العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وقفات اهلاويه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المثل يقول (رب ضارة نافعه) خسر الفريق الاهلاوي الثلاث مباريات الاخيره في الدوري من الهلال ثم من الاتحاد واخيرا من القادسيه وكانت هذه الثلاث ضربات


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 01 - 2003, 44 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مبـدع
 

ابو سجى الاهلي will become famous soon enough

افتراضي وقفات اهلاويه 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المثل يقول (رب ضارة نافعه)

خسر الفريق الاهلاوي الثلاث مباريات الاخيره في الدوري من الهلال ثم من الاتحاد واخيرا من القادسيه وكانت هذه الثلاث ضربات موجعه قليلا لمحبي النادي الاهلي وقمنا برمي التهم جزافا على الاعبين وحملناهم اسباب الهزيمه
ولكن السبب في اعتقادي هو النقص الواضح في بعض الخانات ومن اهمها قلب الدفاع اذ كان الاهلي يحتاج الى لاعب خبير في خانة القشاش ولو نظرنا للمباراه الاولى امام الهلال كان سوء تقدير من الدفاع وفي الثانيه امام الاتحاد كان الدفاع بحاجه الى لاعب يوجه المدافعين بالتغطيه مان تو مان على مراكز القوه في الاتحاد واما في مباراة القادسيه انكشف الوضع لدى الجماهير الاهلاويه ولم تتحمل اخفاق المدافعين وقامت بالضغط على الاداره بوجوب احضار مدافع عالمي يليق بسمعة الاهلي وقامت الاداره مشكوره بالتحرك سريعا وفي صفقات سريه بعيده عن الاعين اذ حاولت التعاقد مع رضا تكر ولكن لم نوفق وبعد رضا تكر لا اعتقد انه يوجد لاعب سعودي يستحق تمثيل الاهلي ففكرت الاداره بلاعب غير سعودي واحضرت اللاعب خالد بدره الذي كان هو ظالت الاهلي التي يبحث عنها وكان عند حسن ظن الجماهير الاهلاويه هذا بالنسبه لخط الدفاع وانحلت المشكله0000000000000 00000000000
ناتي للمشكله الثانيه وهي اللعب بمحورين وراس حربه واحد فقط لا غير وتتمثل في المشعل اذ ان هذا اللاعب عندما يلعب لوحده تسهل مراقبته بلاعبين ويصعب على اللاعب اداء اللعب على الشكل المطلوب وعندما لعب الاهلي بمهاجمين كان الاهلي شكل ثاني غير الشكل الذي بدا به المباراه 000
واعتقد من وجهة نظري المتواضعه ان انسب طريقه للاهلي هي5/3/2 واللعب بمحور واحد فقط مع وجود صانع لعب من الطراز الفريد وهذا موجود في الاهلي ولكن كانوا مدفونين والذي دفنهم هو المتعجرف ديمتري 00
وانسب تشكيله من الموجدين حاليا هي
تيسير النتيف حارس مرمى
حسين عبدالغني ظهير ايسر
وليد عبدربه مدافع ايمن



نايف فلاته مدافع ايسر
خالد بدره قشاش
فهد الزهراني محور
سعد الدوسري صانع لعب
محمد بركات لاعب حر
طلال المشعل راس حربه ويميل الى اليسار
ابو شعيب المباركي راس حربه ويميل الى اليمين

مع تمنياتنا للاهلي الغالي بالحصول على كأس البطوله وشكرا





[IMG]http://nawaf2236.*******************************************************/ابوسجى.jpg[/IMG]
ابو سجى الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 01 - 2003, 54 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
العلاقات العامه
الصورة الرمزية الثوعي
 

الثوعي will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ ابو سجي اسعد الله اوقاتك بكل خير
من طول الغيبات جاب الغنايم
نعم لقد اجدت
فان بدره هوه ظالت الاهلي ولا ننسا الاعب الكبير ابو شعيبه فان انشاء الله سوف يكون له كلمة ةبصمه مع الاهلي
والحمد لله على المستوي الذي يخطوه الاهلي في هذا البطوله
وانشاء الله نحو الذهب ومنصات التتويج (h.




الثوعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وقفات اهلاويه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر