العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يا مرزوقي حان وقت الحزم والحساب

منذ دخولك النادي وانت تمسك العصا من النصف واعتقد انه حان الوقت لتمسكها من طرفها وتقرع بها رؤوس المتخاذلين الذين حولوا الطائي من حمل وديع طيلة شوط كامل الى فريق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 11 - 2006, 53 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

الاهلي اهلي وبس will become famous soon enough

افتراضي يا مرزوقي حان وقت الحزم والحساب 


منذ دخولك النادي وانت تمسك العصا من النصف واعتقد انه حان الوقت لتمسكها من طرفها وتقرع بها رؤوس المتخاذلين الذين حولوا الطائي من حمل وديع طيلة شوط كامل الى فريق عالمي في 5 دقائق ببررودة دم واستهتار .

هؤلاء يظنون ان بامكانهم فرض الامر الواقع عليك وعلى النادي وكما يقول المثل ( جنت على نفسها براقش )

حول عنجهيتهم واستهتارهم الى وبال عليهم وكن حازما وتوقف عن توزيع ابتسامتك الساحرة عليهم

اخصم من رواتبهم حتى يشحتوا يشحتوا ويشحتوا

جدد لنيبوشا سنتين وضعهم امام الامر الواقع وهذا في رايي اكبر عقاب لهم واعطه صلاحية الخصم من رواتبهم وابعاد المتخاذلين حتى يعود رجال منتخب الشباب الذين ابعدهم الواجب عن الفريق ليجد المتخاذلين فرصة اللعب بتاريخ النادي وجماهيرة .

اليوم احسم الامور وليس غدا واكررها اليوم اليوم اليوم والا فستطعطي انصار الشللية الفرصة للاطاحة بك وبالمدرب وضياع الاهلي ودخولة في الدوامة المتكررة .

لديك فرصة لم يحصل عليها اي رئيس نادي من قبل في الاهلي وهي ان الجماهير الاهلاوية مع الحزم والشدة على اللاعبين فلوا كنا قد طالبنا بابعاد اي نجم اهلاوي في السابق لاتهمنا في ولائنا للفريق وقالوا عنا مندسين الى اخر العبارات .. بينما تقف اليوم ولاعبي الاهلي قد تعروا تماما وانكشفوا اما جماهيرهم ولم يعد يدافع عنهم الا اصحاب المصالح والشللية وهم باذن الله الى زوال .

اكرر رجائي لك احسم الامور اليوم اليوم اليوم




الاهلي اهلي وبس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 11 - 2006, 07 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي رحيمه will become famous soon enough

افتراضي  


نعم هذا المفروض يصير من زمان

الصرامه في كل مايخص الاهلي وسمعته


مو نتظر نكسات عشا ننتبه





اهلاوي رحيمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يا مرزوقي حان وقت الحزم والحساب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر