العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نيبوشا يكشف أوراقه في مواجهة الرياضية لا أخشى جماهير اللاعب أو النجم

حمّل مدرب الأهلي نيبوشا أشخاصا مقربين لحسين عبدالغني مسؤولية توتر العلاقة بينه وبين حسين بإدخال فكرة أنه يكره حسين ولا يريده مع الفريق وأنه يريد طرده من النادي، وطالب نيبوشا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 11 - 2006, 20 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

السر الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي نيبوشا يكشف أوراقه في مواجهة الرياضية لا أخشى جماهير اللاعب أو النجم 







حمّل مدرب الأهلي نيبوشا أشخاصا مقربين لحسين عبدالغني مسؤولية توتر العلاقة بينه وبين حسين بإدخال فكرة أنه يكره حسين ولا يريده مع الفريق وأنه يريد طرده من النادي، وطالب نيبوشا خلال مواجهته مع «الرياضية» حسين عبدالغني كونه كابتن الفريق ونجمه أن يكون أكثر فائدة للفريق وأن يكون أكثر انتظاما، موضحا سبب عدم إشراكه في المباريات سابقا إلى عدم مرانه مع الفريق سوى تمرينين بينما لا يعترف بالنجم، وأن الفريق 22 لاعبا. وبرر نيبوشا عصبيته وانفعالاته ونتائج الفريق الأخيرة بالنقص الذي يمر به الفريق.

واعترف نيبوشا بأن خسارة فريقه من الطائي كانت مفاجئة بالنسبة له، مدافعا عن اللاعبين الصربيين داركو وميكي مشددا على أنه لا يوجد لاعب حضر للسعودية ويحمل اسما مهما في بلاده ونجح. وبيّن نيبوشا أنه لا يخشى جماهير اللاعب أو النجم لأنه مدرب محترف مطالبا الادارة بالتفكير بالعقل وليس بالعاطفة.. الكثير من الأمور كشفها نيبوشا في مواجهته مع "الرياضية" إلى التفاصيل:







ـ نتائج الأهلي الأخيرة في الدوري لم تكن مرضية لجماهير الأهلي ومحبيه نود أن نعرف ماذا يحدث في الأهلي؟ هل هي أسباب فنية أم إدارية أم نفسية وضح لنا ذلك؟


المعاناة التي يحس بها أكثر الذين يعملون مع الفريق الجهازان الفني والإداري لأن التخطيط المرسوم من الموسم الماضي وبداية هذا الموسم هو إعطاء فرص وتجديد دماء الفريق وكان هناك معسكرات خارجية ولكن كل ذلك اختلف بسبب اختيار عدد كبير من لاعبي الأهلي للمنتخب الأول والشباب، أربعة للمنتخب الأول، وخمسة لمنتخب الشباب بالإضافة إلى إصابة مالك معاذ بالإضافة لعدم توفيق داركو وميودراج مع الفريق كل هذه التغيرات التي حصلت وهذه الأحداث عملت مشاكل وضغوطا قوية جدا على الإدارة وعلى المدرب.


ـ من المتوقع أن المنتخبات السعودية سوف تستدعي أفضل اللاعبين للمنتخب ويفترض على أي مدرب أن يعمل احتياطاته وفق تجهيز البديل لسد هذه الغيابات وفريق الأهلي من الفرق الكبيرة التي يتوفر فيها البديل ولا يتأثر بالغيابات؟

صعب علينا تجهيز البديل لأن الكل تابع الأهلي من الموسم الماضي وهذا الموسم قدم عددا كبيرا من اللاعبين الشباب الذين تنقصهم الخبرة الكافية عكس فريق الاتحاد لديه فريق آخر جاهز وأغلبهم لديهم الخبرة وشاركوا مع الاتحاد في بطولات كثيرة بينما في الأهلي اللاعبون الذين يشاركون الآن معه من شباب النادي وعندما يغيب عن الفريق 11 لاعبا أساسيا بالإضافة للإصابات فبالتالي يزيد علينا النقص ومن الصعب توفير البدائل بسهولة.





ـ لكن يوجد لاعبون في الأهلي لم يأخذوا فرصة الكافية مع الفريق أمثال الصيعري ورامي السهلي وماجد أبو يابس ودرويش وغيرهم لماذا لا يستعين بهم نيبوشا لسد غيابات الفريق؟


معظم اللاعبين دون تحديد أسماء والذين لم يأخذوا فرصتهم الكافية جميعهم أثق فيهم وأعرف أنهم لاعبون جيدون ومهاريون وأعرف أنهم قادرون أن يلعبوا مع الفريق ولكن مشكلتهم أنه مر على الفريق ثمانية إلى عشرة مدربين خلال الأربع سنوات الأخيرة وأرى أن الخطأ ليس خطأ المدربين، الخطأ خطأ اللاعب الذي لم يفرض اسمه على أحد هؤلاء المدربين وأنا أثق فيهم ولكن لابد أن يغير اللاعب تفكيره وأن تكون لديه الرغبة في أن يكون ضمن الفريق الأساسي ومع ذلك يحملوني عدم مشاركتهم لماذا لم يشاركوا مع المدربين السابقين؟! أنا أريد اللاعب الذي يخدم خطتي ويفيد الفريق.


نيبوشا مختلف


ـ نيبوشا هذا الموسم اختلف كثيرا عن نيبوشا مدرب الموسم الماضي ما هي الأسباب؟

نعم ربما يقول البعض ذلك ولكن دعني أوضح لك أمرا الموسم الماضي حضرت للأهلي ووجدت الفريق جاهزا ومعدا قبل حضوري والفريق كان متكاملا ويلعبون مع بعض مباريات كثيرة متواصلة والمجموعة متجانسة ولم يكن هناك استدعاء للمنتخب أو إصابات وهذا الموسم تغيرت أمور كثيرة كإنضمام أكثر من أحد عشر لاعبا عن الفريق الأساسي للمنتخب وإصابات لأكثر من لاعب.. هذا كله يؤثر على أي فريق ورغم ذلك الفريق لم يخرج من أي بطولة هذا الموسم، وصل دور الأربعة في بطولة الأمير فيصل بن فهد، وفي الدوري لا يوجد عنده سوى خسارتين وقريبون من المربع وفي البطولة العربية موجودون.

وفريق الأهلي أغلب عناصره شباب انضموا هذا الموسم للفريق الأول فمثلا فريق الاتحاد في الموسم الماضي حقق شبابه الأول، وأما شباب الأهلي فكان ترتيبهم الثالث ورغم ذلك ثمانية من شباب الأهلي يستعان بهم في هذا الموسم في الدوري الممتاز وكأس الأمير فيصل وفي البطولة العربية والاتحاد لا يوجد لديه لاعب واحد من شبابه يشارك هذا الموسم مع الفريق وأغلب لاعبي الأهلي صغار في السن.


ـ لكن هذا الموسم وضحت عليك العصبية والانفعال وبدأت تصريحاتك للإعلام أكثر حدة وبدأت تتصادم مع اللاعبين والادارة حتى أسلوبك التدريبي أصابه بعض الفتور وقل حماسك؟

أنا من الناس الذين لا يؤمنون بالماضي وبالنسبة لي يوم أمس انتهى لا أفكر فيه أبدا.. الموسم الماضي بسلبياته وإيجابياته لا أنظر لها ولا أفكر فيها ولكن مثل ما ذكرت لك هي فقط الغيابات والنقص الذي يمر به الفريق والإصابات التي لحقت بالفريق وأحيانا تصادف ألا يوجد سوى 15 لاعبا في التدريب والعصبية التي شاهدتها نتيجة للنقص الذي في الفريق عندما تحضر وتجد لاعبين في المنتخب، وآخرين مصابين، ولاعبين إعدادهم غير جيد كل ذلك يولد الإزعاج لي.. واللاعبون كالأدوات بالنسبة لي وإذا لم تتوفر هذه الأدوات لن تستطيع العمل مثل الصحفي عندما يحضر لإجراء لقاء صحفي ولم يحضر معه جهاز التسجيل.


ـ أنت مدرب محترف ألا تخشى أن تنعكس هذه العصبية على اللاعبين ونفسيات اللاعبين ومستوياتهم؟

أنا مدرب محترف ولكن أيضا أنا بشر لدي مشاعر ولدي طموح والرغبة في الفوز ولكن عندما تحضر للنادي لتدريب الفريق وتضع برنامجك التدريبي وتتفاجأ بأن هناك لاعبين تم استدعاؤهم للمنتخب ولن تستفيد منهم في تدريب اليوم ويتبقى عندك تقريبا 15 لاعبا.. بالنسبة للاعـــبين وتأثرهم أعتقد أن ذلك غير موجـــــود إطلاقــــــا لأننـــي لي موســـــم مع الفـريـق وجــمــيع اللاعبــيــن يـعــرفـــون متى أغضب ومتى أكون هادئا وأنا حريص على أن أكون مسيطرا على كل الأمور التي حولي وأنا جاد جدا في العمل، واللاعبون يعرفون سبب عصبيتي وقادرون على التعامل معي وبعد ذلك تعود الأمور كما هي للأفضل.


ـ كيف هي علاقتك مع اللاعبين؟

علاقتي مع لاعبي الأهلي أكثر من جيدة، علاقة مدرب ولاعب ولدي خطوط حمراء لا أسمح أن يتخطاها اللاعب وعلاقتي بهم في النادي أثناء التمارين والمباريات وحتى المحترفين داركو وميكي وهما من بلدي لم تكن تربطني بهما علاقة خارج النادي حتى أرقام هواتفهما لا أعرفها وإذا كان لدى اللاعب مشاكل فليس عندي مانع من الوقوف معه حتى لو كان ضد الادارة.


مع حسين


ـ علمنا أن هناك علاقة متوترة بين المدرب نيبوشا وكابتن الفريق حسين عبدالغني ما أسباب هذا التوتر؟

الناس عملت قصة كبيرة من موضوعي مع حسين عبدالغني وأنا أحب أن أوضح ثلاثة أمور: الناس أدخلت في عقل حسين أن نيبوشا يكره حسين وهذا أبدا غير موجود، وأن المدرب يريد أن يبعده من الفريق ويطرده من النادي وهذا أيضا غير موجود أبدا أنا لم أحضر من أجل هذه الأمور.. وبالنسبة لمشاركة حسين مع الفريق في المباراة إذا رأيت أن حسين جاهز فلن أتأخر في مشاركة اللاعب مع الفريق، حسين عبد الغني لاعب كبير من نجوم الكرة السعودية لاعب محترف فلابد أن يحترم أنظمة النادي المعمول بها وبما أن حسين كابتن المنتخب والنادي الأهلي يفترض أن يضيف أشياء كثيرة للفريق بما أنه لاعب خبرة ولاعب مميز ومهاري فلا بد أن يكون مثالا يحتذى به في الفريق.. فمن الظلم أن يشارك حسين مع الفريق وهو لم يتدرب معي سوى تدريبين حيث ذهب لفريق فرنسي لخوض تجربة احترافية معه ثم عاد والتحق بالمنتخب بعد ذلك غاب ولم يحضر سوى تدريبين فقط فمن الظلم أن يشارك على حساب لاعب منتظم معي وجاهز، هذه القصة كبّرها الجميع وعمل منها قضية.

حسين يعتبر في الأهلي مثل رونالدو وبيكام في فريق ريال مدريد (نجما) ولكن من يعطي الضمانات لحسين أنه سيكون أساسيا في الفريق بالتأكيد عمله وتدريباته وانضباطه ومدى جاهزيته هذا هو رونالدو وبيكام احتياط في ريال مدريد.


ـ لكن حسين شارك مع المنتخب السعودي أمام منتخبي الأردن الودية وأمام منتخب اليابان كدليل على جاهزيته؟

عندما يكون في المنتخب هذا ليس من عملي هذا يعود لمدرب المنتخب وأنا لا دخل لي في ذلك أنا علي بما هو في فريقي وتحت إشرافي.


ـ عدم إشراك حسين عبد الغني كلاعب أساسي هل هي رسالة من نيبوشا لجميع اللاعبين بعدم اهتمامه بالأسماء والنجوم؟

هذه رسالة لجميع اللاعبين ولا يوجد نجم في الفريق والنجوم في السماء ولا أؤمن بالنجم وإذا هناك لاعب يعتقد أنه نجم في الفريق أنا مستعد أن أجعله يلعب مباراة كاملة ضد فريق ونحن نشاهد.. الفريق 11 لاعبا ليس لاعبا واحدا يظل في الملعب لاعب نجم ولكن إذا لم يجد تعاونا من العشرة الباقين تختفي نجوميته فمثلا بيكام نجم ولكنه ليس ريال مدريد.


ـ ذكرت أن الأهلي لم يخرج من بطولة ولكن نتائج الفريق الأخيرة يتعادل مع الاتفاق والفيصلي على أرضه ويخسر من الحزم والطائي هذا يجعل أنصار الأهلي متخوفين على وضع فريقهم؟

نعم النتائج ليست مقنعة لأنصار الأهلي ومحبيه ولكن هناك مبررات لكل ذلك فمثلا في مباراة الحزم الفريق فقد خدمات أربعة لاعبين مهمين ومؤثرين في الفريق أمثال صاحب وتركي ومالك، وأمام الفيصلي كان أمرا طبيعيا عندما يلعب فريق صغير أمام فريق كبير سيلعب مدافعا طوال المباراة ولعبنا في ملعبهم ولكن الحظ فقط لم يكن معنا، أما في مباراة الطائي فقد امتلكنا الشوط الأول لعبا ونتيجة وسيطرة وأنا أعتبرها مفاجأة أن يقلب الطائي المباراة ولم أكن أتوقع ذلك أبدا.


ـ لماذا كانت مفاجأة خسارة فريقك من الطائي؟


نعم خسارتنا من الطائي كانت مفاجأة وأقصد بذلك النتيجة حيث لم يكن أحد يتوقع أن يخسر الأهلي بأربعة وهو كان متقدما في النتيجة ولكن أنا كمدرب عندما ينتهي الشوط الأول وأنا متحكم في المباراة ومتقدم هذا أمر جيد ولاعبو الطائي لم يصلوا مرمى الأهلي بكرة خطرة ولكن ثلاثة أهدف للطائي جاءت سريعة في الخمس دقائق الأولى من الشوط الثاني وهو ما أحدث هزة عنيفة قوية في تفكير اللاعبين وأعتقد أنها لن تتكرر لو أعيدت المباراة.


ـ ماذا حصل للفريق في الشوط الثاني أمام الطائي؟


هي الثلاثة أهداف الأولى للطائي جاءت فجأة وسريعة وفي زمن قياسي سريع أحدثت هزة للاعبين وأعتقد أنه كانت هناك غفوة من لاعبي الأهلي فياسر لا يدخل في مرماه هدف من مسافة بعيدة في العادة.. هو أمر صعب لأن ياسر من الحراس الجيدين وأعتقد لو تصوب عليه من نفس الموقع مائة تصويبة لن يدخل منها ولا كرة واحدة وأعتقد أنه يوم سيئ للفريق.


ـ نيبوشا أحضرت لاعبين أجانب ولكن لم يوفقوا مع الفريق بماذا تبرر عدم نجاحهم مع الأهلي؟

أولا لا يوجد لاعب أجنبي يحمل اسما كبيرا حضر للدوري السعودي في الفترة الحالية، ونجحت أسماء كبيرة في بلدانهم حضرت هنا ولم تنجح دون تحديد أسماء وهذه أصبحت عادة هنا في السعودية أن الأسماء الكبيرة لم تنجح.. لابد أن يعرف الجميع أن هذا اللاعب بشر والجميع يتوقع أن اللاعب الأجنبي يستطيع أن يلعب أمام فريق لوحده وهذا الأمر غير موجود في كرة القدم اللاعب الأجنبي يحتاج إلى وقت للتعود على الأجواء واللغة والغذاء كل هذه الأمور تحتاج إلى وقت حتى يتأقلم عليها ويكون مقبولا عند الجماهير، ولاعبا الأهلي داركو وميكي جاء حظهما بعدم القبول رغم الإحصائيات الموجودة لكل المباريات التي شاركا فيها توضح أن الأهلي لم يخسر فيهما بالإضافة إلى أن جماهير الأهلي قارنت بين عبدالحق العريف وبين داركو ولو عادت للأشرطة لوجدت أن داركو صنع فرصا في خمس مباريات أكثر مما صنعها العريف خلال موسم كامل مع الفريق ونتيجة للضغط من الجمهور والإعلام أجبرت إدارة النادي على إنهاء عقديهما.


ـ أغلب الفرق المحلية قامت بتغيير مدربيها كالاتحاد والنصر والشباب والاتفاق وغيرها من الفرق ونيبوشا مستمر مع الأهلي من أواخر الموسم الماضي وهذا يساعد الفريق على أن يكون أكثر انسجاما وتجانسا ويجعلك تتعرف على الفريق بشكل أكثر لكن يفترض أن تكون نتائج الفريق مع بداية هذا الموسم إيجابية ما تعليقك؟

سؤال جيد.. أعتقد إذا كنت سببا في نتائج الأهلي السيئة أتمنى أن تلغي إدارة الأهلي عقدي كي تتحسن النتائج وأعتقد كلما زادت الثقة بين الإدارة والمدرب ثقة في عملي ثقة في تخطيطي لبناء فريق وكل الفرق التي تحقق نتائج يجلس المدربون معهم فترات طويلة وليس عند أول خسارة تلغي عقدي وهذه ثقة غير مقبولة، ويجب ألا نأخذ الأمور بالعواطف يجب أن نأخذها على أنها عمل قبل شهر نتأهل في دوري أبطال العرب ونجد إشادة وأننا أبطال ونخسر من الطائي فنحن بشر يوم نكون في أفضل حالاتنا ويوم نكون في غير يومنا.


الثقة بالإدارة


ـ كيف يرى نيبوشا الثقة بينه وبين الإدارة وبينه وبين اللاعبين وبينه وبين الجمهور؟

طبعا بالنسبة للمدربين واللاعبين والإدارة يعلمون جميعهم تحت مظلة إسعاد الجمهور والأهم في هذه العناصر أن تكون هناك إدارة تقود الفريق لعمل ناجح لديها أهداف واستراتيجية تفكر من أجلها وتفكر بعقلها أكثر من عاطفتها ويجب ألا تفكر بقلبها مثلا عندما خسرنا الموسم الماضي في كأس ولي العهد الإدارة ألغت عقد ديان ولم تفكر بعقلها لأن الثقة لابد أن تكون متبادلة بين الإدارة والمدرب واللاعبين والجمهور وأعتقد أنها موجودة والثقة لا تأتي بالكلام.
بالنسبة للاعب بكل تأكيد اللاعب الذي لا يشارك يرى أن المدرب سيئ أما اللاعب الذي يلعب ويشارك يرى أن المدرب أفضل مدرب وهذا يعود لعقلية اللاعب وتفكيره ويجب أن يرتقي اللاعب بفكره ويسعى لتطوير مستواه ويثبت تواجده مع الفريق.

أما الجمهور ففي كل أنحاء العالم إذا فاز الفريق يكونوا سعداء ويشجعونه أما إذا خسر الفريق فلهم الحق أن يغضبوا لأنهم دفعوا قيمة تذكرة وحضروا مبكرا لمشاهدة فريقهم ولكن ما أتمناه من جمهور الأهلي ألا يكون جمهور لاعب واحد لابد أن يكون جمهور فريق كامل لأن هناك بعض الجماهير إذا لم يشارك لاعبهم المفضل لا يشجعون الفريق.


ـ هل جمهور اللاعب الواحد يؤثر عليك في عملك ويضعك تحت الضغط؟

بما أنني مدرب محترف فهذه الأشياء لا تعمل علي أي ضغوط وأنا أتحدى أي شخص موجود في النادي بما فيهم رئيس النادي أن يحب الأهلي أكثر مني.. أنا موجود هنا لأكل عيشي وأعطي كل ما عندي من حلول من عمل للفريق لأنني المسؤول الأول عن الفريق أمام رئيس النادي وبما أنني أعطيت الثقة من الجميع على الفريق سأعمل كل ما بوسعي لتحقيق نتائج ممتازة وسأكون حريصا على الفريق.. والمحب للفريق ربما خلال عشر دقائق ينسى الخسارة ولكن أنا سأخسر أمورا كثيرة لأنني أفكر في المستقبل وربما أخسر وظيفتي ومعها سمعتي كل ذلك تؤثر عليه نتيجة الفريق، هذا سبب من الأسباب يجعلني أكثر واحد أحب الأهلي.


الرجاء صعب

ـ قرعة دوري أبطال العرب وضعت الأهلي أمام بطل البطولة الأخيرة فريق الرجاء المغربي في جدة كيف ترى مباراة الذهاب وكيف استعد الفريق لمباراة الإياب؟

فريق الرجاء فريق كبير، فريق حقق البطولة الأخيرة الموسم الماضي لكن أثق في قدرات لاعبي فريقي وأثق في نفسي أيضا ونحن نحترم الفريق الخصم ولكن ليس لدينا حل سوى كسب المباراة خاصة بعد التعادل الإيجابي في جدة.


ـ لماذا الأهلي دائما ما تكون مبارياته التي على أرضه يخرج خاسرا أو متعادلا وقليلا ما يكسب؟

لا أحد كان يتوقع نتيجة المباراة ولكن الأمر الذي كنا نحرص عليه ونبهت اللاعبين عليه هو أن فريق الرجاء يجب ألا يسجل في مرمانا ويبقى الأمل أن نتخطى المرحلة المقبلة وهو ألا يسجل فريق الرجاء أي هدف في مرمانا، وفي مباراة الاتحاد المنستيري في نفس البطولة كنت متأكدا أننا سوف نتأهل لأن فريق الاتحاد لم يسجل في جدة.
وفي نظري حسابيا نتيجة 0/0 أفضل من نتيجة 2/1 للأهلي أو أنك تفوز 2/0 أو 3/0 نتائج جدا ممتازة لكن تفوز 2/1 أو 3/1 نتيجة غير جيدة للفريق ولكن التعادل 1/1 نتيجة مخيبة جدا.


ـ هل كان لديك فكرة كافية عن فريق الرجاء المغربي؟

شاهدت أشرطة فيديو لآخر مباراة للفريق مع الوداد المغربي التي خسرها وبسببها أقيل المدرب وأعتقد أن فريق الرجاء يختلف عن الموسم الماضي نظرا للتغييرات التي حصلت في الفريق.


ـ ماذا تقول لجماهير الأهلي وبماذا تعدهم؟

أنا أعدهم أن أحقق لهم كأسا ولكن هناك 12 فريقا والكأس واحدة وأتمناها للأهلي ولا يوجد مدرب يقول إنه سيحقق الكأس والكل سيقاتل كي يأخذ الكأس وإذا قاتلنا ولعبنا وجاء معنا الحظ سوف نأخذ الكأس.


ـ كيف ترى الدوري السعودي واللاعب السعودي وهل يستحق اللاعب السعودي الاحتراف الخارجي؟

أنا غيور جدا على الكرة السعودية بما أنني أعمل في الدوري السعودي وأتمنى أن تتقدم الكرة السعودية أفضل من ذلك لأن الصرف على الرياضة في السعودية يكلف الأمر الكثير ولم يقصر القائمون عليها في توفير كل شيء وفرق أفريقيا وصلت لكأس العالم أكثر من مرة واللاعب الأفريقي احترف في الفرق الأوروبية، فمثلا ساحل العاج لم تكن معروفة ولكن عملت على الاحتراف بشكل جيد ووصلت لمراحل جيدة ولا يملكون عناصر مثل الموجودين في السعودية ولكن تقبل اللاعب السعودي للاحتراف وعوامل الاحتراف هي التي جعلت اللاعب السعودي لا يحترف خارجيا.












أعتقد ان نيبوشا وضع النقاط على الحروف



الباقي على اللاعبين ..


بالتوفيق يارب







مايـخـسـر مـن عـنـده مــالـــك
السر الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 11 - 2006, 25 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

ahl@wy will become famous soon enough

افتراضي  


مشكووووووووووووووووو ووووووور وتسلم الله يوفقك ان شاء الله يا ( السر الأهلاوي )




ahl@wy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2006, 27 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

المدريدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المدريدي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى المدريدي

افتراضي  


مشكوووووووووووووووور




المدريدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2006, 28 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

أمير الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


والله شي يحير

الله يوفق الأهلي يوم الأحد

ومشكوووووووووووور ويعطيك العافيه




أمير الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2006, 40 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
قـلـم ذهـبـي
 

علي بن محمد will become famous soon enough

افتراضي  


ـ نيبوشا هذا الموسم اختلف كثيرا عن نيبوشا مدرب الموسم الماضي ما هي الأسباب؟

نعم ربما يقول البعض ذلك ولكن دعني أوضح لك أمرا الموسم الماضي حضرت للأهلي ووجدت الفريق جاهزا ومعدا قبل حضوري والفريق كان متكاملا ويلعبون مع بعض مباريات كثيرة متواصلة والمجموعة متجانسة



نيبوشا يقول وجد فريق جاهز ومعد قبل حضوره والفريق كان متكاملا ويلعبون مع بعض والشاطر يفهم





ـ نيبوشا أحضرت لاعبين أجانب ولكن لم يوفقوا مع الفريق بماذا تبرر عدم نجاحهم مع الأهلي؟

أولا لا يوجد لاعب أجنبي يحمل اسما كبيرا حضر للدوري السعودي في الفترة الحالية، ونجحت أسماء كبيرة في بلدانهم حضرت هنا ولم تنجح دون تحديد أسماء وهذه أصبحت عادة هنا في السعودية أن الأسماء الكبيرة لم تنجح.. لابد أن يعرف الجميع أن هذا اللاعب بشر والجميع يتوقع أن اللاعب الأجنبي يستطيع أن يلعب أمام فريق لوحده وهذا الأمر غير موجود في كرة القدم اللاعب الأجنبي يحتاج إلى وقت للتعود على الأجواء واللغة والغذاء كل هذه الأمور تحتاج إلى وقت حتى يتأقلم عليها ويكون مقبولا عند الجماهير، ولاعبا الأهلي داركو وميكي جاء حظهما بعدم القبول رغم الإحصائيات الموجودة لكل المباريات التي شاركا فيها توضح أن الأهلي لم يخسر فيهما بالإضافة إلى أن جماهير الأهلي قارنت بين عبدالحق العريف وبين داركو ولو عادت للأشرطة لوجدت أن داركو صنع فرصا في خمس مباريات أكثر مما صنعها العريف خلال موسم كامل مع الفريق ونتيجة للضغط من الجمهور والإعلام أجبرت إدارة النادي على إنهاء عقديهما.





وهل داركو وميكي نجوم عالميه يانيبوشا

ومااضحكني كثيرا بان الفرص التي صنعها داركو اكثر مما صنعها عبدالحق العريف موسم كامل من جد مهرج يانيبوشا كبير







حسين يعتبر في الأهلي مثل رونالدو وبيكام في فريق ريال مدريد (نجما)









كل الاماني بعودة الاهلي من المغرب بالتاهل ولعل مااحزني قولت الكوتش بان واحد واحد نتيجه مخيبه للامال كانه فاقد الامل في المغرب بس يالله الله كريم





ماصِرت ذيب إلا لأن اللي حواليني ذياب .. ماكنت أغيب إلا لأن العفو عند المقدره ,,
ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب .. إن مانطقت بها في وجهـه ماتذمه في ظهره ,,
الكبير تجي جروحه من أحبابه كبار .. الحمدلله خلقني بأحاسيسي كبير ,,



غِيَابِيْ كَانَ تِرْحَالَنْ == فَلَمْ تُبْعِدْنِ أَشْغِالِي
علي بن محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2006, 50 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

جداوي أهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


مشكووووووووووور


الله يوفق نيبوشا مع الأهلي وان شالله يستمر عشرة مواسم




جداوي أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2006, 21 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

مملوح اهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


من الصحفي اللي سوى المقابلة احمد الشمراني والا غيره ؟؟؟؟؟




مملوح اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2006, 39 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

نجم النجوم will become famous soon enough

افتراضي  


مشكوووووووووووووووور




نجم النجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2006, 57 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العصلاني
 

العصلاني will become famous soon enoughالعصلاني will become famous soon enough

افتراضي  


كلام منطقي نيبوشا ,,, الله يوفق الاهلي ,,









قناة وصال .. دليل وصولك إلى الحقيقة .. نايل سات 11595
العصلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2006, 58 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

سقراط الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


الصحفي إلي عمل اللقاء هو ضيف الله الصقر ....




ربي يجيب العواقب سليمه . . .





سقراط الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نيبوشا يكشف أوراقه في مواجهة الرياضية لا أخشى جماهير اللاعب أو النجم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر