العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إسمحوا (( لي)) هذا الخطأ. خطأ ( إداري ) وكثرة المجاملات الهدامة لمصلحة من؟

نعم الخطأ ...خطأ ..إداري..وألأسباب كثيرة لكن نوجز منها: أولا: لماذا لاتقوم إلإدارة بمحاسبة المدرب على ألأخطاء التي يرتكبها والتي لاتنفع الفريق وإنما تزيد (( البله )) طينه..عاقب المدرب في حالة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 11 - 2006, 19 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي إسمحوا (( لي)) هذا الخطأ. خطأ ( إداري ) وكثرة المجاملات الهدامة لمصلحة من؟ 


نعم الخطأ ...خطأ ..إداري..وألأسباب كثيرة لكن نوجز منها:


أولا: لماذا لاتقوم إلإدارة بمحاسبة المدرب على ألأخطاء التي يرتكبها



والتي لاتنفع الفريق وإنما تزيد (( البله )) طينه..عاقب المدرب في حالة



خطأه حسب شروط العقد ...عاقب المدرب في حالة تجاوزه عن المسموح له




عاقب المدرب في حالة أي تصريح في الصحف يضر بالفريق




عاقب المدرب في حالة (( إختلاق مشاكل )) للاعبين





عاقب المدرب في حالة (( تشتيت )) اللاعبين وأقصد (( مراكز )) اللاعبين






عاقب المدرب في حالة (( ثرثرته )) على اللاعبين




عاقب المدرب في حالة عدم (( إنسجام )) اللاعبين




عاقب المدرب في حالة (( عدم إحترام )) اللاعبين مع توضيح ألأسباب




عاقب المدرب في حالة (( إبعاد )) لاعب لأجل مجاملة لاعب لايؤدي مستوى




(( أفضل)) من الذي تم إبعاده حتى يطور مستواه مهما كان هذا اللاعب وناقش




اللاعب في ذلك وأخبره بأن يقوم بتحسين مستواه.




عاقب المدرب في حالة تقصيره في مهمته المكلف بها والذي جاء من أجلها





بعد التنبيه عليه ......عاقب ..ثم ..عاقب..ولاتخافوا..و بالحق لاالباطل.














إلإدارة:




أنتِ أيتها إلإدارة ...لماذا أتيتم بهذا المدرب...ولماذا أتيتم به؟





هل عندما أحضرتم هذا المدرب هل هو لأجل البطولات وكان لديكم لاعبون جاهزون وحاسمون




لأي بطولة.....وهل عناصر الفريق كلها (( جيدة )) لاتحتاج إلإ لمدرب لكي يوظفها




التوظيف الصحيح...ويجعل كل لاعب في مركزه الحقيقي...ليؤدي واجباته وفنياته




بالمركز الذي (( يتميز به ))...ويهواه ..ويؤدي دوره على الوجه المطلوب منه




أم لأجل إعداد الفريق من ( جديد )) ..لعد م إلإستفادة من اللاعبين (( القداماء )) أو (( الموجودين )) ألآن



لكبر السن أو لقلة عطاء أو لعدم تطوير مستواهم أو لتركهم الفريق في




أي لحظه من الحظات.. أو إلإحساس بعدم المسئوليه من قبل بعض اللاعبين.أو إلإحساس بعدم



إحترام شعار النادي أيضا من قبل بعض اللاعبين....ليكون التغيير رويدا رويدا




ليظهر (( جيل )) غيرهم ليلعب مكانهم..ويكونوا (( مخلصين))...بكل مايملكون




في سبيل خدمة هذا الكيان الشامخ (( بطل الكؤؤس))...وغير ذلك









مجرد رأي:






إذا كان هذا هو المقصد فلماذا لم تجعلوا هذا المدرب (( يظهر )) أو (( يصقل))




ويدرب ويصقل (( اللاعبون )) الشباب ...ويكون مسئول عنهم ..حتى يقدم




للفريق ألأول (( أفضل )) اللاعبون وأميزهم وأحسنهم لأن لديه نظره (( ثاقبه))..سواء في الهجوم




الوسط....الظهير...ال دفاع ..وغير ذلك...وليكن المدرب (( نيبوشيا ))




وعدم التفريط فيه.....لصقل وتدريب اللاعبين الشباب ويكون هو المسئول عنهم
.











مجرد رأي:




تأتون ألآن بمدرب (( بطولات ))...لتدريب الفريق الأول وليكن




ذو مستوى عالى وله (( حرية )) إختيار اللاعبون دون أن يتدخل أحدا في





عمله...بشرط تأمين اللاعبين الذي ((يريدهم )) هو..في أي مركز من الفريق




إلى أن (( يتم)) ..تزويده بلاعبين من الشباب...من قبل المدرب (( نيبوشيا))





وهنا يقومان (( المدربان )) ألأثنان بمساعدة بعضهما لبعض لجعل الفريق ألأهلاوي





قوة لايستهان بها....وصقل لاعبون مميزون بكل ماتعنيه الكلمه لمواجهة (( أعتى ))




الفرق....للحاضر والمستقبل






فهل ..يقبل ...نيبوشيا ذلك ....وهل إلإدارة تطبق ذلك...لمصلحة الفريق




ألأهلاوي ..حاضرا ومستقبلا.....مجرد رأي قابلا,,لللقبول والرفض.










اللاعبون :





أنتم أيها اللاعبون ...الخطأ ليس خطأكم





ألخطأ خطأ (( إلإدارة)) ونقول للإدارة:






عاقبوا اللاعبين في حالة إلإستهتار وعدم العب الجدي





عاقبوا اللاعبين على أدائهم داخل الملعب





عاقبوا اللاعبين في حالة (( التصريح)) للصحف






عاقبوا اللاعبين في (( حالة )) عدم إمتثال أوامر المدرب بعد المناقشه





عاقبوا اللاعبين في حالة عدم إحترام (( العقد))..وتطبيقه حسب شروط العقد





عاقبيوا اللاعبين المتكاسلين.





عاقبوا اللاعبين الذين يستهزئون بالمدرب وعدم إحترامه وبالحق وليس بالباطل





عاقبوا اللاعبين على أدائهم (( الضعيف )) وحاسبوهم بعد أخذ إفاداتهم





عاقبوهم في (( حالة )) التخاذل




عاقبوهم في حالة(( إختلاق )) المشاكل فيما بينهم إقضوا على ذكل





وأعطوا كل ذي حق حقه





عاقبوهم في حالة عدم (( تعاونهم )) داخل الملعب لمصلحة (( بطل الكؤؤس ))





لالمصلحة (( ما))








عاقبوهم ...عاقبوهم ..عاقبوهم ...ولكن لا تظلمونهم










مراكز اللاعبون:






ونحن نعرف بأ ن بعض اللاعبون لايتميزوا إلإ بالمركز الذي هو يؤدي دوره فيه





وإذا تم (( تغيير )) مركزه ...لايستطيع أن يؤدي الدور الذي وكل به على الوجه





المطلوب منه....هنا من هو (( الصح )) المدرب أم اللاعب؟





إذا كان لديك مهاجم ....هل تستطيع أن تضعه (( ظهير )).أو العكس (( مثال )) بسيط





صحيح أن الكرة (( الشاملة )) لاتعترف بالمراكز...ولكن أين التطبيق.




وهل اللاعبون يستطيعوا طبيقها......وهل تفرض عليهم جبريا في حالة إستحالتهم بعدم تطبيقها وعدم معرفتهم





في تطبيقهابسبب (( عدم )) تطبيق إلإحتراف بالمعنى الصحيح






نتركها للمدرب وإلإدارة
.














إلإيضاح:





يتضح من ذلك أن سبب كل ألأخطاء هو من (( إلإدارة))





لعد م صرامتها وتطبيق النظام على الجميع بدون أي إستثناء




لأن أي إدارة مالم يكن لديها نظام واضح وصريح لابمكن ان (( تنتج))





لتركها (( الحبل على الغارب))...العقاب يأتي من إلإدارة





وتكون إلإداره صريحه في جميع قراراتها..ولها الحق في





إتخاذ أي قرار....تجاه أي مدرب مقصر ..تناقشه ..تحاوره ..الخ





وإتخاذ أي قرار دون مجاملة...مثال:





مدرب يعمل (( لخبطه )) في الفريق المقصد ...لايرغب التدريب




لهذا الفريق....ويتضح بعد التفاهم أنه لايرغب الفريق ..ماذا تتخذ إلإدارة؟





فورا بدون مجاملة (( تنهي )) عقده ...وكل واحد يأخذ حقه حسب الشروط





قال : المدرب ..لاأرغب ...لاتجبره على ذلك يتم إقافه ...ويسرح ..ويكمل مساعده





لمصلحة الفريق.....لايبقى للمصلحة الشخصيه....والمهاترا ت التي لاتنفع (( الفريق)





لأنك تبحث عن بطولات ..للفريق
.









مثال آخر من دور إلإدارة:




إلإجتماع باللاعبين ..ومصارحتهم من كان يريد أن يلعب بإخلاص وتفاني





وخدمة شعار ألأهلي أولا ...وإرضاء جماهيره....وبدون شروط وبدون (( لوي)))





أذرعه..وبدون تكبر وغطرسه ...ويبذل قصارى جهده في سبيل (( بطل الكؤؤس))






ومن لايرغب اللعب (( لبطل الكؤؤس)) فلا يستحي من ذلك ويقول لآأرغب.





فلباب (( يشيل )) جمل ..لأنك تريد لاعبون يحصدون بطولات للفريق.ولهم شأن عظيم





وبدون مساومات.....فأهلا وسهلا به...وفي بيته (( الثاني))...وتكون القرارات (( رادعه))



تصـــــــــب في مصلحة الفريق.





أهم شئ ....أهم شئ.....إلإدارة ...إلإدارة





وليـــــــــس المدرب ...وليس اللاعبين.






لآنها تمتلك الصلاحيات....وإذا لم تكن إلإدارة (( منضبطه)) في قراراتها.







فماذا ترجوا من المدرب ...وماذا سوف تجني من اللاعبين.






(( لاشـــــــــــــــــ ـئ)).






غير كلام في كلام ....فعل (( لاتدور))





لقد أسترسلت كثيرا فسامحوني على ذلك




فحبــــــــي (( لبطل الكؤؤس))




لايضاهيـــــــــــه حبا





آه من هذه إلإدارة ...واللاعبون في (( زماننا )) هذا





مانقول إلإ:





الله يوفقهم في مباراتهم القادمه ويكون الفوز من نصيب بطل الكؤؤس





قولوا معي ((( آميــــــــــــــــن ))) ..يارب







وفي الختام ....لكم ....أجمل التحايا





أخوكم:


أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 11 - 2006, 32 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
لاعب سابق وأكاديمي وتربوي بالتعليم
الصورة الرمزية أبوالمنذرالباحة
 

أبوالمنذرالباحة will become famous soon enough

افتراضي  





بسم الله الرحمن الرحيم



الراقي الفاضل : أبوزياد



الله يوفقهم في مباراتهم القادمه ويكون الفوز من نصيب بطل الكؤؤس



قولوا معي ((( آميــــــــــــــــن ))) ..يارب





...آمين ...




دعاء وتهيئة نفسية ومنهجية





ولك كل الود ؛؛؛؛








محب الراقي : أبو المنذر الباحة
أبوالمنذرالباحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2006, 51 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


ولك كل الود ...أيضا أخوي / أبا المنذر الباحة


أشكرك على مرورك..وكلماتك الطيبه ......الله يعطيك العافيه ..يارب




أخوك:


أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2006, 35 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

مجروح will become famous soon enough

افتراضي  


الله يوفقهم في مباراتهم القادمه ويكون الفوز من نصيب بطل الكؤؤس





قولوا معي ((( آميــــــــــــــــن ))) ..يارب




مجروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2006, 06 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

stavol75 will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم


شكرا ابو زياد على الموضوع كلام سليم وجميل

ولكن انا لااوافقك الراي في ان يكون هناك مدربان في وقت واحد
كما يقول المثل اذا كثروا الطباخين خربت الطبخة.

وبالتوفيق لقلعة الكؤوس

تحياتي........




stavol75 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2006, 09 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

أمير الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


اللهم وفقهم يارب




أمير الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2006, 36 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
 

AL KING will become famous soon enough

افتراضي  


ياشباب الغلط مو من المدرب من الاعبين

لمن تلاقي جيفين يلعب ظهير أو محمد مسعد يلعب وسط
مايتكلم ويقول للمدرب إنو هذه مو مكانو
لاكن الاعبين إلعبو وبس ومو همهم الأهلي أهم شيء
يلعب وبس




AL KING غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2006, 25 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


أخي / مجروح

مشكور على مرورك.....الله ...يعطيك ...العافيه


أخوك:


أبوزياد







Astavo175


ولكن انا لااوافقك الراي في ان يكون هناك مدربان في وقت واحد.

عزيزي / لم تفهم ماأقصد...المقصد هو هل عندما أتوا بالمدرب (( نيبوشيا))

للبطولات ...أم إعداد الفريق من (( جديد)) ..ألأمور هنا تختلف...وهو مجرد رأي فقط

وأنت عارف إمكانيات المدرب....وغير ذلك من الخفايا خلف الكواليس.





أخوي...مشكور على مرورك ...ورأيك ..يسعـــــــدك ربي



أخوك:


أبوزياد









أخي / أمير ألأخضر



اللهم وفقهم يارب


آميــــــــــــــن يارب


مشكور على مرورك ......الله يعطيك العافيه

أخوك:


أبوزياد











ALKING



ياشباب الغلط مو من المدرب من الاعبين



أهم شيء ..يلعب وبس




حبيبي / الكنك......100%...كل امك صح....يسعدك ربي


اخوك:


أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إسمحوا (( لي)) هذا الخطأ. خطأ ( إداري ) وكثرة المجاملات الهدامة لمصلحة من؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر