العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل تؤيد الحكم الاجنبي في دورينا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في البدايه انا لم اكتب هذا الموضوع تعاطفا مع النصر المسلوب وانما بعد تعدد الاخطاء التحكيميه في اغلب المباريات اخطاء فادحه تحرم الفرق من تحقيق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 12 - 2006, 46 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

ميجو الطائف will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ميجو الطائف

افتراضي هل تؤيد الحكم الاجنبي في دورينا 


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



في البدايه انا لم اكتب هذا الموضوع تعاطفا مع النصر المسلوب وانما
بعد تعدد الاخطاء التحكيميه في اغلب المباريات

اخطاء فادحه تحرم الفرق من تحقيق غايتها في الدوري من حصد للنقاط
والجميع يعلم اهميه النقاط في نهايه الدوري
لذا لا اريد الاطاله عليكم
واطرح بين ايدكيم اقتراح الحكم الاجنبي في دورينا
وليكن في مباريات الديربي او القمم السعوديه كبدايه ومن ثم نقيم
ارجو من الجميع المشاركه برائيه في الموضوع


اخوكم




عبد المجيد




ميجو الطائف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 12 - 2006, 05 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


نعم

كانت هناك ترسبات ولكن ماحدث الليلة
في مباراة النصر والهلال ( القشة التي قصمت ضهر البعير )
فما حدث مهزلة وغوغائية اعادتنا الى العصور الوسطى
والى قانون الغاب
فضيييييييييييييييييي ييييييييييحة
فضحونا امام العالم ونسوا او تناسوا اننا في عصر الفضائيات
وان العالم يشاهدنا ( ياهي فضيحة )

اما مسألة الحكام الأجانب ليست حل لأنه لن يكسب الرضى
وهل نسينا اشارة ابوشقير للحكم باصابعة واتهمة بالرشوة

الحل علاج الأدوات التي تدير الاعلام المتعصب المريض

وتغيير شلة حسب الله الجعيد وطاقمة المتهالك
مالمانع في ان يكون الحكام سعوديين ولكن من يدير
اللجنة اجانب وعلى مستى عالي ولايعرفون زيد
ولايحابون عبيد

((وجهة نظر))


ميجو الطايف












قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2006, 07 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد

افتراضي  


ليش لا بس يكون غير اسباني ياشباب ماتلاحظون إنه اي مباره للهلال يجبون حكم اسباني

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2006, 13 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المايقي
 

المايقي will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مؤيد ويقوه لسبب00


ان الحكم الأجانبي لو كان أخطأ فالمباراه لن تكون الجماهير بهذا التعصب بصراحه


عكس الحكم السعودي اللذي سوف يؤثر على الفريق المظلوم لو كان خطأ تحكيمي



يعطيكم الف عافيه




المايقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2006, 14 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough

افتراضي  


اخي ما فائدة الحكم الاجنبي في الدوري دام لجنة التحكيم الموقرة موجودة انا مع فكرة وضع لجنة تحكيم اجنبيه واتصالها مباشرة باتحاد الفيفا ويكون هو المسؤل عنها ما نبي زيد وعبيد يتدخلو فيها بس هذا من سابع المستحيلات واذا الحل بيكون تدخل حكام اجانب برعية لجنة التحيم الفاسده وظل الاتحاد السعودي فالمثل يقول ( من حفرة لدحديره يا قلب لا تحزن )





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2006, 37 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

فقير الحظ will become famous soon enough

افتراضي  


يارجال خله على ربك عقب ماتسبب الحكام ضياع بطولات كثيرة ضد نادي واحد وهو الهلال ........ولا وفضايح الهلال اذا لعب خارجياً قليل مايفوز هذا يدل على ان التحكيم عندنا فيه مشكلة غير المستوى الحكام السؤال ليش اي مباراة يكون طرف فيه الهلال تصير فيه فضايح الحكام اذا كان الحكم سعودي او خارجياً وتصير الفائد لنادي الهلال ............؟؟؟؟؟؟؟ه ل في ذلك رشوة فعلاً كما يقال




فقير الحظ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2006, 11 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

ميجو الطائف will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ميجو الطائف

افتراضي  


الاخت نسايم

صحيح الاعلام له دور بارز في ما يحدث
اما شله حسب الله ههههه
فهذا هو الواقع المرير
شكرا علي تشريفك لطرحي المتواضع




ميجو الطائف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2006, 15 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

ميجو الطائف will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ميجو الطائف

افتراضي  


ابو نهاد






ميجو الطائف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2006, 18 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

ميجو الطائف will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ميجو الطائف

افتراضي  


المايقي

النورس الماسي


فقير الحظ

اشكركم علي تشريفكم




ميجو الطائف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2006, 29 : 04 AM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

سقراط الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


أخوي ميجو .......... تحية طيبه .



أنا أعتقد إن الحل هو الحل .....

فإلى متى و الزيد و أمثاله في لجنة التعتيم آسف التحكيم ... .





سقراط الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل تؤيد الحكم الاجنبي في دورينا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر