العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كل مادقيت في وادي وتد من رداة الحظ وافتني حصاااه

بعد كل عام لا لا لا بعد كل مباراه نعلق امالا كثيره نحلم ونحلم وتتبخر الاحلام لازلت اذكر وانتم تذكرون ثلاثي الاهلي ( احمد المغربي احمد يحيى اسامه فلاته) عندما


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 11 - 2006, 56 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

راكان الغريب will become famous soon enough

افتراضي كل مادقيت في وادي وتد من رداة الحظ وافتني حصاااه 













بعد كل عام لا لا لا بعد كل مباراه نعلق امالا كثيره
نحلم ونحلم وتتبخر الاحلام
لازلت اذكر وانتم تذكرون
ثلاثي الاهلي ( احمد المغربي احمد يحيى اسامه فلاته) عندما قالو في لحظه وعبر لقاء صحفي ان هذا الموسم

هو موسم الاهلي وبطولة الدوري ستكون من نصيب الاهلي

ومن ذلك الحين وانا وانتم نعيش الاحلام ولم يتغير شئ
بل كل سنه اسوء من اللي قبلها
ماهي الاسباب التي اعادت النصر الى الوراء طبعا مشاكله الاداريه واعضاء شرفه بعد ان كان فارس الفرسان وحمل الدوري بمسماه الجديد مرتين متتاليتين وهذا صعب على الاهلي اذن هذه هي اسباب تدهور الاهلي
حتى كبار الاهلي لايريدون ان ثيتعاونو سويا فأعضاء شرف الاهلي غلبت عليهم الحزبيه والعنصريه اذا ابتعد واحد وتأكد الاخر من ابتعاده نهائيا عاد وهذ هو واقع الاهلي المرير الذي يقدمه خطوه ويعيده عشر للوراء
من المظلوم في هذه الحاله جماهير الاهلي وصل بها السيل الزبى
لماذ الاهلي يصل الى الخط الاحمر من نهايه السباق وبقدرة قادر يتوقف والامثله كثيره اجيبوني ؟؟؟
نجاح اعضاء الشرف وترابطهم قاد الهلال والاتحاد والشباب الى السيطره على البطولات المحليه
خلال العشر سنوات الاخيره
وتفكك اعضاء الشرف والمناصره لفئه معينه قاد الاهلي والنصر والاتفاق خصوصا وهم ابطال في سنوات مضت الى الدوران في حلقه مفرغه
لماذ حقق الاهلي البطوله العربيه ابان رئاسه ابو داوود للاهلي لان 80 بالمئه من اعضاء الشرف وقفو معه وساندوه
ولماذا فشل في المره الثانيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبد الله سليمان القهوجي السويد المسعد المشعل واضف اليهم عبد الجواد المحارب من قبل اهلاويين نجوم ليسو على مستوى الاهلي فقط بل على مستوى اسيا والعرب فرط بهم الاهلي لماذا لماذا ؟؟

نتسول اعضاء شرف الاهلي ونناديهم ونترجاهم وكأننا فقراء ونحتاج الصدقه الاهلي هو الفقير ماديا ومعنويا ويحتاج لوقوفهم ومساندتهم له في الصحف تجدهم وفي الواقع تفتقدهم اتكاليين يرمون بكل شئ على شخص واحد ولا يكلفون انفسهم
عندما ينكسر الاهلي تجد صورهم وقد ملأت الصحف والاعلام المقروء ويطبقون المثل القائل ( اسداً علي وفي الحروب نعامةً)





اسف على الاطاله ولاكن واقع الاهلي المرير والمشكله ليست في فوز بل اكثر من ذلك
تحياتي




راكان الغريب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 11 - 2006, 11 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


راكان الغريب :

القلم المتميز .. والقلب الاخضر النابض بحب الاهلي واخلاصه لشعاره ..
أوضحت اشياء كثيرة .. وطرحت تسائلات بعرض الربع الخالي .. لا يستطيع الاجابة عليها إلا المسؤلين عن حال الاهلي
تعيد ونكرر نفس الاسئلة ونقول ونزيد .. والنتيجة تفكك .. ابتعاد .. احزاب

بالنسبة للاعبين الذي ذكرتهم .. بدأً من عبدالجواد .. صاحب اكبر خيانه للأهلي في نقل السويد والقهوجي .
ومرورا بالمسعد الذي ما فتي ان يقبل الشعار الاتحادي امام جماهير الاهلي ., وفي الاخر تباكى واعيد للأكاديمية
لعبدالله سليمان للمشعل .. ماذا استفادت منهم الاندية التي انتقلوا لها وماذا قدموا كي نسال عنهم ؟؟
نستثني منهم السويد الذي مازال يعطي في الاتحاد .. ولكن اسلوب انتقاله لا يجعلنا نسال عنه ..

هناك امور كثيره طرحتها اخي ولا امامنا سوى الصبر فعسى ان ياتي للقلعه فارس يمتطي صهوتها ويقودها للمنصات


لك اخي خالص تقديري
اخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2006, 41 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
كاتـبـة مـمـيـزة
الصورة الرمزية دم الأهلي
 

دم الأهلي has a spectacular aura aboutدم الأهلي has a spectacular aura about

افتراضي  


راكان الغريب


موضوع رائع

ولكن ليس بيدنا سوى الصبر

ألف شكر لك على روعة طرحك





دم الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2006, 12 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
لاعب سابق وأكاديمي وتربوي بالتعليم
الصورة الرمزية أبوالمنذرالباحة
 

أبوالمنذرالباحة will become famous soon enough

افتراضي  





أشكرك أخي الراقي : على هذه التساؤلات التي يتضجر منها كل متلاعب بضمائر العاشقين .



الأخ الراقي أبو طاهر أشكرك على هذا الإيضاح فأنت حقاً رمزاً للعاشق الراقي الذي يعي بحثه وحثيث مصلحة الراقي ونصحه بعيداً عن الملمعين والمطبلين والمسكنين والمتمصلحين والمستفيدين .




همنا الأول والأخير الكيان الراقي .... وبس








محب الراقي : أبو المنذر الباحة
أبوالمنذرالباحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2006, 00 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

راكان الغريب will become famous soon enough

افتراضي  


راكان الغريب :

القلم المتميز .. والقلب الاخضر النابض بحب الاهلي واخلاصه لشعاره ..
أوضحت اشياء كثيرة .. وطرحت تسائلات بعرض الربع الخالي .. لا يستطيع الاجابة عليها إلا المسؤلين عن حال الاهلي
تعيد ونكرر نفس الاسئلة ونقول ونزيد .. والنتيجة تفكك .. ابتعاد .. احزاب

بالنسبة للاعبين الذي ذكرتهم .. بدأً من عبدالجواد .. صاحب اكبر خيانه للأهلي في نقل السويد والقهوجي .
ومرورا بالمسعد الذي ما فتي ان يقبل الشعار الاتحادي امام جماهير الاهلي ., وفي الاخر تباكى واعيد للأكاديمية
لعبدالله سليمان للمشعل .. ماذا استفادت منهم الاندية التي انتقلوا لها وماذا قدموا كي نسال عنهم ؟؟
نستثني منهم السويد الذي مازال يعطي في الاتحاد .. ولكن اسلوب انتقاله لا يجعلنا نسال عنه ..

هناك امور كثيره طرحتها اخي ولا امامنا سوى الصبر فعسى ان ياتي للقلعه فارس يمتطي صهوتها ويقودها للمنصات

لك اخي خالص تقديري
اخوك ابو طاهر

اخي العزيز ابو طاهر

ولاكن الا تلاحظ معي خصوصا اعضاء الشرف لهم ناس عن ناس قال صفو صفين قال حنا اثنين

اشكر وجودك

تقبل مني اجمل وارق التحيه




راكان الغريب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كل مادقيت في وادي وتد من رداة الحظ وافتني حصاااه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر