العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

قبل ان تكرمو الشلهوب( لماذا لم تكرمو شليه) ايها المثاليون

يا جماعة الخير من المعروف عن ادارة النادي الاهلي من فترة من الزمن انها ما فيها خير لمن يخدمها وهذه هي الحقيقه رضي من رضي ويزعل من يزعل حسين عبد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 12 - 2006, 41 : 03 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough

افتراضي  


يا جماعة الخير من المعروف عن ادارة النادي الاهلي من فترة من الزمن انها ما فيها خير لمن يخدمها وهذه هي الحقيقه رضي من رضي ويزعل من يزعل حسين عبد الغني كان افضل لاعب في اسيا وانضم لمنتخب نجوم العالم وهذا الانجاز لوحده يحلم فيه اي لاعب سعودي فهو لن يتكرر ومان افضل لاعب اسيوي في مونديال 2006 بشهادة الفيفا وما شفنا اي تكريم في كل المناسبات ولا بطيخ

و

خالد مسعد حقق افضل لاعب في اسيا وما شفنا تكريم ولاهم يحزنون




و


اما محمد شليه الي ما يجي لا الشلهوب ولا ميه غيره بظل هذا الاعب المحبوب والذي ماتت الاوفرات بعد رحيله من الاهلي او من المنتخب السعودي وكم اعطي للنادي ولكن قوبل العطاء بالنسيان والجحود

وكلامي هذا ليس يخص هؤلاء الاعبين فقط ولكن هؤلاء نقطه في سماء نجوم الاهلي امثال محمد عبد الجواد & وعبدالهادي حداد & محمد المترو & طلال صبحي وووووووووووووووووووو و........ الخ

فأقولها بكل صراحه وبالفم المليان ان من مميزات الادارات الاهلاويه الجحود والنكران لمن يخدمها ويرفع راسها وهي تعمل بالمثل الي يقول


( خيرنا لبره )





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 12 - 2006, 41 : 04 PM   رقم المشاركة : [22]
امبراطور جديد
 

bhs 2005 will become famous soon enough

افتراضي  


وانت الصادق ايه والله لازم يكرمون الشليه




bhs 2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

قبل ان تكرمو الشلهوب( لماذا لم تكرمو شليه) ايها المثاليون



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر