العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كاريكتير اليوم

الله ياخذ كل من إستهزاء أوسخر بالأهلي أوأعضائه أولا عبيه أو إداريه أو جماهيره الراقية


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 11 - 2006, 39 : 10 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور جديد
 

عاشقةالكواسر will become famous soon enough

افتراضي  


الله ياخذ كل من إستهزاء أوسخر



بالأهلي أوأعضائه أولا عبيه أو إداريه
أو جماهيره الراقية




عاشقةالكواسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 11 - 2006, 32 : 11 AM   رقم المشاركة : [12]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي  


نستاهل مثل هذه الكاريكترات واكثر


نادينا كل مشاكل والادارة ساكتة وباردة كعادتها والامير خالد لا يقوم بأي تحركـ ويتفرج من بعيد فقط

وبعدين ما نبي احد من الصحافة يكتب او يرسم ويتريق علينا !!!!

عالم غريبة !!!!

..

..

رائـــ الاهلي ــــــد





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2006, 39 : 12 PM   رقم المشاركة : [13]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


اللة يصلح الحاااال

الكاسر الصغير
















قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2006, 24 : 07 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
 

الأهلي دمي 1 will become famous soon enough

افتراضي  


الله ياخذ كل من إستهزاء أوسخر
بالأهلي أوأعضائه أولا عبيه أو إداريه
أو جماهيره الراقية

اللهم أجعل كيده في نحره

حسبي الله عليه الشرهه مو عليه على الجريدة بأكملها من رئيس تحرير الى المدير الكبير


ودي أعرف وش هالجريدة الي مسويه هالكريكاتيرات الله يدمرها ويبعدها عن السوق وتقفل الجريده




الأهلي دمي 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2006, 29 : 11 PM   رقم المشاركة : [15]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


عجباً عجباً عجباً




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2006, 30 : 12 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


عزيزي / الكاسر الصغير


يقول المثل :


الجدر الهوين ...كل يطمره
ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ




لابد أن يعاقب لماذا ؟
ــــــــــــــــــــ ــــــــ





لأنه تعمد ...صور المدرب واللاعب...نيبوشيا + حسين عبد الغني
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ






وقصده...يشعلل القضيه ...من جديد ..بعد إطفائها.




لكن أطلق عليه كلمة (( أهبل )) (( غبي ))




لو رفعت شكوى ضده (( لتحاكم ))





الشرهه على من سمح له وأعطائه الضوء ألأخضر





(( خسيس )) (( قليل )) حيا






بودي أن يرسم هذا لنرى شكله ثم نعلق عليه




ماهو أحسن من المدرب ولاأحسن من اللاعب




هذا المنشـــــــــــــــ ـــــــــــــب






لكن الصور (( حرام رسمها )) ونقصد كل من له روح


حرام رسمها ....فهل يستطيع أن يخلق لهما روح



لا...والله....وليس بخالق.





شكرا أخوي ......يعطبك العافيه


أخوك:

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2006, 02 : 01 AM   رقم المشاركة : [17]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

سقراط الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


إن لله و إن إليه راجعون





سقراط الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2006, 04 : 07 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29

افتراضي  


هههههههههههههههههههه ههههههههه

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دم الأهلي
للمره المليون أقولها

يجب أن تلتفت ادارة النادي

لخلاف نيبوشا وعبدالغني

والا ستكون الخسائر أكبر من مجرد كاريكتير

ومشكور الكاسر الصغير على نقل الكاريكاتير


وأنا معاك





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كاريكتير اليوم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر