العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يا عبدالواسع لا تضيع فلوسك على " مختار والمنسق خلدون ..وغامر بالالمبي "....!

مع كل الحب لقد صوبتم بنادقكم في الاتجاه الخطاء تريدون الاتجاه الصحيح الذي تتم محاسبته على اي اخفاق مهما كان حتى لو ان اللاعبين كانوا كلهم في منتهى السؤ ((


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 11 - 2006, 41 : 07 PM   رقم المشاركة : [11]
قـلـم ذهـبـي
 

محامي الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


مع كل الحب
لقد صوبتم بنادقكم في الاتجاه الخطاء
تريدون الاتجاه الصحيح الذي تتم محاسبته
على اي اخفاق مهما كان حتى لو ان اللاعبين كانوا كلهم
في منتهى السؤ (( الادارة )) ثم (( الادارة )) ثم (( الادارة ))




محامي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 11 - 2006, 49 : 07 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
 

محمد آل منصور will become famous soon enough

افتراضي  


:: :: ::

الأخطـاء مشتركـه من المدرب و اللاعبيين


نشاهـد في كل بدايـه شوط .. الأهلي لا يسجـل إلا بعد مضي 4 دقائـق و هذا خطـأ كبيـر

:: :: ::




محمد آل منصور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2006, 51 : 07 PM   رقم المشاركة : [13]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  



اخي محامي الاهلي ليست بنادق بقدر ماهي الا وجهات نظر يتم طرحها لمعرفتنا الاكيده ان الفريق به من الخامات الي تبشر بمستقبل جيد لهم ولكن بعد تدارك الاخطاء والاصلاح في الهيكله العامه للفريق السلاوي من استبعاد واستقطاب بعصض اللاعبين ..
لعبه السله لعبه ممتعه للاعبين ومحرقة للجماهير والاهلي مطلوب حضوره فيها بكل قوه ..
اعتقد ان دور الادارة معدوم في اللعبه في ظل وجود مشرف عام على اللعبه مستقل بها في كل شي
وكما قال انا لك دوووم فقط الترشيد ووضع اللاعب المناسب في المكان المناسب ..

الان في مباراة احد والانصار يوجد لاعب كبير جداً وسهل على الاهلي احضاره هو محمد صقر فهل يكون في سلة الاهلي بعد انتهاء اعارته من احد .. اتمنى ذلك




اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محامي الاهلي
مع كل الحب
لقد صوبتم بنادقكم في الاتجاه الخطاء
تريدون الاتجاه الصحيح الذي تتم محاسبته
على اي اخفاق مهما كان حتى لو ان اللاعبين كانوا كلهم
في منتهى السؤ (( الادارة )) ثم (( الادارة )) ثم (( الادارة ))









اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2006, 33 : 08 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو طاهر
يا عبد الواسع لا تضيع فلوسك
يا احمد بصفر لا تحرق دمك
يا عبري لا تخسر اكثر مما خسرت
يا سمو الامير خالد لا تتعب نفسك
يا احمد المرزوقي لا تضيع نفسك
يا أعضاء شرف الاهلي احتفضوا بفلوسكم
يا جمهور الاهلي لا تشتركوا في جوال الاهلي
يا عالم يا اخوان ليه تطالبون ببطولات وتطالبون بعدم دعم النادي وتحبطوا من يعمل

إذاً يا جماهير الاهلي لا تطالبوا بالفوز ولا تطلبوا من النادي بطولات طالما انتم تطالبون بعدم دعم النادي


نعم هذا نوع من الإحباط
نطالب بالدعم من أجل البطولات ونساهم نحن في الإحباطات

ولكن يا أبا طاهر

الأولى منك أن تقم بتغيير العنوان وبعضاً من عبارات الإحباط

لأن الأخ خالد واضح متابع المباراة بتوتر وبحماس وكلنا تابعناها

ولكن متوقعين الخسارة من الإتحاد الذي يتفوق بكل شيء

بالنجوم فنجد إحتياطه كأساسيه مما جعل إدارة الفريق تنسق العديد من اللاعبين
لنراهم في فريق المسيرة وواحد في الأهلي والأجدر بقي في الإتحاد
والإستعداد والدعم الا محدود ...

رغم ذلك كله فإن مدربنا الدكتور المصري يتحمل70% من الخسارة
لأن من يلاحظ تغييراته المتكررة يلمس من ذلك أسلوب (( الترضية ))
وكأنه ماسك فريق حواري يشتغل لديهم بالقطة .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2006, 59 : 09 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبو سراج
 

أبو سراج will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبو سراج إرسال رسالة عبر Skype إلى أبو سراج

افتراضي  


مشكلة الاهلي في السلة منذ سنين كالتالي

- الاهلي يستعجل الرميات الثلاثية ويصر عليها ومن المعروف نفسيا انك لو سجلت في او ل رميتين فعندها يكون لك حظ جيد والعكس صحيح

عدم الاصرار على الدخول وكسب رميات جزائية واخطاء على الخصم أو بتسجيل نقاط


عدم المتابعة تحت السلة الا من لاعب واح فقط وهو يسار

الدفاع ضعيف جدا وهو غالبا مايسبب خفاقات للفريق

عدم تنويع اهجمات

الفردية في اللعب




أبو سراج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2006, 13 : 10 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور برونزي
 

النـادي الملكي will become famous soon enough

افتراضي  


يقولون

( ماخاب من استخار ولا ندم من استشار )

وخلونا نركز على كلمه استشار .

انا فعلاً مع عدم استقلاليه كل لعبه على مشرف معين وقلت هذا من زمان جداً انه لازم يكون هناك مجلس للتشاور مشترك تتناقش فيه جميع الاراء وليس مجلس لاعضاء الشرف مجلس التشاور يكون اعضاءه كلهم من ذوو الخبره الرياضيه والكرويه والرياضيه العاليه والكبيرة ونتائج هذه المشاورات تعطى للمجلس الاداري او مجلس الدعم في النادي وحتى لو استقطبنا خبراء من خارج المملكة ما فيها شي

وهذا بصراحه هو الحل في نظري


وقالها اللاعب الكبير يسار

العيب مش في الاعبين العيب في التنظيم وقال لو انهم فازو وهم سيؤن ماحد قال شي كان مدحو فيهم مع انهم سيئون صح كلام يسار وعداه العيب

العيب هو في استقلاليه الرأي انا ماقول ان المشرف عبدالواسع يبغى يدمر الاهلي بالعكس هو يبذل مجهودات يشكر عليها بس المثل يقول يد وحده ما تصفق ولو كان هناك مجلس تشاوري كان اكيد لاقى اراء تفيده وتفيد اللعبه وشكراً ارجو منكم تقبل الرأي لاننا كل ما يهمنا مصلحه النادي





النـادي الملكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2006, 35 : 10 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ماجد الطائف
 

ماجد الطائف will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجد الطائف

افتراضي  



خــلاص المـبــاراة راحــت ,, وماينفع نقول اللعب فلان فيه كذا واللاعب فلان كذا .. وأنا اقترح على إدارة فريق السلة بدءا مــن بطولة الدوري القادمة في كرة السله يجب ان يعتمد الفريق على اللاعبين الشباب ,, والله انهم فنانين بمعنى الكلمه في مباراة النهضه نزل المدرب اللاعبين الشباب في اخر على ما أعتقد خمس دقائق وشفنا لعب ( NBA ) .. مو لعب كرة سلة سعودية .








مسكين عمآد متعب احسه في الصورهـ هذي ..}
عضو في جمعيه الاطفآل المعآقين


مدري وش كآن يحس فيه مصمم التوقيع وهو يقص الصوره
ماجد الطائف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2006, 42 : 10 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فضي
 

مرسال الشوق will become famous soon enough

افتراضي  


سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري"="وأصبر حتى ينظر الله في أمري
وأصبـــر حتى يعلم الصبر أني"="صبرت على شيءٍ امر ُ من الصبرِِِِِ




مرسال الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2006, 37 : 01 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابو ايوب
 

ابو ايوب will become famous soon enough

افتراضي  


يا عبد الواسع لا تضيع فلوسك

يا احمد بصفر لا تحرق دمك
يا عبري لا تخسر اكثر مما خسرت
يا سمو الامير خالد لا تتعب نفسك
يا احمد المرزوقي لا تضيع نفسك
يا أعضاء شرف الاهلي احتفضوا بفلوسكم
يا جمهور الاهلي لا تشتركوا في جوال الاهلي
يا عالم يا اخوان ليه تطالبون ببطولات وتطالبون بعدم دعم النادي وتحبطوا من يعمل

إذاً يا جماهير الاهلي لا تطالبوا بالفوز ولا تطلبوا من النادي بطولات طالما انتم تطالبون بعدم دعم النادي




ابو ايوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2006, 15 : 02 AM   رقم المشاركة : [20]
مؤلف نشيد النادي الاهلي
شـاعـر الـنـادي الاهـلي
 

انا لك دوووم will become famous soon enoughانا لك دوووم will become famous soon enough

افتراضي  


اشكر الجميع على مداخلاتهم الرائعة ......والتي اتمنى من الادارة مناقشتها بجد ....

فريقنا يفتقد للتوظيف داخل الملعب بشكل جيد ...وأكثر ما يقلق اللاعبين هو "حديث النفس " .......ولم تمر على الأهلي مباراة لا يسجل فيها أكثر من ثلاثيتين سوى في هذه المبارة وهذه " مصيبة " في ظل وجود خالد فلاتة وعثمان وفواز .......!



فوزان مجلجل ودابو يجب ان يعطو الفرصة كاملة .....وكما قال اخونا اهلاوي الوادي ....يجب الاستعانة بصانع العاب الفتح " محمد صقر " ....أو تركي التركي إن امكن





وش يفيد الصبر لامني بكيت
لانزل دمعي على خدي وحكى
انا لك دوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يا عبدالواسع لا تضيع فلوسك على " مختار والمنسق خلدون ..وغامر بالالمبي "....!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر