العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

!! جدية الطائي تقهر الغرور الأهلاوي وتفضح المستور !!

قبل أن نتحدث عن المباراة يجب علينا أن نتدارس الوضع الأهلاوي الذي يعيشه الفريق الأهلاوي و ( النزاعات ) الداخلية التي زرعها حسين عبدالغني من خلال بعض ( الهدايا )


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 11 - 2006, 47 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

صوت الجماهير will become famous soon enough

!! جدية الطائي تقهر الغرور الأهلاوي وتفضح المستور !! 


قبل أن نتحدث عن المباراة يجب علينا أن نتدارس الوضع الأهلاوي الذي يعيشه الفريق الأهلاوي و ( النزاعات ) الداخلية التي زرعها حسين عبدالغني من خلال بعض ( الهدايا ) التي وزعها على بعض اللاعبين في الفريق الأول من أجل ( محاربة ) نيبوشا والعمل على ( إلغاء ) عقده .

فمعروف لدى الكثيرون أن عبدالغني بعد أن أصبح مليونيرًا من خلال الأهلي والدموع التي كان يذرفها بعد الهزائم التي قاد الأهلي إليها والتي كان يسترضيه بعض أعضاء الشرف من أجلها بالمال هي من جعلت حسين الآن يقوم بإهداء بعض اللاعبين ( الهدايا ) التي وصلت لإهداء ( سيارة ) جديدة لأحد اللاعبين الشباب هو أعرف المغزى منها .

قد يغضب بعض ( محبي ) عبدالغني ( الكابتن ) الذي أحس بالخطر بعد أن أصبح الفريق يفوز (( عند غياب الكابتن )) ويقدم عروضًا أجمل في حين تكون الهزيمة مصيره حينما يكون حاضرًا .

وبالعودة إلى مباراة الطائي نجد أن الفريق في الشوط الأول كان جيدًا ومسيطرًا ولكن الوضع اختلف جذريًا بمباركة اللاعبين ( فقط ) وهم من يتحمل هذه ( المهزلة ) التي ينبغي إلا تمررها الإدارة الأهلاوية مرور الكرام دون حساب دقيق لكل لاعب في هذه المباراة الغريبة .

فالهدف الأول كان بسبب تغطية فاشلة من ( ثمانية ) لاعبين أهلاويين مقابل أربعة لاعبين من فريق الطائي كان لجدية لاعبي الطائي وإتكالية لاعبي ( الراقي ) دور كبير في ولوج هذا الهدف .

والهدف الثاني كان ( سيسيه ) يسرح ويمرح بدون رقابه من الدفاع حيث شاهدنا لاعبي الدفاع الأهلاوي ( يستمتعون ) بالفاصل المهاري لهذا اللاعب خاصة وأن عدد اللاعبين المحيطين به كانوا يزيدون عن خمسة لاعبين .

ولم يكتفي أبناء الطائي بهذه الغلة من الأهداف بل واصلوا ( جديتهم ) وحبهم لشعار ناديهم ( ليزيدونا ) إمتاعًا في وقت ( ظل ) لاعبو الأهلي يواصلون ( تخاذلهم ) بشكل يثير ( التساؤل ) حول هذا الفتور الذي يعرفوه محبي الأهلي ( فقط ) .




ولا نكشف سرًا إن قلنا أن هناك ( حملة ) مركزة يقودها ( ميدانيًا ) داخل الفريق الأهلاوي حسين عبدالغني و( صحفيًا ) أحمد الشمراني من أجل ( الإطاحة ) بنيبوشا حتى وإن ( نفى ) الشمراني مايكتبه في الصحافة من خلال لقاءاته التليفزيونية .

أما إدارة الكرة التي لم تستطع ( احتواء ) كل تلك الخلافات التي ظهرت على السطح كالاشتباكات التي حدثت بين ( تركي الثقفي وعلي العبدلي ) والتي تدل على الأجواء ( غير ) الصحية التي يعيشها الفريق الأهلاوي .

كل ماتأمله الجماهير الأهلاوية من خلال ( صوت الجماهير ) هو إعادة الأمور إلى نصابها وعدم ( إيكال ) الأمور داخل الأهلي ( لوجدي الطويل ) ليفعل مايشاء فقد ( طفح ) بهذه الجماهير الكيل .

أتمنى وأتمنى وأتمنى ألا تخرجون الجمهور الأهلاوي عن طوره ليفضح مالا يريد أن يعرفه أحد داخل بيتنا الأهلاوي




صوت الجماهير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 11 - 2006, 37 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

صوت الجماهير will become famous soon enough


اللاعب قاطع التدريبات.. ونيبوشا انتقد اساليبه وكشف موقفه من تصرفاته وأكد:
عبدالغني لا يحب إلا نفسه.. واجتماعاته باللاعبين لزرع الفتنة بينهم
!!


ظافر القرني (جدة)
قاطع قائد الفريق الاهلاوي حسين عبدالغني تدريبات فريقه يوم امس مجددا احتجاجه على توجه المدرب باشراكه مع الفريق الرديف وذلك خلال المران قبل الأخير والاستعدادي لملاقاة الطائي عصر اليوم والذي شهد غياب عبدالغني بدون عذر بحسب ما افاد به مشرف القدم وجدي الطويل.

في ذات السياق هاجم المدرب نيبوشا من ينتقده ومن يطالب باشراك عبدالغني ونفى في نفس الوقت وجود «عداوة» أو شيء من هذا القبيل وتحدث عن ذلك قائلا: كيف تطالبون بأن اشرك لاعبا لم يتدرب معي من 1 اكتوبر الى 1 نوفمبر سوى في تدريبين فقط، فهل من المعقول ان يشارك كأساسي!! وغيره يتدرب يوميا.

وأنا استغرب كيف يتم ضم اللاعب الى تشكيلة المنتخبالسعودي وهو شبه منقطع عن التمارين ولكن مع الاسف لا ادري كيف يتم تقييم اللاعبين لديكم والمدرب الناجح هو من ينظر الى كيفية استفادة الفريق من اللاعب، واحب أن أؤكد لجميع الاهلاويين ان كل لاعبي الاهلي يحبون فريقهم واقول لجماهير الاهلي اذا كان حسين عبدالغني يحب الاهلي كما يدعي فان عليه ترك اللاعبين وشأنهم ويترك الحديث معهم على انفراد كلما جاء للفريق لأنه يسعى الى قتل الحماس لديهم بأحاديثه الجانبيه التي لا تخدم الفريق.

وانا اتوجه بسؤال الى الاعلام الاهلاوي والجماهير الاهلاوية والمسؤولين عن الفريق من هزم الفريق الاهلاوي العام الماضي ومن كان يفوز عندما ابتعد حسين عن التشكيلة وعندما ارتكبت خطأ بضمه الى الفريق انهزمنا امام الهلال وامام الاتحاد وهذا خطأي أنا وفي هذا العام واصل الفريق السير ايجابا حتى دخل حسين عبدالغني الى التشكيلة امام الحزم فانهزم الفريق لانه يسعى الى التفرقة ما بين اللاعبين وهذا لا يخدم الفريق وطالب نيبوشا المسؤولين عن النادي بوضع حد لهذه المشكلة لأنها ستلقي بظلالها على مسيرة الفريق موضحا ان غيابات حسين مدونة بالاثبات لدى ادارة الكرة مما يعني انني على حق في تصرفي وأي مدرب يحترم مهنته سيتخذ نفس القرار الذي اتخذته لأنني اقدم عملي ومهنتي.


وكان الفريق الاهلاوي قد واصل استعداده للقاء فريق الطائي عصر غد الجمعة في حائل بتمرين لياقي عصر أمس على ملعب الامير سلطان بن فهد بالنادي الاهلي حيث فضل نيبوشا ان يكون المران للجانب اللياقي فقط وقد حضر المران جميع اللاعبين باستثناء حسين عبدالغني دون عذر مسبق وصاحب العبدالله لظروف عمله الذي حضر متأخرا وادى مرانه بعد المغرب.وكان وجدي الطويل ونيبوشا قد اجتمعا بعد التدريب باللاعبين تركي الثقفي وعلي العبدلي وسط الملعب حول ما بدر منهما في تمرين الامس الاول وقد انهيا الخلاف بينهما وهو ما بدا واضحا على اللاعبين حيث اكدا لـ «عكاظ» ان روح الاخوة تجمعهما وان ما حصل بينهما عارض لن يتكرر منهما مستقبلا وقد خرجا من الملعب وهما يتبادلان الحديث مع بعضهما.




صوت الجماهير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

!! جدية الطائي تقهر الغرور الأهلاوي وتفضح المستور !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر