العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عذراً يا أهلي فأنت لست الأهلي !!!!

# أين أنت يا أهلي ؟ • أفي بر أم بحر؟ ...... أفي سهل أم جبل؟ ...... أفي أرض أم سماء ؟ ...... أفي جنة أم نار ؟ ...... أفي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 11 - 2006, 57 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

الأسطوري is just really niceالأسطوري is just really niceالأسطوري is just really niceالأسطوري is just really nice

افتراضي عذراً يا أهلي فأنت لست الأهلي !!!! 


# أين أنت يا أهلي ؟
أفي بر أم بحر؟ ...... أفي سهل أم جبل؟ ...... أفي أرض أم سماء ؟ ...... أفي جنة أم نار ؟ ...... أفي قمم الجبال أم في أعماق البحار ؟
قل لي يأ هلي أين انت لكي أعيدك ولو كنت في عمق الجبال...... فهذا الذي يتغنون به ليس الأهلي ...... هذا أهليهم وليس اهلينا ...... عد يا اهلي إلى الزمن القديم ...... إلى الزمن الجميل ...... زمن الرجال الأوفياء ...... هذا ليس الأهلي وتعرفون لماذا ؟
إذن يحق لي التساؤل وإن أردنم بكل بلاهة " أين أنت يا أهلي " ؟

# غرور البداية :
أتى نيبوشا ومعه مستر " داركو " ومسيو " ميكي " وقال إنهم سيكونوا أساطير الدوري وانتهينا على حال ( وداعا داركو ) ( باي باي ميكي ماوس ) .
ذهبوا لتونس ولعبوا مع رديف لفرق وجاؤا لنا ب " جدو بدرة " الذي لا يقدر على حمل رجليه ومتعوا أنفسهم بالتنزه وأتوا .
بدأو الموسم بداية موفقة فحسبوا أنفسهم أبطال لا يشق لهم غبار ونسوا أو تناسو أنهم لعبوا مع ناشئي الفرق وليس مع الفرق الأساسية . هزموا الحزم بستة فشبهوا الجيزاني با " ايتو " وسحقوا الطائي بخمسة فنصبوا بدرة ورفاقه أبطال لا يشق لهم غبار فويل لمن يلاقيهم فليس لهم منافس بعد اليوم . تعادلوا مع الشباب وظهر جليا أن شباب الشباب أفضل من فريقنا ألف مرة ولكنهم عتموا الحقيقة وبدأو في تمجيد مستر داركو .

أتت مباراة الوحدة ولعبنا معه أفضل مبارة وقد يكون الحظ أو نقص الوحدة أو ...... أو ...... هو السبب المهم فازوا وتيقنوا أن ما قلوه عن أنفسهم هو الصحيح ونصبوا أنفسهم أبطال للموسم . وانساق معهم من أنساق بالتمجيد التطبيل والمديح الزائد وكأنا فزنا بكأس العالم وليس على فرق الصف الثاني وربما الثالث .
أما نحن فظهر جليا لنا أن داركو لا يصلح لأن يحضر كرات من خارج الملعب .

# ظهورالحقيقة المرة " الأهلي ليس قادر على المنافسة " :
جاءت مباراة الحزم وظهرت حقيقة الفريق المرة الفريق الذي هزمناه بستة يهزمنا بأقل مجهود وبأخطاء بدائية من البروفيسور نيبوشا والمدافع الفذ " جدو بدرة " وبقية الفرقة الموقرة . أخطاء لا تحصل من لاعبي حواري فما بالك بمن يسمون أنفسهم دوليين . وتنام الجماهير الاهلاوية على مقولة " لكل جواد كبوة " و " كبوة ويكبو الهمام خطوة للخلف وعشر للامام " . بينما فعلها الحزماويين وردوا على السداسية بطريقة " قدم الغشيم ولحقه " .

أمام الإتفاق الأهلي عريس !!! .... أقل ما يقال عن الأهلي في تلك الليلة الجماهير تنتظر عودة مالك والظهور الأول لقمامدية ولكن هيهات الفريق ضعيف فنياً وإدارياً وتنام الجماهير الاهلاوية نادمة على ضياع النقطة تلو الاخرى على أمل التعويض في المبارايات القادمة وهي تعلم سيناريو كل موسم " تأهل من عنق الزجاجة وخروج اوتوماتيكي من المربع من المباراة الاولى "
ولكي يزداد اللعبون في قهر وحرق ما تبقى من أعصاب الجماهير الصابرة تأتي مباراة المنستيري التونسي الفريق المغمور جدا الذي يحتل المرتبة الثامنة في بلاده وفي تلك المباراة تفنن لاعبوا الفريق في حرق وقهر الجماهير الأهلاوية بمستوى لا يقبل من فريق في الدرجة العاشرة . نلعب في أرضنا وبين جمهورنا ويثبت من مباراة إلى أخرى أن الفريق لا يستطيع المنافسة بهذه الأسماء أو على الأقل بعضها رغم أن أغلب اللاعبين هم من أدى أرقى المستويات في العام الماضي لكن يبدو أن المؤامرة بدأت تُنسج خيوطها مبكرا هذه المرة . والإدارة تواصل الصمت المطبق بينما الجماهير تبلع القهر تلو القهر .




( الأعور على العميان باشا ) مقولة أو مثل وكأنه مركب على مباراة الأهلي والنصر نعم . فاز الاهلي وقدم مباراة العمر وكادت أن تكون المبارة سيرك أهلاوي في مرمى النصر لكن ايتو العرب ورفاقه رفضوا ذلك . ونسينا أن من نعلب ضده هو النصر المهزوم من الفيصلي برباعية ومن غيره . النصر فريق منتهي وربما الإتفاق يفوقه مستوى لكن أقمنا الأفراح والليالي الملاح وغطت هذه النتيجة على الأخطاء الحاصلة وتناسينا أن القادم اصعب . وتناسى المرزوقي وإدارته المبجلة أن داركو وميودراج لا يصلحان للعب كرة القدم .

سافر الفريق إلى تونس في انتظار المهمة الصعبة ...... وفاز الأهلي فاز بتوفيق الله وثم بدعوات المحبين وأنصاره المخلصين لأنه خلال التسعين دقيقة لم نشعر كجماهير بان الفريق يحاول أن يسجل ...... المستوى سيء بل وسيء جدا على طريقة " طقها والحقها " لولا الله ثم وجود المسيليم لأصبح الفريق في خبر كان . لكن يأتي الفوز ليكون سترا وغطاء على ما حصل من أخطاء وتقوم الأفراح والليالي الملاح بالفوز على فريق مهدد بالهبوط في دوري بلاده في انتظار الصفعة التي تعيد الفريق لأكمله والإدارة إلى الآن في سبات أو كأنها عمياء عن مستوى داركو أو الجيزاني أو العبدلي . نعم الإذارة تعذر فيبدو أن عرض لوريان اهم من الاهلي .

# الصفعة المنتظرة :
المهمة الأسهل إلى الآن في الدوري مع فريق بالكاد سمعنا اسمه " الفيصلي " . نلعب في جدة وبعد التأهل من النفق الضيق لكن " ونار لو نفخت بها أضاءت " قمصان تتتحرك بدون روح ...... الجيزاني يثبت يوما بعد يوم أنه قاهر الأهلاويين الأول وأنه لا يفقه في أبجديات أبجديات كرة القدم ...... الفرص القليلة التي أتت ضاعت برعونة وغباء أمام المرة هجمات سهلة أتحدى أن لو أحضرنا أصغر مهاجم في أكاديمية النادي أن يضيعها ولسان حال داركو يقول ( إلى لم تنسقوني إلى الآن فمتى تنسقوني ) . ويستمر مسلسل السقوط واهدار النقاط بل مسلسل " طقني والحقك " . وحسين عبد الغني نائم ويحلم بوصول مسؤولي لوريان ...... والأهلي لا يزال بانتظار الصفعة التي توقظه من سباته . والإدارة تنسى أن البقية يحصدون وأن " البقاء للاقوى " .

الأهلي في مواجهة الطائي...... الطائي صائد الكبار ...... هذا الذي هزمناه بخمسة على نفس الملعب في بداية الموسم ونمنا على أفراحها ...... نيبوشا يتحدث عن المؤامرة والفتن وأنه مستهدف من لاعبي الأهلي ...... وتبدأ المباراة يتكرر سيناريو كل المباريات نضيع فرص بدائية " لو يدخل أدلخ مشجع ما يعرف يلعب سجلها " من ايتو العرب المهاجم الفذ وليد جيزاني الذي صبرنا عليه أكثر من حد المعقول لكن هذه امكانيته اللي لا تؤهله للعب في حواري جدة بينما تؤهله لتمثيل الاهلي . ننهي الشوط الأول متقدمين ويأتي الشوط الثاني وتبدا المسرحية الهزلية من بطولة ( صلاح الدين عقال وسيسيه والعبدلي وبدرة الجيزاني ) وإخراج ( إدارة الأهلي ) وتأتي الصفعة المنتظرة ويخسر الأهلي كرامته قبل النتيجة بأيدي لاعبي الحرس القديم . والاخطر من ذلك المؤامرة التي تحدث عنها نيبوشا والتي فعلاً بدأنا نشك في ما قاله نيبوشا بل اعتقدنا بما لا يدع مجالاً للشك بظهور زمن المؤامرات في الأهلي والمتضرر نحن الجماهير . فليست المسألة خسارة مباراة ولكن مسألة خسارة هيبة وكرامة الفريق .

# قاهر الأهلاويين ( ايتو العرب ) :


لقب ابدع قائله في وصف معانتنا كأهلاويين مع الجيزاني ...... الجيزاني لا يملك أدنى مقومات اللعب الكروي أو أبجديات كرة القدم ...... تفكيره الكروي ضحل إلى أبعد الحدود ......يسجل كرة ويضيع عشر...... تضيع معها جميع الآمال الأهلاوية ...... كم من بطولة وكم من مباراة ضاعت بسبب هذا المسمى باللاعب ......فرص كانت كفيلة بحسم الأمور في أغلب المباريات ...... لن أزيد على هذا الكلام عن قاهر الأهلاويين ...... بل سأقول لوليد : ( إن كنت تملك كرامة وتملك ذرة محبة للأهلي ارحل من الأهلي فنحن لانريدك فلقد صبرنا عليك بما فيه الكفاية وأعصابنا لا تستحمل غباءك وفكرك الكروي الضحل أمام المرمى ...... ارحل فقد بلغ السيل الزبى ) وأقول للمنادين بأننا سنندم على رحيل ايتو العرب وأننا يجب أن نصبر عليه دعوه يرحل ويصبح افضل مهاجم عرفته البشرية لكن خارج النادي الأهلي ولن نندم فكفاية حرق أعصاب . تقولون اصبروا على الجيزاني فلماذا لم تصبروا على التركي وضاوي والشهري والخيبري ربع ما صبرتم على الجيزاني ( معادلة رائعة لا يفهمها سوى السذج ) .

# البروفيسور نيبوشا :
قد لا تتحمل كامل المسؤلية في ما يحدث للفريق من نكبات لكن :
أن أشرك علي العبدلي وانا أمتلك سعود الخيبري فهذا غباء .
أن أن ألعب بهزازي ظهير أيمن وانا أمتلك المسعد فهذا أيضا غباء .
أن أشرك الجيزاني أساسيا وأراه يهدر الإنفراد تلو الإنفراد ولا أبدله فهذا أيضا غباء .
أن أبقي المحمدي على الإحتياط والعب بمدافع في خط الوسط فهذا أيضاً غباء .
أن أقوم بتغييراتي بعد خراب مالطا فهذا أيضاً غباء .
أن أراهن على داركو وميودراج بدلاً من عبد الحق العريف فهذا أيضا غباء .
أن أنسق علي ضاوي وخضر الزهراني ونايف الخيبري وحسين التركي وأبقي على الجيزاني فهذا قمة الغباء .

# إدارة العشوائية والنوم على العسل على طريقة " طقها والحقها " :
أن أبقي على الجيزاني وأرفض اعارته وأعير المشعل فهذا غباء .
أن أبقي على الجيزاني وأنسق ضاوي والتركي وغيرهم فهذه حماقة .
أن تحاك المؤامرات على المدرب من وراء الإدارة فهذا غباء وسذاجة .
أن أجعل قضية عبد الغني تستمر إلى شهرين فهذا سوء تصرف .
أن أحضر " جدو بدرة " محترف وعمره أكثر من 33 سنة فهذا غباء .
أن أصبر على داركو وميودراج كل هذه الفترة فهذا أيضا غباء .
أن أحضر بدرة وداركو بينما يحضرون دينيلسون والتايب فهذا غباء .
أن أفسر كل كلمة او اقتراح او حتى حلم الى اشياء كثيره تبدأ بالزعزعه وتمر بالمؤامرة وتنتهي بالحرب فهذه حماقة .
أن لا أدعم الفريق بلاعبين على مستوى عال بعد كل ما حدث فهذه أم الكوارث .

# أعد لنا مهرج السيرك يا نيبوشا فقد اشتقنا إليه :
هناك قرارات قد يتخذها أي مدرب لمصلحة فريقه .
من هذه القرارات ما اتخذها البروفيسور نيبوشا بإبعاد العريف لأنه سيحضر من هو أفضل منه أو لأنه كما قال " بأن العريفي مهرج سيرك " .
ففضلاً يا نيبوشا أعد إلينا مهرج السيرك فقد اشتقنا إليه .



# ماذا بعد خراب مالطا :
حقيقة مرة يجب أن يتقبلها الجميع أن الفريق لن يلحق بالمنافسين لأن المنافسين يحصدون ونحن نفكر متى نبدأ الحصاد
المهمة صعبة لأن الفريق ينحر من قبل أشخاص همهم الظهور والبهرجة فقط تهمهم مصالحهم فقط .
يذبحون الفريق لأجل أن يمشون في جنازته من غير حياء .
لكن يجب العمل وأحضار أجانب في مستوى المنافسة فالأهلي عرف بأنه الفريق الافضل في جلب الأجانب لكنه أيضا الفريق الأول التفريط في المميزين على السياسة المتبعة " إن كنت مميزا فلا تأتي إلينا فسياستنا التفريط في المميزين " .
يجب قتل المؤامرة في مهدها وطرد المتخاذلين والمحسوبين على الفريق فالأهلي لن يتطور بوجودهم .

# اعطوهم الفرصة وسترون وإلا ستندموا إن رحلوا : في الأهلي التفريط في المميزين سياسة متبعة في كل الإدارات بل أضحت ماركة مميزة .
كم من لاعب قتل في مهده في النادي الأهلي ولنا في ضاوي والتركي وحسن الشهري عبرة .
سياستنا التفريط في المميزين لكن يا إدارة الأهلي أعطوا المحمدي وسعود الخيبري فرصة وسترون وإلا سنندم على رحيلهم مثلما ندمنا على غيرهم .



# شكرا لكم قدمتم المستحيل وننتظر المزيد :
قد تعجز كلمات الشكر أن تعبر عن مشاعرنا تجاه مجموعة قليلة تبذل وتبذل لكن اليد الواحدة لا تصفق شكرا لكم فأنتم الأبرز إلى الآن لا نقدر على شكركم والتعبير عن حبنا لكم فيكون الصمت هو العنوان الامثل لمشاعرنا
فكما قيل " قمة الحب أن يجبرك الصمت على الكلام فيعجز الكلام عن التعبير فيصمت " أنتم من يستحق الشكر وانتم فقط نعم الفريق قد ييقوم على لاعب او لاعبين لكنه سيمشي اعرج بينما الفرق الأخرى تسابق الرياح وهيهات ممن يمشي أعرج ومن يسابق الرياح .






# حتماً سيعود الاهلي :
السماء تمطر ...... الغيوم تملأ الجو...... الرياح عاصفة ......العواصف شديدة ...... كيف للشمس أن تشرق في صباح اليوم التالي ونرى السماء زرقاء صافية ؟ ...... ( أنها حتما قدرة الله عز وجل ) .
ستشرق شمس الاهلي مثلما أشرقت الشمس من وسط الغيوم وقاومت كل الظروف ستشرق شمس الأهلي رغم كل الظروف . كثيرا ما تقفز في ذهني تساؤلات ؟
لماذا ورغم كل الظروف والنكبات نزداد عشقاً للأهلي ؟
لماذا ورغم كل الظروف والنكبات يبقى الأهلي دائما هو الأول بين الاندية ؟
لماذا رغم كل مايحصل عند حدوث أقل نكبة للأهلي يفرح الجميع ويبدأون في إظهار أحقادهم تبقى شمس الأهلي مشرقة ؟
تذكرت وسط التساؤلات اشراقة الشمس رغم الغيوم ...... وترد صدى هذه المقولة طويلا في أذني :
(( أن من يولد وسط العواصف لا يخاف هبوب الرياح ))
ربطت هذه المقولة مع اشراقة الشمس ووجدت حلاً للغز حيرني طويلاً .
هم ينتظرون سداد ديونهم التي أثقلت ظهورهم وأصبحت تقض مضاجعهم لكن هيهات فكما قيل ( إذا ركلت من الخلف فاعلم أنك في المقدمة ) . وما ضر السحاب نبح الكلاب .
لكن هل سيعود الأهلي ؟
نعم حتماً سيعود الأهلي .
فعذرا يا أهلي أنت لست الأهلي .

وأعتذر عن الإطالة .




الأسطوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 11 - 2006, 05 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المايقي
 

المايقي will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قيست الأهلي من العام لليوم

ووالله ان كلامك صحيح ميه بالميه

واناء مويد لك وبكلامك

وحددت نقطه انت بصراحه نقطه ثمينه

وهي عدم اعطاء الفرصه للأعبين سعود الخيبري وصالح المحمدي

ومقاعد البدلاء سوف تحطم مستواهم

واذا رحلواء بدينا نسأل ونعاتب ونزعل

يعطيك العافيه




المايقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2006, 38 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

اهلاوي مدريدي will become famous soon enough

افتراضي  


هذ1 عقــــاب لمن سبـــ حسين عبد الغـــني





[movek=up]اهـــلي يا حلـــو العبـ مــن عاندكــ تعـــبـ[/movek]
اهلاوي مدريدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2006, 01 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

أيمن عياش will become famous soon enough

افتراضي  


بالله هذا لاعب كرة قدم



ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــ

والله انك 100%


والله حرااااام ياخذ رياااال وااحد


بالله هذا مرتبه 10 الاف


بالله يستااااهل ياخذ رياااال واحد


يا نااااس خاااافو على مشاعر العاطلين وهم معهم شهاداااات جااااامعه


والله حراااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااام


اقسم بالله انه


حررررررررررررررررررر رررررام حررررررررررررررررررر رررررام حررررررررررررررررررر رررررام


والله اني لاشفته


صرت اكره الاهلي بسببه



بالله متى قد اصيب


هب عليه تقووول نااااقه


صدق منقال


(((المعاق في عين المرزوقي هدااااف)))





سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم


أيمن عياش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2006, 41 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية أهلاوي 84
 

أهلاوي 84 will become famous soon enough

افتراضي  


والله كلامك 100% بس لو يرجعون مهرج السيرك على كلام نوبوشا والله هذا اللاعب إلي ما يتعوض ماهو ميكي ماوس وطقته كفاي حراااااااااااااااااا اااام والله كيان عريق حرام تشوهوا سمعته في يوم وليله


أهلاوي 84
أهلاوي من يوم مولدي حتى يوم مماتي




أهلاوي 84 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عذراً يا أهلي فأنت لست الأهلي !!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر