العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(أين لجنة الانضباط )

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alakhdar ياخي خليك اكبر من هالامور تفكيرهم طحالب،، يااخي الاهلي قلعة كؤوس ،،، لن تنقصه ،،، مقولة الصغار بهذه الالفاظ ثم ان شعار الاهلي هو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 11 - 2006, 49 : 12 AM   رقم المشاركة : [11]
مشرف الرياضة الاهلاوية والفيديو
إمبراطور الملتيميديا الأهلاوية
الصورة الرمزية مؤيد فهد
 

مؤيد فهد has a spectacular aura aboutمؤيد فهد has a spectacular aura aboutمؤيد فهد has a spectacular aura about

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alakhdar
ياخي خليك اكبر من هالامور

تفكيرهم طحالب،،

يااخي الاهلي قلعة كؤوس ،،، لن تنقصه ،،، مقولة الصغار بهذه الالفاظ

ثم ان شعار الاهلي هو شعار المنتخب ،،،، فاالخضر غالي علينا جميعا وهو لون علم السعودية والنادي الاهلي


لجنة الانضباط مجرد شكليات ،، وارضاء خواطر حسب المصالح........ والتوجيهات........ مع احترامي الشديد



تحياتي


كلامك سليم و عين العقل




مؤيد فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 11 - 2006, 10 : 01 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فضي
 

اهلاوي مرعب99 will become famous soon enough



يا أخوان كلكم سمعتوا جماهير الإتشااد [ أتمنى عدم التعديل فهم يسبوووننا في منتدياتهم بأسوأ ألقابنا ]
بشكل واضح [ المخرج ما قصر ]

في الصالة هذا اليوم وهم يرددووون
[ طحالب طحااالب ]

ونحن نعلم أن اللجنه ستسكت لامحاالة

لذلك من اليوووم فكلمتنا وردنا على الإتشاديه

[ خنافس خناافس ]



أتمنى أن يتم توصيل هذه الكلمة للرااابطة للرد على كل من يسبنا

[ أتمنى عدم الحذف ]




اهلاوي مرعب99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2006, 47 : 02 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية صـ م ـت الـ ب ـوح
 

صـ م ـت الـ ب ـوح will become famous soon enough

افتراضي  


انا اجزم واؤكد ..انهم لو قالوا هالكلام امام الهلال ..لن تسكت ادارة الهلال ..

ولكن ادراتنا ..عادي ..باردهـ ..مايهمها شي ..
ولجنة الانضباط اتحاديه نصراويه ..
يعني انسى ..




صـ م ـت الـ ب ـوح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2006, 06 : 03 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فعال
 

قرطاج will become famous soon enough

افتراضي  


هههههههههه انت تطلب الموت من الخائف منه ياصاحب الموضوع ؟؟

اللجنة الفنية وحتى اتحاد الكرة لم يتجرأ احد منهم على إيقاف مدني رحيمي او حتى لفت نظره الذي قال ان شعار المنتخب يضايقه وان اللون الاخضر لا يناسبه فكيف تطلب منهم ان يعاقبوا جمهور مدني ورفقاؤه ؟؟


العداله ياصاحبي لن تجدها هنا ..

خلينا بعيد ياخوي ..

مالنا ومال نادي الوطن وجمهوره ومحلليه وصحافته ....

لن نجد من ينصف الفريق الاول حتى نجد من ينصف الجماهير !!!!




قرطاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2006, 15 : 03 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

أمير الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


يا أخوان كإنكم تنفخون في قربه منفوخة أنتم أهلاويين يعني مالنا اي حق مظلومين في كل شي والسبب .................؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


والله أنا مقهور لكن لاحياة لمن تنادي الكل يقول
((:حسبي الله ونعم الوكيل *))





أمير الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2006, 45 : 03 AM   رقم المشاركة : [16]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alakhdar
ياخي خليك اكبر من هالامور

تفكيرهم طحالب،،

يااخي الاهلي قلعة كؤوس ،،، لن تنقصه ،،، مقولة الصغار بهذه الالفاظ

ثم ان شعار الاهلي هو شعار المنتخب ،،،، فاالخضر غالي علينا جميعا وهو لون علم السعودية والنادي الاهلي


لجنة الانضباط مجرد شكليات ،، وارضاء خواطر حسب المصالح........ والتوجيهات........ مع احترامي الشديد



تحياتي













قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2006, 53 : 03 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فضي
 

Jgociii will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي ختبه
لجنة الانضباط بحاجة الى انضباط


[glint]كلام سليم 100%[/glint]





Jgociii غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2006, 04 : 04 AM   رقم المشاركة : [18]
مؤلف نشيد النادي الاهلي
شـاعـر الـنـادي الاهـلي
 

انا لك دوووم will become famous soon enoughانا لك دوووم will become famous soon enough

افتراضي  


يجب أن نرتقي قليلا عن بعض ما يقال في الصالات ....فهذه الكلمة ..وأمثالها كثير مثل " خدم " أو " خنافس " أو " طحالب " ...لا تهزم فريق ولا تحط من قدر إبداع ......وهي كلمات تصدر من البعض وهي " فئة ما تحت 20عاما " ..ويكون دافعها التعصب والرغبة في الانتقام من المنافس وإثارته والحمية للنادي ....!



هذه الكلمات موجودة منذ زمن ولم تؤثر يوما في مستةى فريق.......!


أرى تهميش مثل هذه الكلمات ....ورميها في سلة المهملات ....والتفكير والتشديد على ما هو أهم ............!




وأخيرا تأملوا قول المثل " إذا بغيت تسرق اسرق جمل " ......ز!


تحيااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااتي





وش يفيد الصبر لامني بكيت
لانزل دمعي على خدي وحكى
انا لك دوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2006, 24 : 04 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور نشيط
 

نجم النجوم will become famous soon enough

افتراضي  


لا حول ولا قوة إلا بالله




نجم النجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2006, 33 : 09 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور برونزي
 

حلم اهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


ضاعت الاخلاق الرياضية ............ واسفاه




حلم اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(أين لجنة الانضباط )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر