2006, 17 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاخضر الصغير
 

الاخضر الصغير will become famous soon enough

افتراضي  


صحيح ..ان المشعل أخطأ لكن لا..تقول له :
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــ ــــــــــــ




(( دخيل )) .. ولا تقول له:
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ



((فلا يمكن أن تصدر مثل تلك التصرفات الرعناء من لاعب نصراوي أصيل أو هلالي))



ــــــــــــــــــــ ـ

أخوي الحجلان :

إن كنت تريد أن تكتب فلا تكتب مثل ه1ي العبارات المسيئية جدا ,,




الاخضر الصغير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2006, 43 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلي الجبيل
 

اهلي الجبيل will become famous soon enough

افتراضي  


اخوي ابو زياد
اود المداخله معك في بعض النقاط حول ماكتبه هذا الكويتب وما يحمله من جهل وعنصريه .
اولآ اريد ان اسئل هذا(الحجلان) الى والله العظيم لم اسمع عنه الى الأن ويابخته طلع اسمه في هذا المنتدى الراقي.
ماذا يعني بكلمة (دخيل)
اذا كان يعني انه منتقل من نادي لأخر لذالك اطلق هذا المسطلح فوالله انه فعلآ جاهل (فياكثر الدخلأ على ناديه المفضل).
اما اذا كان يقصد معني اكبر من ذاللك فياجاهل انتبه لماتقول ففي نادي اكثر من النصف من الدخلأ.

اما انتقاده لما فعله المشعل ووصفه برعونه فلا اعلم اين كان من ماذكرت اخي ابو زياد وعندي زود لو يبي بس معذور امكن بعده في ذللك الوقت لم يصبح دخيل على الصحافه (وامكن على الوطن)





ادرى انـك صرت ضـمن المستـحيل.. بس قلبى رغم بـعدك ما نسـاك..وادرى انى مـنك ضيعت الـدليل والسـبب لا شك هو كثره غـلاك وادرى انـى من سبب بعـدك عـليل..الله واكـبر صـار حبـى لى هـلاااااااااك..وادرى انى ممـكن القـالك بـديل بس وين اللى يــسـاويك.ّّّ!
[ان ضاع الأهلي.............. .... فلن يضيع حبه في قلوبنا]
اهلي الجبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2006, 48 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاخضر الصغير
 

الاخضر الصغير will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلي الجبيل
اخوي ابو زياد
اود المداخله معك في بعض النقاط حول ماكتبه هذا الكويتب وما يحمله من جهل وعنصريه .
اولآ اريد ان اسئل هذا(الحجلان) الى والله العظيم لم اسمع عنه الى الأن ويابخته طلع اسمه في هذا المنتدى الراقي.
ماذا يعني بكلمة (دخيل)
اذا كان يعني انه منتقل من نادي لأخر لذالك اطلق هذا المسطلح فوالله انه فعلآ جاهل (فياكثر الدخلأ على ناديه المفضل).
اما اذا كان يقصد معني اكبر من ذاللك فياجاهل انتبه لماتقول ففي نادي اكثر من النصف من الدخلأ.
اما انتقاده لما فعله المشعل ووصفه برعونه فلا اعلم اين كان من ماذكرت اخي ابو زياد وعندي زود لو يبي بس معذور امكن بعده في ذللك الوقت لم يصبح دخيل على الصحافه (وامكن على الوطن)






الاخضر الصغير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2006, 11 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


سيملأ طلال المشعل عيني مثل ماملأ قلبي بفنه وأخلاقه الرائعة إن رفع دعوى ضد المدعو عبدالمحسن الجحلان

حتى يتأدب ويحسب حساب كل كلمة يكتبها


الف شكر للرائع أبو زياد






اقتباس
اخوي ابو زياد
اود المداخله معك في بعض النقاط حول ماكتبه هذا الكويتب وما يحمله من جهل وعنصريه .
اولآ اريد ان اسئل هذا(الحجلان) الى والله العظيم لم اسمع عنه الى الأن ويابخته طلع اسمه في هذا المنتدى الراقي.
ماذا يعني بكلمة (دخيل)
اذا كان يعني انه منتقل من نادي لأخر لذالك اطلق هذا المسطلح فوالله انه فعلآ جاهل (فياكثر الدخلأ على ناديه المفضل).
اما اذا كان يقصد معني اكبر من ذاللك فياجاهل انتبه لماتقول ففي نادي اكثر من النصف من الدخلأ.
اما انتقاده لما فعله المشعل ووصفه برعونه فلا اعلم اين كان من ماذكرت اخي ابو زياد وعندي زود لو يبي بس معذور امكن بعده في ذللك الوقت لم يصبح دخيل على الصحافه (وامكن على الوطن)


صدقت ياأهلاوي الجبيل في كل كلمة قلتها




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2006, 58 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974

افتراضي  


والله والله مانتطور ونتقدم و نحن لايزال معنا مثل هؤلا المراهقين السطحيين امثال الحجلان وفهد الروقي المرتزقه وغيرهم كثر لكن الله المستعان وقت كل شي فيه جايز حتئ صار الحجلان والروقي يقال عنهم كتاب رياضيين ( عش رجبا ترئ عجبا )




alahlawi1974 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2006, 32 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

عاشـ القلعة ــق will become famous soon enough

افتراضي  


والله كلامك يابو زياد عين العقل
ووالله لقد أخرجت مافي قلوبنا بعباراتك وكتاباتك




عاشـ القلعة ــق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2006, 41 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

احمدالزهراني will become famous soon enough

افتراضي  


فرطنا فيك ياطلال والان نبحث عن مهاجم





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
احمدالزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2006, 16 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
 

مرسال الشوق will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أبو زياد أسعد الله أوقاتك بكل خير


لدي مداخلة صغيره في الموضوع وأتمنى ان تسمح لي بوضعها في الموضوع

يقول الكاتب أعلاه ما نصه

اقتباس
فالمشعل أشعل فتيل المشاكل في وقت لم يكن لاعبو الهلال والنصر يعرفون مثل تلك التصرفات
وإذا كان المشعل الذي لفظه الأهلي جملة وتفصيلا ووجد مكانا في خارطة فارس نجد يفترض أن يكون أكثر التزاما
وينسى أساليبه المعوجة التي ساهمت وبشكل فعال في استغناء الأهلاويين عنه جملة وتفصيلا.

هنا نجد أن الكاتب قد افترى على لاعبنا السابق (( طلال المشعل ))

وذكر أن الأهلي استغنى عن المشعل لاساليبه (( المعوجه )) ونحن كأهلاويين لم نذكر المشعل بسوء

بل كل مافي الأمر أن المشعل لم يكن يقدم مستوى مع الأهلي وهذا السبب كان الأبرز في اعارته للنصر

اما نحن كجمهور للأهلي لم نشاهد من المشعل في أي مباراه للفريق الأهلاوي اي تصرف أرعن يدعنا نسأل

لماذا فعل المشعل هكذا ؟؟

بل أن المشعل كان من افضل اللاعبين خلقا ولعبا بل كنا نلومه وننسب له (( البرود )) والهدوء الزائد ..!!

فلم (( يلفضه )) الأهلي لأنه نادي (( راقي )) يجيد التعامل مع اللاعبين.




ويقول هنا


اقتباس
وبودي أن يعرف المشعل أن مثل تلك التصرفات لا يمكن أن تحدث في أجواء النصر والهلال وربما أنه لعدم معرفته بأخلاقيات التنافس التي يتمتع بها أعضاء الفريقين كان السبب المباشر فيما حدث.. فلا يمكن أن تصدر مثل تلك التصرفات الرعناء من لاعب نصراوي أصيل أو هلالي.

هنا نجد أن الكاتب يمتدح اخلاقيات التنافس بين الفريقين

وجميل جدا أن نجد هذه الأخلاقيات على أرض الملعب بدلا من صفحات الجرايد

وربما تناسى الكاتب ماكان عليه ماضي الفريقين وأحداث صالح النعيمه عندما ركل القائم وغيرها من احداث

لم تحتويها الملاعب بل طالت أعمدة الصحف وزواياها القائمة والمنفرجه ..!!وتعدتها على شاشات التلفزيون..!!



العجيب أن كتابهم لازالوا مصرين على افضليتهم بالرغم مما نشاهده كل مباراه

ومع ذلك (( في نظرهم )) لا يحق لشخص كان من كان أن ينتقد أو يحتج مهما حدث ..!!



أعتذر على الإطاله


دمتم في رعاية الله




مرسال الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2006, 44 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية بركات 14
 

بركات 14 will become famous soon enough

افتراضي  


الله يهديه ليش يسب المشعل ويقول الأصالة أتمنى أن يرجع في كلامه ويعتذر




بركات 14 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إسمحوا (( لي ))(( أرد )) ..بلا.. عنصرية ( على)) عبد المحسن الحجلان!!!!!!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر