العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الحق المشعل (دخيل)على الملاعب ......

مين قال للحمار هذا يسوي مقاله هذا حيوان هلالي كبير اولاً يالوح المشعل معروف عنه برودة اعصابه واخلاقه العاليه والكل يشهد بذلك ولكن يقول المثل اتقي شر الحليم إذا غضب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 12 - 2006, 13 : 01 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough

افتراضي  


مين قال للحمار هذا يسوي مقاله هذا حيوان هلالي كبير اولاً يالوح المشعل معروف عنه برودة اعصابه واخلاقه العاليه والكل يشهد بذلك ولكن يقول المثل اتقي شر الحليم إذا غضب




ثاني شي يا بغبغان الصحافه نحن لم نفرط بالمشعل وهو لم يفرط فينا ونتمني عودة المشعل لعرينه الاهلاوي

ثالث شي اقولك يا زينك ساكت





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 12 - 2006, 36 : 01 AM   رقم المشاركة : [22]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية Ooo حسام ooO
 

Ooo حسام ooO will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Ooo حسام ooO إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Ooo حسام ooO

افتراضي  


لعنك الله فوق كل سماء وفوق وتحت كل ارض ايها العنصري الحاقد



المشعل عمك وسيدك وتاج راسك


وانا اببغى اسال هذا الكاتب الغبي سؤال ,,؟؟؟


ليش المشعل عصب زي كذا وافلتت اعصابه ؟؟؟


كله عشان الظلم اللي تعرض منه ويئس منه كثيرا سواء مع الاهلي او النصر


خسئت يا حثالة الكتاب الرياضيين ....




Ooo حسام ooO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2006, 41 : 01 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough

افتراضي  


كلام موجه للجحلان الاخرق

اولاً يا لوح المشعل معروف عنه انه انسان هادئ وليس حيوان همجي مثلك والمشعل معروفه اخلاقه العاليه من الجميع والكل يشهد بذلك ولكن ما فعله المشعل يتماشي مع المثل القائل ( اتقي شر الحليم اذا غضب )


ثانياً الاهلي وجمهوره لم يفرطو في المشعل لاسبابك الصهيونيه ولكن لرفع مستوى ولياقة اللاعب وحباً في ناديه تقبل ذلك بكل صدرٍ رحب ونحن مازلنا للان وللغد نحب هذا اللاعب ونتمنى عودته لنا

ثالثاً اقولك يا بغبغان الصحافه يا زينك ساكت يا مقاس 45





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2006, 50 : 01 AM   رقم المشاركة : [24]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road

افتراضي  


اكبر دليل تعصبه هذا الكلب الأجرب
قوله ان المباراة انتهت >>> كالعادة هلالية






كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2006, 57 : 01 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
 

المسافر will become famous soon enough

افتراضي  


لاتفهوه غلط قصده يشبه فيصل الدخيل
بس هو غلطان سامحوه





FL=http://www.abrajalkuwait.ne t/upload/pic/الاهلي.swf] width = 400 height = 300 [/FL]
المسافر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2006, 38 : 02 AM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور نشيط
 

استاذ العشق will become famous soon enough

افتراضي  


الفرق بين النعيمه والمشعل شوف العقوبه وانت وضميرك الحي احكم




استاذ العشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2006, 52 : 02 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
 

عاشقه الاهلي905 will become famous soon enough

افتراضي  


احترم نفسك ايها الكاتب المحسوب على الجريدة

لان امثالك حرام الواحد يقرا حرف من كلامك




عاشقه الاهلي905 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2006, 33 : 05 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور فعال
 

Abo_Yusuf will become famous soon enough

افتراضي  


للأسف كاتب مثل هذا المفروض أن ترفع شكوى عاجلة ضده من اللاعب والنادي الأهلي والمنطقة الغربية والمملكة العربية السعودية والعرب والمسلمين لأنه للأسف قال كاتب.

حسبي الله ونعم الوكيل على كل حال وربنا ياخذ حقنا وحق المشعل إن شاء الله.
ومرحبا بعودتك لنا يا مشعللنا. ونحن في انتظارك في أقرب فرصة.

عفوا أخواني يجب علينا أن نشجع ونحمس لاعبينا بدلا من مواضيع لاتمت للرياضة ولا للأخلاق الإسلامية بأي صلة.
وشكرا لك على هذا الموضوع.





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
Abo_Yusuf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2006, 45 : 05 AM   رقم المشاركة : [29]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough

افتراضي  


والله كنت ناوي احط موضوع عن هذا الحقير

لكن ادارة المنتدى الله يهديها تمنع وضع اكثر من موضوعيين في اليوم




الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2006, 19 : 06 AM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
 

العنمي will become famous soon enough

افتراضي  


عبد المحسن الجحلان الحق والله مو عليك الحق على اللى خلاك تكتب ياحقير ويامنحط واقسم بالله محد جاب العنصريه في ملاعبنا غير الهلاليين المتعصبين والله لايمكن تتطور الرياضه عندنا وهاذي الاشكال تكتب في الصحافه ومن امن العقوبه اساء الادب .....


تتبع خيوط جريده الخنزيره يااساس التعصب والله قهــــــــــــــــــ ر .................... ...




العنمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الحق المشعل (دخيل)على الملاعب ......



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر