العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(( شغب x شغب ))

^^^^ تخاريف ^^^^ انخفاض اسعار البترول وذلك بسبب التطورات الاخيره في الشرق الاوسط حيث بلغ سعر (( البرميل )) من النفط (( الاسود )) حيث بلغ ارقاما (( منحطه ))


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 01 - 2003, 55 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مبـدع
الصورة الرمزية مشاغب الاهلي
 

مشاغب الاهلي will become famous soon enough

افتراضي (( شغب x شغب )) 


^^^^ تخاريف ^^^^


انخفاض اسعار البترول وذلك بسبب التطورات الاخيره في الشرق الاوسط

حيث بلغ سعر (( البرميل )) من النفط (( الاسود )) حيث بلغ ارقاما (( منحطه ))

فبلغ متوسط سعر (( البرميل )) في السوق (( السوداء )) حوالي

دولا ونص

وعند سؤال خبير دولي عن سبب هذا الانحدار في مستوى النفط

اجاب بانه الذي انخفض سعره في السوق (( السوداء )) هو خام ((الخنافس ))(g.

وذلك لعدم جدواه الاقتصاديه حيث انه يلوث الجو بدخان (( اسود كريه ))

ولذلك نجذر جميع الاسواق العالمية من شراء خام (( الخنافس ))

وهناك خطه لسحبه من الاسواق لاان هذا الخام ظل يستعمل لمده (( 75 )) سنه

وهو السبب الرئيسي لثقب الاوزون وحالات الاصابة بمرض (( جنون البقر ))(g.

================

^^^^في المقص^^^^

اعلنت منطمة التجاره العاليمة عن وجود شح غريب في جميع الاسواق العالمية

وخلوها من (( النفافيخ ))(g. وبعد البحث والتقصي اكتشف ان هناك منظمة

تدعى منظمة (( الدب القطبي )) (g. قامت بعمليات شراء واسعه لجميع (( البالونات))

وتكديسها لااستخدامها في الترفيه عن مجموعه من البشر والضحك عليهم باطلاق

البالونات في الهواء وجعلهم يتابعونها

ولقد افاد مصدر مسئول بان هؤلاء الناس ربما مصابون (( بالتخلف العقلي الشديد))

والا مامعنى ان يتابع كل هؤلاء (( الاغبياء )) مجموعه من (( النفافيخ ))

ولكن فعلا كما يقول المثل الشعبي الشهير

(( اللي معاه قرش محيره يشتري كم بالون وللهبل يطيره ))

============

^^^^على الطاير^^^^

لماذا خططت الحمير الوحشيه نفسها ؟؟؟؟؟؟؟

الجواب

لكي تدعي بان هناك قرابه من جهة الام بينها وبين النمور (g.

==========

^^^^^ نكته^^^^^

فيه نمر شنق نفسه وانتحر ليه ؟؟؟؟؟؟؟

شاف (( خنفس )) و (( حمار الوحش )) يتحدون مين يقدر يتنكر على هيئة حيوان مفترس




==================

^^^^ بيت شعري قديم لشاعر لم يولد بعد ^^^^


قالوا ان الغــراب صاير مفــــــترس **** ومادروا انه من صيحه بســــــرعه يميل

الغراب من صــقور الجو لازم يحترس **** لا تعلى منزله يوقف فوق حبل الغسيل


>>>>>>>>>د صح لسانه الف

==============

^^^^ متى تنتهي هذه الظاهرة^^^^









تصدقون مدري وين شفت هالسيارات في جده (g.

اعتقد في حجز المرور في شارع الصحافه





بايااااااااااااااااا ت كثاااااااااااااااااا اااااار

شغوبي

وخلك مع الشغب تكسب





:
:



أتنفسكِ...أتجرعكِ... أتصفحكِ كما أتصفحُ الجريده

فكيف لاأكتبُ فيكِ كل يوم ٍ قصيده

مادمتِ نقشا فى شرايينى ونارا فى براكينى

ومجرتى البعيده

كيف..كيف لاأكتبُ فيك كل يوم يا ( اهلي ) قصيده

<><><><><><><>

GuNnErS.14@HOTMAIL.C OM

مشاغب الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 01 - 2003, 05 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  
















(g.(f.


(h.






[c]
[/c]
عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2003, 14 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
كاتبة مميزة
الصورة الرمزية اهلاوية ذوق
 

اهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to beholdاهلاوية ذوق is a splendid one to behold

افتراضي  


ههههههههههههههه

عسل ياشغوبي

والله صح لسانك

ويقولوا نمور مخططه


































حتى الحمير مخططه

لاوكمان لاتنسى في اليوبيل

الولاعات

يقولو انقرضت من الاسواق

قال ايه

يبغو يسوا شموع












































































































الف شكر لك ياشغوبي






















































































كيدهم ياشغوبي ولو قدرت انك تزيدهم

لانك سيدهم






ادخل هذا الرابط لكي تمسح جميع ذنوبك
اهلاوية ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2003, 17 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية فهودى القلعة
 

فهودى القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


شغوووووووووووب



















(f.





[FL=http://www.geocities.com/gharamyat/fahoudi.swf] width = 345 height = 245 [/FL]
[
اه يااهلي يامال الكون ** انت حبيبي وسط العيون ** الله يصون الله يصون ** حبيبي الاهلاوي
فهودى القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2003, 40 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

طارق will become famous soon enough

افتراضي  



عسول شغوبي والله عسل


ايه يا شغب وانا اقول ليش البقالات ماعاد فيها نفافيخ ، ولد اختي ذبحني يبي بالونه وديته لكم بقاله ماكو ، عرفت السبب الان منك (g.

الله يهديك شغوبي ذكرتني بالحمار اللي قاعد يهدد بالغابه ويقول انا نمر انا نمر عشان خطط نفسه والحيوانات تضحك ، قال ليش تضحكون ، قالوا شوف رجولك نمر برجل حمار ( ماوصلها التخطيط )

الله لايحرمنا من شغبك شغووووووب

زيدهم واقهرم

ماينخاف على الاهلي ابد ، مادام فيه رجاله بتتكلم وبتدافع





قلبي بالاهلي مولع هودا .. هودا

والجمهور بحب الاهلي مشعلل هودا ..هودا
طارق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2003, 37 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه


مو عسل قليله كلمة عسل والله ياشباب .

والله ياعمر انت العسل وشهد العسل كمان.

بس بصراحه انا من الناس اللي اخاف من الشماته
عشان لاتقلب علينا كنت انتظرت لمدة اسبوع ونصف
فقط حتى نهاية البطوله العربيه ونزلت الموضوع داه
عشان يحلى اكثر واكثر.

لكن مو مشكله الله يعطيك العافيه ياعمر وماقصرت
وتقائلوا بالخير تجدوه انشاءالله البطوله العربيه اهلاويه.



وتقبل تحياتي.

باي




نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2003, 56 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

عبودي الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


اوه يا الاتي حمير الفين يا اتي



حلوه مررررررررررررررررررر ه
الله يعطيك العافيه شغوبي
من جد متي تنتهي هذا الظاهره





<embed width="388" height="170" src="http://www.brooog.com/sign/dunea.swf" type="application/x-shockwave-flash">
عبودي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2003, 39 : 07 AM   رقم المشاركة : [8]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  





مين هذا مشاغب مو معقول بس بلاش شخمطه.











مسبب لهم رعب وقلق ومطير النوم من عيونهم



زيدهم زيدهم زيدهم انت في عيونهم دابو (g.








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2003, 48 : 08 AM   رقم المشاركة : [9]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي  


هههههههههههههههههههه هههههههههه
هههههههههههههههههههه هههههههه
هههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههه هههه
هههههههههههههههههههه هه

هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
هههههههههههههه
هههههههههههه
هههههههههه
هههههههه
ههههه
ههه

حللللللللللللوة يا شغوب...اعطيهم هذول الخدم الله لا يوريهم عافية
وحلال فيهم كل كلمة قلتها او اي كلمة بتجيهم من اي شخص هنا




R@Y@N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2003, 31 : 09 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

محمدالدايل will become famous soon enough

افتراضي  


ارحمهم يا شغوووووووبي ,,, هههههههههههههههههههه ههههه









والله مساكين الخدم يدوروا عليك .....



انتبه تعطي احد ايميلك .... تراهم يخترقوه ويدمروه من القهر (g.


يا اخي خلي القناة حصرية أحسنلك الهرجة وراها قروووووووووووووش





متغرب في بلاد الله

الله لا يبارك في في كل حاقد على الاهلي

اللهم اشفي أخي (البراء) برحمتك
واجعله من عبادك الصالحين يا كريم
يا عزيز انك على كل شيء قدير
آمين ,, آمين ,, آمين
محمدالدايل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(( شغب x شغب ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 55 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر