العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

واجب علينا تكريم { خالد مسعد } !!!

أحبتي جماهير الأهلي لقد فكرت كثيرا قبل طرح هذا الموضوع وهو تكريم نجمنا السابق { خالد مسعد } . وذلك لعدة اعتبارات وعوامل ولعل من أهمها هو : ـ 1


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 08 - 2002, 21 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
 

أبو لامار will become famous soon enough

افتراضي واجب علينا تكريم { خالد مسعد } !!! 


أحبتي جماهير الأهلي لقد فكرت كثيرا قبل طرح هذا الموضوع وهو تكريم نجمنا السابق { خالد مسعد } .
وذلك لعدة اعتبارات وعوامل ولعل من أهمها هو : ـ
1 - هذا النجم ضحى بأشياء كثير في بدايته بسبب عشقه للأهلي .

2 - تعرض للكثير من المواقف الصعبة وصمد أمامها ، حتى مل الصبر منه .

3 - نجم أهلاوي سابق أخلاقه عالية ورفيعة بحجم خالد مسعد حتى ولو أنتقل لنادي آخر وحتى وإن كان المنافس اللدود يجب علينا أن لا ننسى أيامنا الحلوه معاه وكم هتفنا من أجله عندما كان يسجل الأهداف وأحترقنا من أجله عندما كان هو يحترق من أجل ناديه وأحتضرنا من أجله عندما كانت تأتيه الإصابة اللعينه .

قد يعترض البعض على تكريم خالد مسعد بسبب أنه خرج من بيته ولم يعد وأنا أقول بالفم المليان أن خالد مازال إبن النادي الذي ترعرع بين جنباته ولو أنه لم يتعرض لظلم واضح وفاضح من بعض الأشخاص لما ترك النادي ، ثم أن الإبن قد يترك منزل والده بسبب خلاف بسيط ولكن .............




خالد مسعد كما ضحى من أجلنا قبل ذلك بالكثير يجب علينا أن نقف وقفة رجل واحد معه ونقوم بتكريمه فخالد مسعد { حالة حب خاصة } والكل يعلم ذلك إلا من يريد أن يكابر .






اسألوا دمي ..وسعادتي وهمي
اسألوا التوفيق..والكدر والضيق
اسألوا الطيب في صفاتي..
والدعاء اللي في صلاتي
واسألوا شهودي..
الدموع اللي في سجودي
اسألوهم..واسألوا دمي ..
عن غلا أمي
أبو لامار غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 19 - 08 - 2002, 00 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


أسعد الله صباحك

أخى أهلاوى عنيد

السؤال هل اعتزل مسعد حتى نكرمه

هل المطلوب تكريم لاعب اتحادى 00000عل الاقل حاليا

عندما يعتزل ويعتذر لكل الاهلاويين على خطئه بحقهم000000سنكرمه ولن يبخل عليه رجال الاهلى الاوفياء بشىء

أما الان وبعد رفضه التكريم قبل الانتقال فلا أعتقد أن يؤيدك أحد

وسامحووووووووووونا




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 08 - 2002, 28 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

العابر will become famous soon enough



لو رديت عليك فا نا خسرت اهلاوي مثل ما خسر خالد مسعد الاهلي ارضاء لاحمد جميل اللاعبين اللذين لم يتعرضون لظلم في النادي الاهلي ابدا هما خالد مسعد وعبدالله سليمان لو وضعوا على قائمة الانتقال مثل بعض اللاعبين ورفضوا الانتقال كان ممكن نكرمهم معادله بسيطه الاهلي _خالدمسعد +عبدالله سليمان = 5 و4 بطولات للاهلي










يبدوا بانك بعيد جدا عن الاهلي اخي العزيز كاتب الرساله




العابر غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 08 - 2002, 08 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
مشـــرف قسم الرياضه
الصورة الرمزية ترمومترالأهلى
 

ترمومترالأهلى will become famous soon enough

افتراضي  


[c]العفو عند المقدرة من شيم الاهلاوية

((( ارحموا عزيز قوم ذل )))


اذا كرمت ادارة الاهلي خالد مسعد

سيسطر التاريخ هذه السابقة الوفائية باحرف من ذهب[/c]











تفضل بالدخول لتستمتع
بأحلى الكلمات بلسان رموز الأهلي
و أحلى الأهداف التاريخية للأهلي
فيديو
*
* *
* * *
صوت + صورة
77
7
إضغط هذا اللنك


http://www.alrage.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=62

ترمومترالأهلى غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 08 - 2002, 22 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


لاا حد يشكك في مدى نجوميت خالد
لكن الزين ما يكمل


لابد من اعتذاره للاهلي

وبعدها كبار الاهلي كبار




أبو ولـيد غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 08 - 2002, 54 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

ahlawi-for-ever will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية أبو ولـيد
لاا حد يشكك في مدى نجوميت خالد
لكن الزين ما يكمل

لابد من اعتذاره للاهلي

وبعدها كبار الاهلي كبار






تحياتي
----------------------------------------------------------
نعم ياحسين ذنبك بانك رجل في زمن
يعتبرون فيه الرجوله تهمة

والحماس مصيبه لاتغتفر

اااااااااااااااااااا ه ياحسين لقد ظلموك
بغيرذنب جنيته سوى قولك للحقيقه
==================== =========
اخوكم : توفيق الجهني...........اله يئه الملكيه بينبع


==================== =========

http://www.alahlisaudiclub. com/arabic/download/DLP14/0022h.jpg
ahlawi-for-ever غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 08 - 2002, 55 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


[c] احبتي اخواني

لماذا ........... تقولون ذلك

هل عرفتم حقيقة خالد مسعد .. لا والله ولو عرفتموها لهجتموه

هذا اللاعب كان منتهى الصلاحيه وطبيا لا ينفع كلاعب

ورغم ذلك كان ابو تركي رافض رفض قطعيا حكاية تنسيقة رغم المعارضة الكبيرة بالنادي لتجديد لعقده

وقرر ابو تركي التجديد له 4 سنوات رغم الايمان بعدم صلاحيته

لكان خالد رفض وطلب مقدم عقد وكل ذلك لعلمه ان سياسة النادي

ترفض ذلك ومنها اخذ عذر لترك النادي وتلبية لطلب

صاحبه الذي خانه فيما بعد احمد جميل


ومع ذلك تناسوا الاهلاويين ذلك

الا انه ابى الا ان يشوه صورتنا

وقصصه التي احتلت صدور الصحف وحكاية معاناءته مع الاهلي

لمدة 14 سنه

وفي الاخير تطالب بتكريمه وتقولون انه كان محارب

لا والله فقد كان مثل الرئيس بالاهلي


وصراحة من سب الاهلي فهو ليس من ابناءه ومن تطاول على الاهلي

فنحن نكره فانظروا لعبدالله سليمان خرج بهدوء وبكامل احترامه


ولم نغضب لانه كان وفي للاهلي

والى االان يزور النادي

وهناك فرق بين الاثنين

وخالد مسعد خلاص اصبح ماضي قديم جدا وفضلة تلاقطها الاتحاديين بغباء

فلا نريد اكرامه لانه لم يكرمنا

وقال المثل

اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت الليم تمرد

وخااااااااالد مسعد ليم

والاهلي لا يملك ابناء مثل هؤلاء [/c]




طارق الظاهري غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 08 - 2002, 23 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهــ نبيل ــلاوي
 

اهــ نبيل ــلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


مسعد ما يستحق التكريم حتى لو أعتذر

وبعدين خلي هذاك الفريق يكرمه

طبعا بعد ما يكرم الي قبله











اهــ نبيل ــلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 08 - 2002, 50 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

مخاوي القلعه13 will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ العزيز اهلاوي عنيد
كلامك هو عين العقل عزيزي
والف مبروك البطولة
الاخ العزيز اهلاوي صريح
على ماذا تريد المسعد ان يعتذر وماهو الخطاء الذي قام به
في حق كل الاهلاويين هل تعتبر ان انتقاله كان خطأفي حق الاهلاويين؟؟؟
عزيزي العابر
خالد مسعد لم يترك الاهلي ارضاء لأحمد جميل وقد تعرض هو وعبد الله سليمان
لظلم كبير من بعض الاشخاص في النادي لانهم من جيل الرمزالاهلاوي الكبير خالد بن عبدلله
وقد تعرضوا للتطفيش بكل انواعه

الاخ العزيز ترمومتر الاهلي
احسدك على فهمك الكروي (ماشاء الله عليك)
الاخ العزيز طارق الظاهري
ليس كل مايكتب في الجرائد صحيح ولايخلو من الاضافات والزيادات
الاخ العزيزاهـــ نبيل ــلاوي
ليس هذه عادات الاهلاويين وعلى ماذا تريد المسعد يعتذر ؟؟؟؟
(إختلاف الرأي لايفسد للود قضية)





منتدى الاهلي - منتدى الكواسر - منتدى الامبراطور
جميعهم للاهلي وخدمته
اللهم ياجبار السموات والارض اللهم ياناصر المظلومين
اللهم انتقم لعبدك حسين عبد الغني
الله انتقم من كل من يريد الاهلي او من ينتمي له بسوء شر انتقام
اللهم وردكيدة في نحرة يارب العالمين
http://www.alkwasser.homest ead.com/files/6.jpg
مخاوي القلعه13 غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 08 - 2002, 24 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

قاهرهم will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية طارق الظاهري
[c] احبتي اخواني

لماذا ........... تقولون ذلك

هل عرفتم حقيقة خالد مسعد .. لا والله ولو عرفتموها لهجتموه

هذا اللاعب كان منتهى الصلاحيه وطبيا لا ينفع كلاعب

ورغم ذلك كان ابو تركي رافض رفض قطعيا حكاية تنسيقة رغم المعارضة الكبيرة بالنادي لتجديد لعقده

وقرر ابو تركي التجديد له 4 سنوات رغم الايمان بعدم صلاحيته

لكان خالد رفض وطلب مقدم عقد وكل ذلك لعلمه ان سياسة النادي

ترفض ذلك ومنها اخذ عذر لترك النادي وتلبية لطلب

صاحبه الذي خانه فيما بعد احمد جميل


ومع ذلك تناسوا الاهلاويين ذلك

الا انه ابى الا ان يشوه صورتنا

وقصصه التي احتلت صدور الصحف وحكاية معاناءته مع الاهلي

لمدة 14 سنه

وفي الاخير تطالب بتكريمه وتقولون انه كان محارب

لا والله فقد كان مثل الرئيس بالاهلي


وصراحة من سب الاهلي فهو ليس من ابناءه ومن تطاول على الاهلي

فنحن نكره فانظروا لعبدالله سليمان خرج بهدوء وبكامل احترامه

ولم نغضب لانه كان وفي للاهلي

والى االان يزور النادي

وهناك فرق بين الاثنين

وخالد مسعد خلاص اصبح ماضي قديم جدا وفضلة تلاقطها الاتحاديين بغباء

فلا نريد اكرامه لانه لم يكرمنا

وقال المثل

اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت الليم تمرد

وخااااااااالد مسعد ليم

والاهلي لا يملك ابناء مثل هؤلاء [/c]






(( سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم ))
قاهرهم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

واجب علينا تكريم { خالد مسعد } !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر