العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تصويت:لمن الفوز في المباراه القادمه؟؟

8 8 8 ليــــــه هالتــــشاؤم..!! اتوقعهـــــــــاأهلا ويـــــــه.. بـــــــــــإذن الله..


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 11 - 2006, 06 : 12 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور جديد
 

عاشق مالكينهو will become famous soon enough

افتراضي  


8
8
8
ليــــــه هالتــــشاؤم..!!






اتوقعهـــــــــاأهلا ويـــــــه..
بـــــــــــإذن الله..




عاشق مالكينهو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 11 - 2006, 42 : 01 AM   رقم المشاركة : [12]
موقوف
الصورة الرمزية 13 حسين 24
 

13 حسين 24 will become famous soon enough

افتراضي  


اتوقع خروج الاهلي من البطولة

يارب يخيب ظني ويكسبوها الاسود

اتمنى اقالة العجوز




13 حسين 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2006, 55 : 01 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور برونزي
 

الدم الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


أتمنى فوز الأهلي

ولكن

سيفوز الرجاء


اتركوا العاطفة ، وحكموا العقل




الدم الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2006, 04 : 02 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

أمير الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


أتوقعها تعادل 1 -- 1 ويارب هذه المره مايخيبوا الظن



يارب نتأهل يارب يارب يارب




أمير الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2006, 05 : 02 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough

افتراضي  


ياخي فوز لاتحلمبه أهم شي نقفل بابنا لاتجي تاريخيه وفضيحه نبغى نطلع لو مستورين بهدف ولا بهدفين ولا فوز لو تجيب منتخبنا مايفوز على الرجاء البيضاوي في المغرب





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2006, 16 : 04 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأهلـ سفير الوطن ـي
 

الأهلـ سفير الوطن ـي will become famous soon enough

افتراضي  


اتوقع تأهل الرجاء واتمنى تأهل الأهلي وعلى قول المثل ماكل مايتمناه المرء يدركه تجري الرياح بما لاتشتهي السفن
الأهلي يعاني ياجماعه الأهلي يبغاله وقفة رجال الفوز مابيجي بالساهل على فريق الرجاء قلوبنا معك يأهلي ولكن عقولنا تقول صعب صعب صعب وأاااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااه يأهلي




الأهلـ سفير الوطن ـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2006, 46 : 04 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
 

أهلاوي متحمس will become famous soon enough

افتراضي  


اتمناها اهلاوية بلا شك لكن اذا اراد نيبوشا حسم الامور من الشوط الاول فعليه اللعب بثلاثة مهاجمين البلوشي والطويل والجيزاني وعنبر من القادمين من الخلف




أهلاوي متحمس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2006, 21 : 11 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

الفك المفترس will become famous soon enough

افتراضي  


الرجاء 1/0




الفك المفترس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2006, 47 : 11 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فعال
 

moftah708 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى moftah708 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى moftah708

افتراضي  


أتوقعها 2 - 0 للرجاء

والله اعلم





اللهم ياخالق السماوات السبع - والأرضين السبع - ارحم موتى المسلمين

والمسلمات ، والمؤمنين والمؤمنات ،الأحياء منهم والأموات

ووفقنا ياااارب لما تحب وترضى يارب العالمين

آمين ، آمين ، آمين
moftah708 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2006, 17 : 03 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور برونزي
 

عمار قهوجي is on a distinguished road

افتراضي  


والله لو الاداراه وعدت بمكافات الاهلي حيفوز اكيد

اما تقولولهم فوزوا من غير مقابل .. ساعاتها بالمشمش

يا غالي ما عندنا ادارهتحفز اللاعبين

اسالك بالله : متى اخر مرره قريت بالجرايد .. صرف مكافات للاعبين نادي الاهلي ..؟





[IMG]http://sindi999.*******************************************************/3ammar.jpg[/IMG]
عمار قهوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تصويت:لمن الفوز في المباراه القادمه؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر