العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سلسلة مسابقة ما الفرق والشفرة ... ؟ ( 1 )

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد : لقد أحسنت الإدارة عندما عرفت كيفية امتصاص غضب الجماهير بعد المباراة الحائلية باجتماعٍ وهمي عقبه اجتماعٍ انهزامي عند


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 11 - 2006, 34 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
لاعب سابق وأكاديمي وتربوي بالتعليم
الصورة الرمزية أبوالمنذرالباحة
 

أبوالمنذرالباحة will become famous soon enough

افتراضي سلسلة مسابقة ما الفرق والشفرة ... ؟ ( 1 ) 









بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد :






لقد أحسنت الإدارة عندما عرفت كيفية امتصاص غضب الجماهير بعد المباراة الحائلية باجتماعٍ وهمي عقبه اجتماعٍ انهزامي عند البعض و البعض لا .... !!!!؟؟؟؟


- التوصيات : في نفس المكان ؟



- التوصيات : تجديد : رشاش الجيش ، ومسدس الأمن ....!!!!



- التوصيات : جمهوري .. جمهوري .. أنت أنت صوري .. اغضب ولا أفرح .. ما لك أي مطرح .. قَو .. قَو .. قَو .. هَو .. هَو .. هَو ...... !!!!!



... يا غافلين لكم الله ....



- التوصيات ... التوصيات .... التوصيات كثيرةُ وكثيرة ٌ جداً نكملها بعد غدٍ ...

والآن مع مسابقة ما الفرق والشفرة .... ؟


- ما الفرق بين التهداد والمهدة ؟



- ما الفرق بين السيف والسياف ؟



- ما الفرق بين السوس والسوسة ؟




- ما الفرق بين التغير والتجديد ؟




- ما الفرق بين السوبية والخضري ؟



- ما الفرق بين الخبر والدمام ؟



- ما الفرق بين نجد والرياض ؟



- ما الفرق بين الطول والعرض ؟



وللحديث بقية ....



أترككم مع التشفير .... والمرح المكدود .... أعوذ بالله من أكل الدود ....






قريباً : وهدأت العاصفة ....




أبو المنذر : عبدالله بن علي العلي
لاعب سابق بالراقي وأكاديمي وتربوي بالتعليم
كتبته : تحت رغبة أحد الأعضاء في كتابة الاسم الصريح








محب الراقي : أبو المنذر الباحة
أبوالمنذرالباحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 11 - 2006, 37 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المايقي
 

المايقي will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف شكر

ولكن نرجع للعام الماضي بعد استقالة ابو داود

عند تولي أحمد المرزوقي الأداره وبعد الأجتماع تغير حال الاهلي الى الافضل التجديد وغير التجديد والمستوى الرائع


ولا قصور على ابو داود ولكن أوريك مانتج عن الأجتماع


يعطيك العافيه




المايقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 11 - 2006, 06 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
لاعب سابق وأكاديمي وتربوي بالتعليم
الصورة الرمزية أبوالمنذرالباحة
 

أبوالمنذرالباحة will become famous soon enough

افتراضي  






الأخ الراقي : المايقي أشكرك على المرور ؛؛؛




- لعلك فهمت ما أصبُ إليه .



- هذه حلول وقتية لا جذرية.



- مع ما الفرق والشفرة .. ؟ جزءٌ من الحل لا الحل كله .




أجدد الشكر بالمرور .








محب الراقي : أبو المنذر الباحة
أبوالمنذرالباحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 11 - 2006, 21 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ العزيز : ابو المنذر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يقول المثل الشعبي (( الشق اكبر من الرقعة ))

وانا اقول .. لا جديد .. كل موسم .. يتذوق عشاق الاهلي مرارة التخطيط .. وعناد التخبيط
ى جديد طالما الادارة متطوعه .. واللاعب يأخذ مرتب ومكافأه ودعم خارجي .. لا جديد طالما استخدمنا المهدأت للمغلوب على امرهم من جماهير الاهلي .. لاجديد طالما هناك يد واحده تدعم ولا تجد يد أخرى كي تساندها وتصفق معها .

لا جديد طالما اللاعب يقيل المدرب عندما يطالبه بالتدريب ويزيد جرعات اللياقة .. لاجديد طالما كل واحد منا عشق لاعب يدافع عنه ضد الاهلي .. لاجديد طالما الرئيس يتلقى الوعود بالدعم .. ويجدها سراب يركض خلفه .. لاجديد طالما دعمي للنادي مشروط بلاعب او مدرب او موظف .. لاجديد طالما الاهلي يدار بعقليات هواه ويطبق الاحتراف .. لا جديد طالما لم تجد محمد وخالد وعبدالله وبندر ومنصور والقائمة تطول بالاسماء كلها متماسكه بالايادي وداخل اسوار النادي ..

اخي ابو المنذر .. اعذرني على التقصير ولك مني كل التقدير لقد اجدت في الطرح الدبلماسي ولكن اخوك اعلامي ويختلف المقام والمقال ..

لك خالص تقديري
اخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 11 - 2006, 32 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
لاعب سابق وأكاديمي وتربوي بالتعليم
الصورة الرمزية أبوالمنذرالباحة
 

أبوالمنذرالباحة will become famous soon enough

افتراضي  







أبو طاهر يشرفني حضورك .. وأنت تعلم إعجابي برأيك وقلمك



والله في منتدانا تبكيلي وأشكيلك ، كما يقال ..



ولكن ما لنا الدعاء والله يصلح الحال سبحانه


ويصبر الجمهور












محب الراقي : أبو المنذر الباحة
أبوالمنذرالباحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 11 - 2006, 45 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

تركي الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


تسلم لي يمينك والله انك راقي

كلامك ليس عين القل بل العقل كله




تركي الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2006, 24 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


مللنا الحلول الوقتية
نريد الوصول للجذور

يقولون ( آخر العلاج الكي )
وحال اهلينا تعدى مرحلة الكي بمراحل

هناك مايحتاج الى البتر




آخوي ابو المنذر













قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سلسلة مسابقة ما الفرق والشفرة ... ؟ ( 1 )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر