العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ألف ألف مبروك للجميع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب اهلاوي قبل قليل كنت في اتصال مع ابو رياض وباذن الله سيوضح الامور جميعها ان لم يكن اليوم فغدا باذن الله ولكن لي عتب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 11 - 2006, 08 : 01 PM   رقم المشاركة : [41]
امبراطور جديد
 

kedah1975 will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب اهلاوي
قبل قليل كنت في اتصال مع ابو رياض

وباذن الله سيوضح الامور جميعها ان لم يكن اليوم فغدا باذن الله


ولكن

لي عتب على كل من اجاد النت ودخول المنتديات

اصبح يفقه في الكتابه

فياليت نجيد الكتابه باحترام الاخرين وعدم السب والشتم الغير مقبول

فابو رياض كتب عن خبر اتاه فلماذا نجلس نقول ونتهم الرجل باشياء غريبه



فارجوا من الجميع احترام ابو رياض كشخص ومحب للنادي الاهلي وجماهيره

وعدم الانجراف وراء اقلام لااعلم عن مدى اهلاويتها


ابو رياض

يضل من محبي الاهلي وسيتم توضيح كل شي اليوم او غدا


لكم خالص تحيتي


اخوكم

علي بن محمد

اخي العزيز علي بن محمد
انتقادنا للاخ ابورياض هو ان يضع رقم هاتفه ويقول من اراد ان يعرف الخبر فماعليه سوى الاتصال...وعند الاتصال به يقول لنا نفس الكلام بانها اخبار مفرحه وسترونها قريبا...فان كان من اول الكلام شاهدنا عدم مصداقيه وهي بوعده لنا باخبارنا عند الاتصال ولكن بعدهالاتصال لانجد شي فهل تتوقع منا اتصديقه باخبار عمياء لم ترى النور ولا اعتقد انها ستراه قريبا.
اخي العزيز ان كان رئيس رابطة المشجعين بالشرقيه يمشي بهذه الخطا فماالذي ان تتوقعه من باقي الاعضاء.

ولك جزيل الشكر




kedah1975 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 11 - 2006, 12 : 01 PM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور ذهبي
رابطة الأرسنال
الصورة الرمزية Ahlawi Smart
 

Ahlawi Smart will become famous soon enough

افتراضي  


الله يبارك فيك يا ابو رياض



انت قلت بعد المباراة


والا انت مو عند كلمتك





Ahlawi Smart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2006, 18 : 01 PM   رقم المشاركة : [43]
موقوف
 

صالح المهدي will become famous soon enough

افتراضي  


يا شباب

قولو لابو رياض المنفلوطي


طيب طيب

بالقوة يبي يسوي نفسه واصل
يا شيخ والله مسؤول الملابس بالنادي ما يعطيك وجه
قال ايه قال مفاجأه بالله فكناااااااااااااا
يا منفلوطي
هههههههه




صالح المهدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2006, 56 : 01 PM   رقم المشاركة : [44]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

عز الاهلي-24 will become famous soon enough

افتراضي  


انا من جمهور الدمام و اعرف ابو رياض ....والله اني اكذب نفسي ولا اكذب ابورياض .

ابو رياض انت صادق ........انتو انتظروا وبس .




عز الاهلي-24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2006, 02 : 02 PM   رقم المشاركة : [45]
امبراطور نشيط
 

شبيه الجوري will become famous soon enough

افتراضي  


ياعز الاهلي انت مسجل في المنتدى عشان تقول هالكلمتين


ياخي لو ماكلفت على نفسك




شبيه الجوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2006, 21 : 02 PM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية MeDo0o90
 

MeDo0o90 will become famous soon enough

افتراضي  


الصبر مفتاح الفرج بس بصراحه اخوي قلعة الأهلي انت بصراحه طولتها بزياده وهي
قصيره يا أخي لانكذب ولانشكك في كل عاشق ومنتمي للنادي الأهلي و لكن
( إنــــــــــــــــــ ــــــــتـــــــــــ ـــــــــــــــــــظ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــا ر )




MeDo0o90 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2006, 31 : 02 PM   رقم المشاركة : [47]
موقوف
الصورة الرمزية 13 حسين 24
 

13 حسين 24 will become famous soon enough

افتراضي  


طيب والمفاجاءه اللي قلت عنها وش صار عليها ! ..


نخليها out مع الاسماء اللي قلتها ولا ايه




13 حسين 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2006, 34 : 02 PM   رقم المشاركة : [48]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية alahlimadrid
 

alahlimadrid will become famous soon enough

افتراضي  


in ma tesri ya abo riyad

6il;i3t abi riyal ma abo riydh




alahlimadrid غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2006, 35 : 02 PM   رقم المشاركة : [49]
امبراطور نشيط
 

شبيه الجوري will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakan24
الصبر مفتاح الفرج بس بصراحه اخوي قلعة الأهلي انت بصراحه طولتها بزياده وهي
قصيره يا أخي لانكذب ولانشكك في كل عاشق ومنتمي للنادي الأهلي و لكن
( إنــــــــــــــــــ ــــــــتـــــــــــ ـــــــــــــــــــظ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــا ر )

حبيبي انا ماطولتها ولا شئ

الرجال ماقلت انه مو اهلاوي

قلت لازم يحترم الاعضاء ويكون امين ويكتب بصدق

وكان الاولى ان يكتب موضوع عن المفاجأه او اعتذار على الاقل بدلاً من موضوع التهنئه اللي حنا مو محتاجين تهنئه منه لان عشاق الاهلي كثار والمخلصين كثار وايضاً الاوفياء .

وانا اكثر مايجعلني اندم اني قمت بالاتصال به وقال خبر مفرح ستشاهده اليوم الثاني بعد مباراة الاهلي وللاسف مر 3 ايام ولم نشاهد شئ .

ونصيحه لاتنتظر اي شئ لانه ماعنده سالفه

نصيحه ارجوك




شبيه الجوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2006, 57 : 02 PM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي رحيمه will become famous soon enough

افتراضي  


للاخوان اللي مايعرفون ابو رياض

ابورياض رجل اعطاه رب العالمين واغناه

رجل يدعم الاهلي دوومااااااااا بالمال (ولن اقول الجهد )

ابورياض اكبر من تفاهة بعض الاعضاء

ابورياااض رمز من رموز الاهلي في الشرقيه

وفعلا صدق المثل اللي يقول (اللي مايعرفك يابورياض مايثمنك )


ارجو من الاخوه الاعزاء عدم التسرع والانتظار


ابوعبدالاله في منتدى الراقي وهو عضو معرووف اكد


ان هنالك مفاجاءات من العيار الثقيل واكد على كلام ابورياض

وتحياتي





اهلاوي رحيمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ألف ألف مبروك للجميع



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر