العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

آسف جدًا جدًا على التأخير

ابو رياض مصدقينك حبيبي وبالنسبه لي ماني مستعجل الله يعطيك العافيه


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 11 - 2006, 16 : 06 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية MroOEq
 

MroOEq will become famous soon enough

افتراضي  


ابو رياض مصدقينك حبيبي وبالنسبه لي ماني مستعجل




الله يعطيك العافيه




MroOEq غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 29 - 11 - 2006, 22 : 06 PM   رقم المشاركة : [12]
موقوف
 

سيسو الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


أبو رياض أهلا وسهلا

انت حبيبنا وأخونا وعلى الراس
ما يهمك من كلام الناس
بس لا تحرق أعصابنا المرة الجاية قلتلنا بعد المباراة الله يهديك يلا تجي في وقتها




سيسو الأهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 11 - 2006, 22 : 06 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
 

ahl@wy will become famous soon enough

افتراضي  


والله مصدقك يا أبو رياض و أنا في الانتظار




ahl@wy غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 11 - 2006, 25 : 06 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

الأسطوري is just really niceالأسطوري is just really niceالأسطوري is just really niceالأسطوري is just really nice

افتراضي  


ويبقى الكبير كبيرا كما عهدناك يا بورياض .

كلنا متأكدين وواثقين مما تقوله فلا يهمك يا بو رياض ما قاله البعض فأنت أكبر من كتاباتهم .


وإن كان هناك أحد يستحق الخروج من المنتدى فثق تماما بأنه ليس أنت .

دمت بود ولك كل التحية .




الأسطوري غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 11 - 2006, 01 : 07 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حفيد الاهلي
 

حفيد الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك الف عافية

وماقصرت
و لو صدق الكلام لك مني ما يسرك





" اذا لم اكن اهلاوي في عز الانكسار . . فلن اعترف بأهلاويتي وقت الانتصار .. "

انتهى العام و ابتدى العام الجديد و انت ناسينا ناسينا اكيد
الله الله ما كن في هالدنيا ورق و لا بريـــــــــــــــــ ـــــــــــد
حفيد الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 11 - 2006, 30 : 08 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور برونزي
 

الأهلي دمي 1 will become famous soon enough

افتراضي  


اولا تشرفت انني من بين أعضاء هذا الكيان الشامخ


وزادني شرفاً عندما تكلمت مع ابورياض على الجوال ولمست فيه حب الأهلي وحب من يحب الأهلي

ابو رياض انت من أهم الأعضاء والذي ينقل لنا كل الأخبار السارة عن ندادينا الحبيب الكيان الأهلاوي




الأهلي دمي 1 غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 11 - 2006, 42 : 08 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجرم الاهلي24
 

مجرم الاهلي24 will become famous soon enough

افتراضي  


الله يديك العافيه..........وبا لانتظار




مجرم الاهلي24 غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 11 - 2006, 44 : 08 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي الجبيـل will become famous soon enough

افتراضي  


ابورياض الكبير كبير وحجمك كبير ومكانتك بيننا عظيمة وحب جماهير ومحبي الاهلي لك من حبهم لناديهم وماتقدمه محل اعجاب البعيد قبل القريب ننتظر المفاجات ونتمنى كل خير لنادينا وابورياض شهادتي فيك مجروحه قدمت للاهلي الكيان الشي الذي يستحق ولازال جمعان الزهراني كماهو محب لنادية وحريص على جمهوره ضحيت بمال والجهد والوقت وكل شي للاهلي الكيان والحب لك من جماهير الساحل الشرقي كل حب وتقدير ورحلة سعيدة ننتظر عودتك وننتظر جديدك




اهلاوي الجبيـل غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 11 - 2006, 56 : 08 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough

افتراضي  


والله احرجتنا وزدتنا حباً فيك يا ابو رياض
وعلى قول المثل الذيب ما يهرول عبث
والخبر المفرح ان شاء الله مايطلع غير من فمك
ولا تاخذ الامور بزعل من البعض والله ما يقصدو لكن تعرف الحماس ايش يسوي
ادامك الله انت واخواني الاعضاء في كنف هذا المنتدى الراقي في ظل نادينا العملاق


الاهلي





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 11 - 2006, 57 : 08 PM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
 

شعللها will become famous soon enough

افتراضي  


]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

اولاً : لايفوتنى أن ابارك للجمهور الغالي على التأهل الى المرحله المقبلة من البطولة.

ثانياً: نتمنى من الادارة الاهلاوية معالجة بعض الأخطاء التى وقع بها الفريق خلال الفترة السابقة ,وهى على النحو التالى ....


أ- عدم محاسبة المدرب على بعض الأخطاء الواضحة التي وقع بها و التي هي ملموسه من قبل الجماهير .

ب- ظهور بعض اللاعبين المتميزين بمظهر لا يليق بهم مثل : تيسير الجاسم , على العبدلي , تركي الثقفي 0000

ج- عدم وجود رأس حربة متمكن في الفريق سوى مالك معاد ... وبالتوفيق للكابتن ناصر السلمي

وندعو الله أن يوفق أهلينا الى طريق البطولات ... وأخيراً كفاك يا أبو رياض وهم الجماهير لانك من الكتاب الذين نفتخر بهم ويكفينا وهم الجيزاني وحرقت الاعصاب والله يوفق الجميع الى الخير..........[/size]




شعللها غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

آسف جدًا جدًا على التأخير



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر