العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المقارنة الخاطئة بين الفتى الذهبي ونيبوشا !!

(1) ((المقارنة الخاطئة بين الفتى الذهبي ونيبوشا)) ، [[لأنني أدين للأهلي فهو الذي عرفني بالجمهور وقدّمني للناس ورعاني وصقل موهبتي وسأجدّد له على بياض]] هذا كلام اللاعب القائد النجم الفتى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 11 - 2006, 04 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

حسين القحطـاني will become famous soon enough

افتراضي المقارنة الخاطئة بين الفتى الذهبي ونيبوشا !! 


(1)

((المقارنة الخاطئة بين الفتى الذهبي ونيبوشا)) ،

[[لأنني أدين للأهلي فهو الذي عرفني بالجمهور وقدّمني للناس ورعاني وصقل موهبتي وسأجدّد له على بياض]]

هذا كلام اللاعب القائد النجم الفتى الذهبي (حسين عبدالغني) فهل يعقل بأن شخص تدرّج في جميع مراحل الأهلي السنيّه وقدّم للأهلي كل مالديه ، وبالمقابل قدّم له الأهلي الشهره والمجد والأضواء ومحبة الناس أن ينكر هذا الشيء ، فما بالكم أن يكون هذا الشخص اللاعب الوفي
( حسين عبدالغني) هذآ شيء لآ يُصدّق أبداً ولا حتى في الخيال ، هذا النجم الذي لم يقصّر يوماً ما في واجباته نحو ناديه ، هذا اللاعب الذي لا يختلف عليه اثنان سوى في قلعة الكؤؤس أو مع الصقور الخضر.

(2)
لأنه وبإختصار بنى وأشاد تاريخه الناصع بروح المحب والمخلص والأكثر وفاء ففضّلت أن يكون ذكره في بداية مقالي هذا ، أريد أن أسأل كلً منكم ماذا قدّم نيبوشا للأهلي وماذا قدّم حسين عبدالغني كذلك ؟!

فالفرق واضح بين الأثنين ؟!!!




ولكن سأبدأ بمدرّب الفريق وسأكمله كذلك به :
إصراره على إدارة النادي في بداية الموسم لجلب اللاعبين(دراكو) و (ميدراج) فلم يكتفي بذلك فقد كان مصرّاً على إشراكهم في مباريات مع أنّهما لم يقدّما المستوى المأمول منهما ولا المرضي والمرجو وكذلك المقنع وأستشهد بذلك في مباراة الفيصلي عندما أصرّ على مشاركته ابن جلدته (دراكو) الذي كان أهم أسباب التعادل السلبي .

(3)

وكان الأحرى بأن يعطي الفرصة للاعبين الموجودين الذين هم أفضل مستوى من هذا الثنائي ولا أنسى أن أذكر كذلك باللاعب الذي أحضره الموسم الماضي (ديان) الذي أيضاً أثبت فشله كذلك يتوجّب عليه تذكرة الجميع باللاعب السابق المحترف المغربي عبدالحق العريف الذي كان يمتلك إمكانيّات فنية جيّدة وإبعاد المدرّب له لأسباب غير معروفه وكذلك امتناعه عن الإشراف على تدريب الفريق لقاء الإتحاد المسنتيري عربيّاً بحدّه في ذهاب البطولة العربيّة بسبب تعاقد الإدارة مع اللاعب التونسي( قما مدية) !!

الذي لا يرغب في تواجده ، فيجب أن تقوم الإدارة بكتابته ملخّص للسيّد نيبوشا بالأعمال التي ستقوم بها ليعطي رأيه بها وموافقته كذلك ، هذا الذي يريده نيبوشا .

عفواً الرئيس نيبوشا ، فيخطر ببالي سؤال أريد أن أسأله لِمن احترق قلبه للأهلي ؟؟

هل هذا شخص حريص على النادي ، هل هذا الشخص الكفؤ الذي سيجلب لنا البطولات إن لم يكفيه استغلال واستنزاف خزينة النادي !!


(4)

بدايته مع الكابتن حسين لم تكن وليده لهذا الموسم ، بل كانت ترسّبات الموسم الماضي والسبب يعود إلى صراحة حسين في مناقشته في أخطاءه وخططه قبل وبعد المباريات بحكم أنّه الكابتن والملام الأوّل من قِبل الجماهير ، وهذا الذي لم يعجب نيبوشا فهو يريد من يبجّله ويثني عليه وهذا الذي لم يفعله حسين ولن يفعله ، هذه الأخطاء والخطط التي أصرّ عليه نيبوشا كثيرا ً فلم تحقّق ولن تحقّق مايفيد الفريق والنتائج تثبت ذلك ..

- انتقاده للاعبين علانية وأقصد هنا (اللاعب الكبير حسين عبدالغني) فقد صرّح لأكثر من جريده وليست واحده فقط بأن الفريق أفضل إنضباطيّة وأداء ولا يخسر غالباً في ظل عدم وجود عبدالغني داخل الملعب ، وكذلك ذكر بأن حسين لاعب أناني ولا يبحث عن مصلحة الفريق في اللعب الجماعي ، وبعد ذلك الآن يقول للإدارة بأن كلامه حرّف ، أسألكم بالله كيف حُرّف الكلام وهو قد ذكره في أكثر من صحيفه!!

هل هذا الشخص صادق بكلامه؟!!

ولو كان حسين أنانيّاً على حد قول المدرّب ، لِما حقّق هذه النجوميّة وهذه الإنجازات التي يعرفها المشجّعين عموماً بمختلف ميولهم فاستغرب أن ينكرها جمهور الأهلي الآن وهو الأحق بتذكّرها وذكرها وترديدها لأنّها ليست للاعب فقط ، فهي كذلك لناديه ، لأن الإغفال عن ذكرها لن يعود للاعب فقط فكذلك سيطال النادي أيّها الأهلاويّون ، فقد أراد بهذا التصريح تظليل الجمهور وتبرير الهزيمه ومصادرة نجاح حسين والتشكيك بقدراته.


(5)

مخالفته لتعليمات النادي بمنع التصريحات الإعلاميّة مع العلم بأن إدارة النادي الأهلي قد أنذرت نيبوشا أكثر من مرّة ولكنّه ، لا يستغني عنها فهي تجري بدمه فهو يظهر مرّتين إلى ثلاث كل أسبوع ، لو جعل هذا الوقت والكلام الذي يهدره لمراجعة أخطاءه لكان أنفع له وللنادي .

- تشكيكه لم يطل فقط للاعب حسين عبدالغني ، بل طال جميع اللاعبين في النادي الأهلي ، فالجميع مخطئون وهو على صواب دائماً وأبداً ، وحكاية (التضامن) التي لا تنطوي على طفل صغير ليبرّر الخسارة المرّة (2\4) مِن مَنْ مِن (الطائي) والمصيبة أن هناك من يصدّقه فهو من أدخل الفريق بدوّامة المشاكل وفرّقه وشتّته .


(6)

وفي نفس اليوم يطل علينا رئيس النادي وتحت تصريح المدرب الناري ويذكر { أنه برر عدم مشاركة عبدالغني للفريق في مباراتيه الماضيتين أمام إتحاد المنستيري التونسي والفيصلي السعودي بأنه يعود لتغيب اللاعب عن التمارين وقبلها سفره إلى فرنسا لمتابعة العرض الأحترافي الذي تلقاه من هناك وهذا ماجعل المدرب يستغني عنه }


*أحب أن أعلق على كلام الرئيس :.

كلامه عن حسين :.

1 الاتحاد المنستيري التونسي :
كان لسفره لفرنسا بمباركه رئيس النادي وعلمه ومشورته للتجربة الأحترافية.


2 الفيصلي : فقد ذكر الرئيس بتصريحة بأنه تغيب من التدريبات
فاحب أن أذكر الجميع بأن حسين لم يتغيب كما ذكر الرئيس في التدريبات قبل المباراه بل كان يتلقى العلاج والتدريبات في غرفة العلاج الطبيعي.


3 أحزنني جدآ ماقاله المرزوقي :

{متى ما أنتظم حسين (الذي غاب عن تدريب الأمس )في التمارين فقد يعود لتشكيلة الفريق }

وكذلك { وهذا بطبع يعود لوجهة نظر المدرب }

كيف ينتظم حسين وهو الذي إنظلم أمام أعينكم وذكر لكم ذلك فلم تنصفوه بشيء ووقفتوا تباركون للمدرب مافعله بهذا النجم الأستثنائي في الملاعب السعودية

فحينما يتمرن يشكك في نواياه وأفعاله وتصرفاته وحتى كلامه
وأن لم يتمرن بعذر تعلم عنه الأداره فلا يذكر
وإذا لعب فهو سبب للهزيمة وكأن الفريق لايلعب إلا بلاعب واحد وهو حسين

وإن لم يلعب فهو كذلك سبب للهزيمة أيضآ
وإذا جلب الأنتصار لفريقه وكان سبب مباشرآ به فينسب لغيره
إريد أن أعلم ماالذي يريدونه من الفتى الذهبي
هل هذه ضريبه إخلاصه ووفاءه لناديه


إما بقية كلام الرئيس
{ نتمنى لحسين التوفيق فهو سيستفيد والأهلي أيضآ سيستفيد ماديآ وهنا تهمنا مصلحة النادي ولن نقف أمام أنتقال حسين حتى ولوكان لأحد الفرق المحلية }


وإختتم حديثه بـ
{الأهلي كبير وسيبقى كبيرآ سواء بحسين عبدالغني أوبغيره }
فما بالكم بنجم حقق الكثير لنادية يرى كلمات كهذه كبيره جدآ في حقه


كنت أتمنى أن المرزوقي يمتلك بعض أو القليل من شجاعة وصراحة ووضوح عضو الشرف الأمير فهد بن خالد
وكنت كذلك أتمنى ولازلت أن تكون إدارة النادي قريبه من اللاعبين فتهتم بهم وترعاهم وتوجههم وتحفزهم لتسود مشاعر الحب بدل من قائمة الأنتقال والعقاب وغيرها الكثير . . . .



وأخيرآ :.

أريد أن أسأل المرزوقي
إذا كان تصريح المدرب نشر غسيل على حد قوله
فبماذا تصف تصريحك ! !
وتصريح المركز الأعلامي للقناه الرياضية ؟ ! !



وأخيرآ :.

وبصراحه ليس لي باع في الكتابة
ولكنّي كتبت إرآئي الشخصية المقتنع بها وكان بإمكاني أن أحتفظ بها لنفسي كسابقاتها :.

ولكن أتت كتابتي هذه عن إقتناع شديد لثلاثة أسباب :.

1- وهو الأول والأهم أن أرد لو شيء ضئيل جدآ لما قدمه حسين من أمتاع وحب و وفاء والذي كان بالأحرى أن تنصفه بقيه الجماهير وترد لو شيء بسيط مما قدمه حسين لهم جميعآ وللأهلي .

2- لعل كلامي هذا يفيق بعض الجماهير ويزيل الغشاوه عن رؤيتهم .

3- لأنني لا أرضى بالظلم والتجني فكيف وهو يحدث لمثلي الأعلى فسأتكلم وأتكلم وأتكلم .










حسين محمد القحطاني _ الرياض




حسين القحطـاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المقارنة الخاطئة بين الفتى الذهبي ونيبوشا !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر