العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخي المغترب وجه لي رساله (( انت السبب يا ابو طاهر في تدهور الاهلي ))

كانت هذه الرسالة رد على موضوعي (( لكل منتمي للأهلي .نعتذر لكم فهل تقبلوا اعتذارنا .. أتمنى ذلك )) على الرابط :: http://www.vb.alrage.com/showthread.php?t=59727 ولأحترامي لراي اخي المغترب ودقة ما طرحه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 11 - 2006, 18 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي اخي المغترب وجه لي رساله (( انت السبب يا ابو طاهر في تدهور الاهلي )) 


كانت هذه الرسالة رد على موضوعي (( لكل منتمي للأهلي .نعتذر لكم فهل تقبلوا اعتذارنا .. أتمنى ذلك ))


على الرابط :: http://www.vb.alrage.com/showthread.php?t=59727




ولأحترامي لراي اخي المغترب ودقة ما طرحه وأعترافي بان الاخطاء وارده في كل عمل اردت ان تكون في موضوع مستقل لأعجابي وتقديري لطرح اخي المغترب ..





(( انت السبب يا ابو طاهر في تدهور الاهلي ))

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتذر في بداية الامر عن عنوان الموضوع ولكني اعرف انك صاحب فكر راقي
كبير تتقبل الرأي الاخر والانتقاد البناء ان شاء الله

هو هجوم يا ابا طاهر أملي أن تتقبله بكل رحابة صدر
فما رأيته في مباراة البارحه وقبلها ما هو إلا دلاله على تراجعنا للخلف وبشكل مخيف

افتقدنا الثقه في لاعبينا
وافتقدوا هم ايضاً الثقه بجماهير الاهلي
وقد تكون المنتديات الاهلاويه سبباً رائيسياً لهذه المشكله

بالامس يا ابا طاهر وبعيداً عن الامور الفنيه الجميع شاهد كيف كان الأرتباك واضح
على جميع اللاعبين وبدون استثناء جميعهم يخشى ان يمرر كره خاطئه ويغضب عليه
من في المدرجات او تسل عليه الاقلام في المنتديات

اختفى تركي الثقفي واصبح همه الاول كيف يتخلص من الكره
ومثله صاحب وتيسير وخط الدفاع بأكمله
اما وليد الجيزاني فقصته طويله ولا اظن انها بغايبه عنك

هولاء الشباب يحتاجون من يقف معهم ومن يبث الحماس فيهم ولكن ما يحصل
في منتديات الاهلي عكس ذلك تماماً (( هجوم لاذع _ تشكيك وخيانات _ وغيرها الكثير ))
حتى خدمة جوال الاهلي الذي كنا نتأمل منها ان تحل الضائقه الماديه التي يمر بها النادي
من خلال دعم الجمهور الاهلاوي لها نرى ان البعض يشكك في مصداقيتهم وبعضهم يطالب
الجميع بعدم المساهمه به (( وكل هذه الامور اجزم بانها لم تغب عليك بحكم تواصلك المستمر
في شبكة ومنتديات الامبراطور وبصفتك ايضاً راس الهرم في هذه الشبكه ))

ينبغي علينا يا ابا طاهر ان نقف يداً واحده في وجه من يحاول زعزعت هذا الكيان او التشكيك
بأبناءه المخلصين وقبل ذلك وقفه حازمه من قِبل الطاقم الاداري لشبكة ومنتديات
الامبراطور بخصوص هذا الامر حتى نستأصل المرض من داخل منتديات الاهلي
وللاسف ان المشكله ليست حصريه على منتديات الامبراطور بل جميع منتديات الاهلي واولها
من فتح قسماً خاصاً مشابه لبرنامج قناة الكاس القطريه (( فضفض )) لكسب عدد كبير من الاعضاء
فهمه (( الكم ,, اما الكيف ونتائجه فليست في حسبانه )) فنجاحه هي رغبته الاولى (( ولك الله يا الاهلي ))

ابا طاهر وضعت هذا الموضوع عاماً ليس تقليل من شانك فـ والله انت المعلم وما نحن الا تلاميذ
وضعته امام الجميع حتى تصل رساله لكل من يزرع المشاكل والفتن اننا له بالمرصاد حتى ان لم
تكن هناك وقفه من ادارة المنتدى فالمحبين الصادقين كثر في هذا المنتدى وغيره من المنتديات
الاهلاويه وهذا وهو وقتهم




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 11 - 2006, 37 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
كاتب مميــز
 

الخط الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


بالفعل فلاعبونا بحاجة لمن يعيد الثقة إليهم !

*
*
ولكنهم في نفس الوقت بحاجة لوجود ( بيئة ) صالحة تعينهم على تجاوز ماهم فيه !
*
*
وإيجاد البيئة بحاجة لإبعاد نماذج ( ضارة ) داخل البيت الأهلاوي !






بعضٌ من أخلاقيات لاعبي الاتحاد
الخط الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2006, 46 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز : المغترب

حقيقة أسجل اعجابي واعتزازي بثقتك اولا بشخصي ولتعلم وليعلم الله أننا لم نقم بالعمل في هذا المنتدى إلا لخدمة الاهلي ولا يوجد بيني وبين اي شخص يخدم الاهلي اي خلاف حتى اقوم بفتح منتدى للنيل منه او انتقاص مما يقدمه سواءً كان لاعباً او ادارياً او مشجعاً ومحباً للأهلي.. وهذه المقدمة أساس للرد لابد منها ..

بالنسبة لتأثير المنتديات فهي مجال اعلامي والاعلام بصفه عامه سلاح ذو حدين فأحيانا كثيره يكون فيه ناحية الاصلاح والنقد الموضوعي الهادف الذي يفرز في الاخير تصحيح للأخطاء ان وجدت وتقويم للعمل وفي بعض الاحيان يكون سلاح فتاك لهدم كل عمل مفيد ولا يطرح هذه النوعيه إلا من اشخاص لهم اغراض ولديهم حقد دفين على من يقوم بأداء العمل .. ونسأل الله ان لا نكون من النوع الاخر ..

بالنسبة لثقتك اخي وتوجيهك فثق اننا جميعا في امس الحاجة للتوجيه ولا يمكن ان ندعي الكمال ولا نتصنعه فالكمال لله عز وجل .. وجل من لا يخطيء .. لدينا اخطاء اعترف بها وليست عيب ان نعترف بان لدينا اخطاء منها ما يكون غصب عنا وتمر علينا مرور الكرام ومنها ما نقوم به نحن تجاوبا مع عواطفنا وهيجان مشاعرنا وفي الاول والاخير نحن بشر نتأثر بما حولنا .. فأن وجدنا الجميع فرحين سنفرح بالطبع ونسعد حتى وإن كان لدى كل واحد منا مشاكله الخاصة وعذره ولكننا مع الجميع في افراحهم .. نحزن ونتأثر أحيانا على وضع جمهور الاهلي الذي بين فتره واخرى تنكسر على شفاههم البسمة ويذهبوا للملاعب وهم بنشوة الفرح والفوز ويعودون بأذيال الهزيمة .. وكما سبق واشرت لك نحن منهم لسنا بافضل حال من احد من جماهير الاهلي ..
ثقتك بنا محل اعتزاز وفخر للجميع .
نبقى في نقطة المسؤلية .. فنحن امام اكثر من جهه في المسؤليه .. أهمها وأولها المسؤلية الملاقاة على عاتقنا امام الله سبحانه وتعالى .. فهذه امانه في الكلمة والطرح والتعامل .. فلا تتوقع ان تضليلنا للجمهور مقابل إرضاء إدارة او لاعب او عضو شرف
ليست مسؤليه علينا ونتحاسب على هذا .. فاكثر الاعضاء من الصغار في السن لم يعاصروا الاهلي بتاريخه ويجب علينا ان نتعامل معهم بشفافيه وتوجيه ونصح وتثقيفهم بتاريخ النادي ..
هناك مسؤليات اتجاه النادي بكامل فئاته من إدارة واعضاء شرف ولاعبين وخلافها .. وهذه امانه علينا ان نواجههم باخطائهم دون افتراء او تجني .. قد يراه البعض انه نشر غسيل النادي والادارة وغيرهم .. ولكننا نحرص على ان نسدد ونقارب .. ونعلم بان النقد في عالمنا العربي مازال مثار حساسية لدى الجميع أو اننا لسنا متعودين على النقد .. وهذه مشكله يمكن مع مرور الايام تتعدل الامور ويصبح من ينتقد ادائك وعملك هو صديقك وليس عدوك .. ويقول المثل ( صديقك من صدقك لا من صدقك )


بالنسبة للتعرض للاعبين والاسائه لهم أو الادارييين أو كل من يخدم الاهلي فثق بأننا حريصين ان نكون بعيدين عنه نهائياً ولكن ضروف عملنا لا تمكنا من السيطره على كل المواضيع في الكثير من الاحيان وهذه الامور علمها عند الله باننا لسنا راضين عن اي موضوع فيه نقد شخصي لأي انسان كان .. فالجميع متعاونين من اعضاء الادارة والمشرفين في المنتدى ولديهم التزاماتهم العمليه والاسرية ومع هذا نقدر لهم وقوفهم وصبرهم وتعاونهم .. فهم يقابلون الكثير من النقد أن عدلوا موضوع او حجبوا رد او خلافه ولكننا كما اسلفت لك سابقا نحاول جاهدين ولم نصل لما نريد واعتقد انه من الصعوبه السيطره على الاعضاء خصوصا بعد الازمات .. نعطي فرصه ونعترف بذلك بعد الازمه لتفريغ الشحنات وهذا ما حصل مثلا بعد مباراة الطائي ولكننا سرعان ما نحاول اوقاف الوضع حتى لا تتفاقم المشكله .. ويزداد الغضب ..

هذا اخي ما نحاول جاهدين القيام به .. واعتقد ان اخواننا في المنتديات الثانيه يقومون بنفس الدور وربما يكونوا احرص للظهور بمظهر متميز عنا .وربما يكون هناك نقاط متفوقين بها عنا لا يمكن حجبها او انكارها ونتعلم ونستفيد من الجميع فالنجاح يفيدنا لتطوير عملنا والفشل لا سمح الله يفيدنا ونستفيد منه حتى لا نقع فيه .. وكلنا امل في الله ان يكتب لنا و لهم التوفيق ..

اخي العزيز : المغترب :: مازلت اقول واكرر لك وللجميع باننا لسنا فوق النقد ولن نكون كذلك فنحن منكم ونقوم بمحاولة خدمتكم .. فأن كتب الله لنا النجاح فثقوا بانكم اساس لهذا النجاح بما تخطه اناملكم من اراء ومقترحات ونقد هادف .. وأن لا سمح الله لم نوفق في ذلك فللجميع اعتذارنا عن اي تقصير قد يحدث ونحن لسنا راضون عنه ولا بأيدينا السيطرة عليه ..
مازلنا نتمنى ونرغب في نقدكم الهادف وتوجيهكم لأخوانكم في إدارة منتديات جمهور الامبراطور ويسعدنا طرحك وطرح كل اخ عزيز يريد الاصلاح ..

وفقك الله وتقبل من اخوك جزيل الشكر والتقدير


أخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2006, 52 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


بالفعل فلاعبونا بحاجة لمن يعيد الثقة إليهم !
*
*
ولكنهم في نفس الوقت بحاجة لوجود ( بيئة ) صالحة تعينهم على تجاوز ماهم فيه !

*
*
وإيجاد البيئة بحاجة لإبعاد نماذج ( ضارة ) داخل البيت الأهلاوي !













قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2006, 45 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Basim
 

Basim will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخط الأخضر


بالفعل فلاعبونا بحاجة لمن يعيد الثقة إليهم !
*
*
ولكنهم في نفس الوقت بحاجة لوجود ( بيئة ) صالحة تعينهم على تجاوز ماهم فيه !
*
*
وإيجاد البيئة بحاجة لإبعاد نماذج ( ضارة ) داخل البيت الأهلاوي !


شكرا لك المغترب على حرصك

والهدف ليس المحاربة بل تصحيح وضع غير مطمئن ومحزن داخل النادي يعرفه اللاعبين جيدا

تحيــــــــــاتي





Basim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2006, 57 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29

افتراضي  


يعطيك العافية





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2006, 59 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

صوت الجماهير will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخط الأخضر
بالفعل فلاعبونا بحاجة لمن يعيد الثقة إليهم !
*
*
ولكنهم في نفس الوقت بحاجة لوجود ( بيئة ) صالحة تعينهم على تجاوز ماهم فيه !
*
*
وإيجاد البيئة بحاجة لإبعاد نماذج ( ضارة ) داخل البيت الأهلاوي !


كلام الخط الأخضر يكفي للإجابة

والشق أكبر من الرقعة يا أبا طاهر




صوت الجماهير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2006, 29 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
لاعب سابق وأكاديمي وتربوي بالتعليم
الصورة الرمزية أبوالمنذرالباحة
 

أبوالمنذرالباحة will become famous soon enough

افتراضي  






اسجل حضوري هنا يا أبا طاهر ولي عودة أكيدة








محب الراقي : أبو المنذر الباحة
أبوالمنذرالباحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2006, 21 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلي الجبيل
 

اهلي الجبيل will become famous soon enough

افتراضي  


اعجبني كلام الأخ المغترب واعجبتني كثيرآغيرته على هذا الكيان وهو شي ليس بمستغرب على من احب هذه القلعه.
ومازاد من اعجابي مافعله ابو طاهر بقتباس ماكتبه العزيز المغترب ووضعه في موضوع خاص لاكماتفعل بعض المنتديات التي لاتؤمن باالري الأخر.

مافعله ابوطاهر يدل ان هذا المنتدى يسعى صادقآ لمافيه خير لهذا الكيان.
نحن هنا نجتمع في عشق الأهلي والأهلي فقط





ادرى انـك صرت ضـمن المستـحيل.. بس قلبى رغم بـعدك ما نسـاك..وادرى انى مـنك ضيعت الـدليل والسـبب لا شك هو كثره غـلاك وادرى انـى من سبب بعـدك عـليل..الله واكـبر صـار حبـى لى هـلاااااااااك..وادرى انى ممـكن القـالك بـديل بس وين اللى يــسـاويك.ّّّ!
[ان ضاع الأهلي.............. .... فلن يضيع حبه في قلوبنا]
اهلي الجبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2006, 50 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

صدى الجروح will become famous soon enough

افتراضي  


كلام اخوي المغترب في محله
وكلامه صحيح 100%

الف شكر للجميع




صدى الجروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخي المغترب وجه لي رساله (( انت السبب يا ابو طاهر في تدهور الاهلي ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر