العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل تؤيد الحكم الاجنبي في دورينا

طبعاً ماشفت الهلال كيف اندعس مع الشباب العام الماضي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 12 - 2006, 00 : 08 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

الفك المفترس will become famous soon enough

افتراضي  


طبعاً

ماشفت الهلال كيف اندعس مع الشباب العام الماضي




الفك المفترس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 12 - 2006, 18 : 10 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور برونزي
 

ميجو الطائف will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ميجو الطائف

افتراضي  


هلا والله بسقراط
فعلا
لجنه التحكيم اوه قصدي التعتيم تحتاج الي تغيير وعلي رائسهم مثيب الجعيد

شكرا علي مرورك

سقراط




ميجو الطائف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2006, 20 : 10 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور برونزي
 

ميجو الطائف will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ميجو الطائف

افتراضي  


الفك المفترس

واضحه للعيان في مشاركات الهلال خارجيا

شكرا علي مرورك




ميجو الطائف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2006, 34 : 05 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور جديد
 

فهــدان أهـلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


اكيــــــــد 100% وإن شاء الله يعلنون على هالقرار

وخاصتاًُ في المباريات الديربي والقويه


وشفتوا امس مسكين النصر وجمهورة الحبيب كيف ظلمو لما

ألغى هدف المشعل الصحيح 100% ما قول إلا الله على الظــــــــــالم ...




فهــدان أهـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 12 - 2006, 54 : 05 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور برونزي
 

فهد الجعيد will become famous soon enough

افتراضي  


اخي ما فائدة الحكم الاجنبي في الدوري دام لجنة التحكيم الموقرة موجودة انا مع فكرة وضع لجنة تحكيم اجنبيه واتصالها مباشرة باتحاد الفيفا ويكون هو المسؤل عنها ما نبي زيد وعبيد يتدخلو فيها بس هذا من سابع المستحيلات واذا الحل بيكون تدخل حكام اجانب برعية لجنة التحيم الفاسده وظل الاتحاد السعودي فالمثل يقول ( من حفرة لدحديره يا قلب لا تحزن )




فهد الجعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل تؤيد الحكم الاجنبي في دورينا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر