العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مبروك يا جماهير الراقي ملعب جده العالمي

حنا في الانتظار وسلمت اخوي على الخبر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 11 - 2006, 51 : 09 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
مصمم متميز
الصورة الرمزية عسكري القلعة
 

عسكري القلعة has a spectacular aura aboutعسكري القلعة has a spectacular aura aboutعسكري القلعة has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى عسكري القلعة

افتراضي  


حنا في الانتظار





وسلمت اخوي على الخبر




عسكري القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 11 - 2006, 02 : 12 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية almahak
 

almahak will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى almahak

افتراضي  


فعلا قبل 19 عام امر المغفور له باذن الله الملك فهد بملعب جديد واعلنه سليمان العيس وكانت المباراة النهائيه بين النصر والاتهاد

يعني عام 1470 يكون جاهز.




almahak غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2006, 03 : 02 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
 

أهلاوي الصميم will become famous soon enough

افتراضي  


نصبر ونشوف




أهلاوي الصميم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2006, 25 : 02 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور جديد
 

awoss will become famous soon enough

افتراضي  


سمعنا عن انشاء هذا الملعب بتصريح من الامير فيصل الله يرحمه في كاس العالم في فرنسا عام 98 م والى اليوم لاحس ولا خبر وربما ننتظر كاس العالم القادمه تصريح اخر من الامير سلطان عن انشاء الملعب وفق خطط علميه مدروسه وبعدين ترونا تعودنا عى مقاعد مدرج استاد جده ولايمكن ان نترك الجلوس على الصبات مانبي كراسي الله يخليكم وعجب عجب




awoss غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2006, 10 : 05 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
 

بربيكان will become famous soon enough

افتراضي  


ردد ياليل ما اطولك يالييييييييييييييييي يييييييييييل ما اطولك


تسمع بالمثل اللي يقول : اذا حجت البقر على قرونها

هذا ينطبق على ملعب جده المزعم اقامته على البحر


ولاتنسى تردد

يالييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي ييييييييييل ما اطولك




بربيكان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2006, 52 : 07 PM   رقم المشاركة : [16]
موقوف
 

صوت الجماهير will become famous soon enough

افتراضي  


يقولون لما يتكرر خبر أكثر من مره
وعلى مدار عدة سنوات

مت ياحمار

يعني هذا في الأحلام يصير

وأنت تعرف الرئاسة عندنا لو ( يكحون ) نشرت الجرايد عنهم
فما بالك بمشروع عالمي مثل هذا


بالعربي لو رايح يوقع عقد لمشروع مثل هذا
كان الصحافة عندها خبر من شهر
وفيه اعلانات عن موعد مؤتمر صحفي
ودعوة كل من يملك كاميرا ( يصور ) للذكرى

فالأخبار اللي من هالنوعية
ماتجي سرية من مكاتب الموظفين




صوت الجماهير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2006, 03 : 08 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور برونزي
 

الأهلي دمي 1 will become famous soon enough

افتراضي  


شر البلية ما يضحك دحينه ايش جاب الملعب في الوقت هادا لا تقول هو الي راح يجيب البطولات للنادي الأهلي ياشيخ طير

الأهلي اذا ما تغيرت الادارة والمدرب وبعض من اللعيبه والله لو يلعبوا في ملاعب اوربا ما راح يجيبوا الكأس ولا راح يتأهلوا من اصله




الأهلي دمي 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2006, 08 : 09 PM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
 

با ليرمو will become famous soon enough

افتراضي  


شكل الاخ مو عايش معنا في هل الكوكب يا عمي من زماااااااااااااااااا اااااااااان الكلم دا ولكن ............؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟




با ليرمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2006, 26 : 10 PM   رقم المشاركة : [19]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

اهلاوي مكة will become famous soon enough

افتراضي  


يصلحون تصريف الامطار بعدين يفكرون في الملعب




اهلاوي مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2006, 32 : 10 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور فعال
 

اهلاوي وحيد will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي مكة
يصلحون تصريف الامطار بعدين يفكرون في الملعب



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههه




اهلاوي وحيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مبروك يا جماهير الراقي ملعب جده العالمي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر