العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

انا اتحادي اباُ عن جد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر الخصوم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا حبيت ابارك للنادي الجار المنافس النادي الاهلي او كما يحلو تسميته لمحبيه ( الامبراطور ) بالتأهل لدور


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 12 - 2006, 30 : 10 PM   رقم المشاركة : [61]
امبراطور جديد
 

prof_alahli will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر الخصوم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اولا حبيت ابارك للنادي الجار المنافس النادي الاهلي او كما يحلو تسميته لمحبيه ( الامبراطور )
بالتأهل لدور الثمانيه للبطوله العربيه .
واحب ان اقوووول وبكل قوه ان لاعبين النادي الاهلي بان معدنهم عند الشدائد والله والله والله والله اصحابي كثيرين من محبي وجماهير النادي الاهلي ولاكن لم اجد ولا واحد منهم متفائل بعد المباراة في جدة .
فمنهم من يصرخ ويريد ان يرحل المدرب ومنهم من يدين الاعبين بالتخاذل ومنهم من يحمل الاداره وكان اشد المتفائلين يتوقع لمباراة الاياب ان يهزم الاهلي باقل نتيجة .

والله والله اني اتحادي ابا عن جد واني احب نادي الاتحاد وسأضل اتحاديا مهما صار ولاكن حبيت ان تعلمون شيئا يا عشاق النادي الجار النادي الاهلي مهما طال الزمن او قصر مهما صار بيننا مهما تحدثوا رؤساء انديتنا مهما تحدثت الصحافه عنا سنبقى
(
عينان في رأس واحدة
)
اقسم بالله العظيم انكم لاتعلمون يا جماهير النادي الجار الاهلي كم فرحنا لتأهلكم وكم ساندنا فريقكم ولاكن الصحافه زرعت الكره بيننا
كثير منكم سيقول هؤلاء قله من الاتحاديين الذين يتمنون الخير لنا لاكن والله والله اننا معكم قلبا وقالبا يا جماهير الامبراطور والمثل الشعبي الى يقول ( الظفر ما يطلع من اللحم ) كم بيت في جدة وخارجها يوجد بينه الاخوان مختلفه ميولهم فمنهم الاهلاوي ومنهم الاتحادي صدقوني التنافس بيننا فقط مدته 90 دقيقه داخل الملعب وبعدة ترجع الامور مثل ما كانت عليه .
انا فخوووووووور جدا بانني احد المشاركين في منتداكم الكبير ولاكن اريد منكم يا اخواني الاهلاويين ان نمسح الماضي ونفتح صفحة جديدة من اليوم وسوف ترون المباراة الجايه بيننا سوف ادخل للمدرجات بشعار الاتحاد والاهلي ملتحمان مع بعضهما رضي من رضي وابى من ابى

اتمنى منكم يا جمهوور النادي الكبير الاهلي ان تحكموا عقولكم وتفعلون ما هو مناسب لكم علما بانني واحد من اعضاء شبكة جمهور الاتحاد عبر الانترنت وانا عضو مميز


اتمنى من قلبي ان تعود الامور كما كانت وان نتحد ونكووووون قلب واحد وعقل واحد وجماهير ناديين كبيرين




متى نرى التلاحم بيننا يا جماهير الاهلي اتمنى من كل قلبي
لا منتديات تفرق بيننا
لا رؤساء انديه يفرقون بيننا
لا صحافه تفرق بيننا
لا جماهير محسوبه على انديتنا يفرقون بيننا





الاهلي والاتحاد عينان في راس






بسم الله

اهلا وسهلا بك يا اخ قاهر الخصوم بين اهلك وربعك في

منتدى الامبراطور الراقي

تشكر على روحك الرياضيه ووقفتك مع نادي الاهلي

وتشكر على موضوعك الذي يوحي لنا من عنوانه انك تريد الاثاره وحرق الاعصاب

والذي شفعلك مضمون النص وما ذكرته فيه

والشي الغير مستبعد من جمهور الراقي ولانه راقي

استقبل الموضوع بكل صدر رحب وأيد الفكره التى لا غبار عليها

لانها تمثلنا كجمهور راقي

ولكن تعليقي هنا

بانك يا قاهر الخصوم تناقض كلامك لست ادري هو حب للاثاره او الشهره

قريت لك في موضوع نشرته عقب مباراة الذهاب التي تعادل الاهلي بها

بانك تريد اقاله نبوتشا..!!

وهنا تذكر في موضوعك



اقتباس
واحب ان اقوووول وبكل قوه ان لاعبين النادي الاهلي بان معدنهم عند الشدائد والله والله والله والله اصحابي كثيرين من محبي وجماهير النادي الاهلي ولاكن لم اجد ولا واحد منهم متفائل بعد المباراة في جدة .
فمنهم من يصرخ ويريد ان يرحل المدرب ومنهم من يدين الاعبين بالتخاذل ومنهم من يحمل الاداره وكان اشد المتفائلين يتوقع لمباراة الاياب ان يهزم الاهلي باقل نتيجة .

اريد منك اجابه ... ماذا تريد ... تصلح من هنا وتخرب من هنا

على هذا التناقض واللي غير مصدق يبحث عن مواضيع قاهر الخصوم بعد مباراة الذهاب مباشره

ارجو من المشرفين حذف هذه العينه من البشر

واذا اراد ان يكتب يوجد هنالك منتدى الرياضه العربيه اما مواضيع الاهلى وافراحه واحزانه يتركها لجمهور الاهلى

اما قاهر الخصوم يذهب لمنتداه يقيل مدرب ويجيب لهم مدرب

اسف على الاطاله




prof_alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 12 - 2006, 53 : 10 PM   رقم المشاركة : [62]
موقوف
 

جداوي أهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


والله ياقاهر الخصوم انا كان ليا عدة ردود فب مختلف المنتديات الأهلاوية تتكلم عن نفس موضوعك

اخواني بعضهم اتحادية وبعضهم اهلاوية والوالد اتحادي والوضع طبيعي


انا صراحة كل مباراة للإتحاد اتمناله كل خير اذا ماكان ضد مصلحة الاهلي طبعا

وحيااااك الله بيننا ومشكور عالموضوع




جداوي أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2006, 45 : 12 AM   رقم المشاركة : [63]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية روبن هود
 

روبن هود will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى روبن هود

افتراضي  


كل اللي اقدر اقوله كلمتين



انت العقل كله


مشكووووووووووووور على اسلوبك الرائع


اللي لو شخص غيرك كتب نفس الكلام بس بإسلوب غير كذا


صدقني ما راح تلقى تجاوب من الاعضاء بهذا الكم



انت صاحب بادرة رائعة تسجل لك



وانا معك لإذابة هذا التعصب الاعمى



وبصراحة وبدون زعل


انا كنت اشجع وفاق سطيف يوم مباراتكم معاهم


بس صدقني خلاااااااااااص ما عاد اعيدها




انا اهلاوي حتى النخاااااااااااااااا ع


ولا اكره الاتحاد واذا مثل الوطن اشجعه


والله اقنعتني وغير كثير من قناعاتي تجاه ناديكم


خصوصا بعد المقوله الشهيرة لـ.... عندما قال (( سأدمر الاهلي ))



المهم خلاااااااااص طاح الحطب



واتنمى اتمنى اتمنى


اني القى تعليق منك على كلامي


ولك مني كل الشكر والتقدير


اخوك

روبن هود




روبن هود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2006, 58 : 12 AM   رقم المشاركة : [64]
شاعر مميز في قسم الشعر
مستشار منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية ابو ريمان
 

ابو ريمان will become famous soon enoughابو ريمان will become famous soon enough

افتراضي  


ياهلا ويامرحبا بك
في إمبراطور المواقع

أخي الكريم كثيرين هنا أسعدهم تواجدك ورحبوا بك وانا واحد منهم

لأن المبدأ هنا في إمبراطور المواقع هي المثاليه وشعاره لا للتعصب
وسياسة الإداره في هذا الموقع
هي أن يكون منتدى أهلاوي رياضي شامل
يهتم بشؤون الرياضه في وطننا الغالي
وهذا مبدا الرجل الذي أسس هذا المنتدي
وهو صاحب القلب الطاهر ( ابو طاهر ) جزاه الله عنا خير الجزاء

أخي العزيز هنا في امبراطور الراقيين .. تجد هلالي راقي .. ونصراوي راقي
فأهلاً بك اتحادي راقي

تحــــــــية
فـــــــــــل
للكــــــــل





ابو ريمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

انا اتحادي اباُ عن جد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر