العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وقفة بل وقفات ......

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد : وقفة بل وقفات * الراقي : حبٌ في القلب ، وذقٌ في اللسان ، وروحٌ في الجسد .


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 11 - 2006, 33 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
لاعب سابق وأكاديمي وتربوي بالتعليم
الصورة الرمزية أبوالمنذرالباحة
 

أبوالمنذرالباحة will become famous soon enough

افتراضي وقفة بل وقفات ...... 




بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد :




وقفة بل وقفات

* الراقي :
حبٌ في القلب ، وذقٌ في اللسان ، وروحٌ في الجسد . فلم السؤال ؟



* المنتدى :
أجد أحبتي ، بل نفسي وقلبي ، فهل أُقبل ... ؟؟؟



* الرياضة في وطني :

- ما هو الهدف منها ؟



* الاحتراف في بلادي :
- هل حقق المراد ؟



* النادي :
أتذكرك يوم كنت صغيراً في درجة البراعم وأستاذي آنذاك الوالد : ( صالح مسمار ) عام 1406هـ وألعب في الظهر الأيمن فقال والدي أريدك أن تلعب في المحور في لقاءٍ ما ثم قلدني الشارة ، فأحببت وسط الميدان بحبي لوالدي الأستاذ والمكتشف والمبدع / صالح مسمار – رحمك الله حياً وميتاً .



* غرف النادي :
كنت وزملائي اللاعبين نحضر إلى النادي مبكراً أي قبل ( 3 ) ساعات من التمرين فعند حضورنا نتوجه مباشرة إلى غرفة الثلج ، الله .... ما أحلى تلك الأيام .

ثلجي : كم اشتقتُ إليك ؟
ففي باحة الضباب ثلجٌ ، كلا لا كطعمك ...






* باص النادي :
لا أنساك يا جوني - سائق الباص - أتذكرك كلما رئيت باصاً فأين أنت الآن ؟ كم كنت أتمنى أنك أسلمت ؟



* كلمة أسمعها :
بل وتسمعونها أيضاً : ( النقد الهادف أو البناء ) .
ولكن سرعان ما يتحول إلى نقدٍ للذات ، أما علم هذا أننا ذاك الرجل ، يصيب ويخطئ ، فما عليك عيبٌ إن أردت ، بل على واضعه .



* شقيقي الأصغر . . ناصر :
لك شئٌ من اسمك ، أحبك كثيراً ، وأعطف عليك أكثر ، تفوقني في تربيتي لأبنائي ، لأنك تربويٌ بالفعل ، ونفسانيٌ بالحب ، وموجهٌ بالفطرة .



* من الخاطر :
تَلوحُ أُقف المُحبِ عَجباً .... بحبي ِصبىَ عشقاً هَبيبُ
فما ذَاقَ راحٍ لبدنٍ .... ولا أتى عذراً حبيبُ




* من القلب :
يتفطر ألماً من حال أمتنا ، فأين أنت يا عمر - رضي الله عنه - .



* آية من كتاب الله تعالى :
قال تعالى : { وإن منكم إلا واردها كان على ربك حتماً مقضياً } .



* حديث نبوي :
قال صلى الله عليه وسلم : ( كلمتان حبيبتان إلى الرحمن ، ثقيلتان في الميزان ، خفيفتان على اللسان : ( سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم ) ) .




سامحوني : فقد قلتُ : أجد نفسي .... ، وهذا قلبي معكم ....








محب الراقي : أبو المنذر الباحة
أبوالمنذرالباحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 11 - 2006, 59 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز :: ابو المنذر اسمح لي ببعض التعليقات البسيطة التي اتمنى انترتقي لطرحك وتلامس ذائقتك وروعة ماخطته اناملك ..



الراقي :: قول واسم اقترن بالعمل والسمو الذي عاشه ويعشه نادينا العريق .. فلا عجب ان تجد جماهير الاهلي الواعيه والمثقفه والراقيه بعقول افرادها .. ولا تستغرب عندما تجلس في مدرجات الملعب لتجد الاستاذ والدكتور والمهندس يتجاذبون أطراف الحديث عن معشوقهم بدون تكلف او تعفف .. هنا حتكتشف بانك في الاهلي الراقي ..


* المنتدى :
أجد أحبتي ، بل نفسي وقلبي ، فهل أُقبل ... ؟؟؟

والمنتدى بك وبأمثالك من الرقين يتشرف ويسعد ونحن بالجميع فرحين فمنكم نستفيد ومن عشقكم نرتوي وبمناهلكم التعليمة نستفيد .. فاهلا ومرحبا بك اخ عزيز مع اخوان لك يتناولون هموم الاهلي ويأنون مع اناته ويفرحون لفرحه .. لك مني ومن اخواني الكادر الاداري والاشرافي كل الترحيب والتقدير ..


الرياضة في كل الاوطان ترويح عن النفس وقضاء لأوقات الفراغ وفيها من الفن والذوق والمحبة والالفة الكثير .. متى ما نأت بنفسها عن التعصب وعمى الالوان واتحدت حول شعار الوطن .


الاحتراف ::
هناك حضارات عاشتها الشعوب منذو الاف السنين ومورست بواقعها الفعلي وتفاعلت مع الشعوب وتلقنوها عملياً فبقيت وازدادت واصبحت من الامور المسلم بها فعليا ولا التجاوز عليها او التخبط فيها .. والاحتراف سبقونا له في كل العالم بمراحل عديده وربما الكثير من الدول قارب على القرن ومنها من تجاوز ذلك .. فنحن مازلنا في الروضة الاحترافية ولازال الفساد الاداري هو الطاغي على الرياضة السعوديه فيجب اعادة الهيكلة ودراسة الوضع بين حين واخر ولا يجب الاعتماد على الاسماء نفسها فالتطوير والتعديل لا يمكن ان يتم عن طريق اسماء عفى عليها الدهر وتجاوزها التطوير والتعديل ..




النادي ::
هو المقر الدافيء الذي اشعر فيه بالامان كلما دخلت اليه لأرى الاهلي فقط دون البحث عن من داخل اسواره .. وكم يعود بنا الزمن لايام البغداديه ومشرفه عندما كان الاهلي مقر لتجمعنا ونقاشنا وتواجدنا من الرابعه عصرا حتى الثامنه والتاسعه مساء .. اما الان فربما ان الطراز الحيث غير فينا كثيرا فاصبحنا مقلين الحضور للنادي ومبتعدين حتى لا نرى اشياء لا تسعدنا او لانستطيع تغييرها ..

اهلا بك عاشقا اهلاويا تشرفت بارتداء شعار الاهلي فلديك الكثير من الذكريات ونحن بانتظار شذى القديم من الذكريات وياليت ان تكون في حلقات نتعلم ويتعلم الجيل الحالي ماذا كان يدور داخل الاهلي وكيف كان اللاعب يتمنى ان يرتدي شعار الاهلي ..





* كلمة أسمعها :
بل وتسمعونها أيضاً : ( النقد الهادف أو البناء ) .

هنا تغيرت المفاهيم واصبح الجميع نقادا وهنا مكمن الخلل حيث يقول المثل (( اعطي الخبز لخبازه لو اكل نصفه )) ولنا في محللين الفضائيات اكبر مثـــــال على ذلك .



* شقيقي الأصغر . . ناصر :
نسال الله ان يحفظه وينعم عيكم بالايمان والمحبة انه على ذلك قدير



هذا ماحاولت ان اجاريك فيما ذهبت اليه لأنك والله اعدتنا للماضي التليد وذكريات كم انا سعيد باستعادة شريطها..


تقبل اخي خالص تقديري
اخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2006, 17 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
لاعب سابق وأكاديمي وتربوي بالتعليم
الصورة الرمزية أبوالمنذرالباحة
 

أبوالمنذرالباحة will become famous soon enough

افتراضي  





سبحان الله العظيم - أخي أبو طاهر - كنتُ على يقينٍ بأنك الأول



قلمٌ سيَال ، وفكر واسع ، وثقافةٌ عالية .. هنئاً لإدارة المنتدى بك



الراقي : راقي في ذاته وصفته وأخلاقه .



ويضاف للرياضة : تقوية للبدن كما قال عمر - رضي الله عنه - ( علموا أبناءكم السباحة والرماية وركوب الخيل ) .
أما ما يصدر من بعض إخواننا المشجعين فإلى الله المشتكى .


الاحتراف : كلمة لها معانٍ كثيرة وكبيرة سواء على صعيد الاتحادات كالكوادر المتخصصة أو على مستوى الأندية من جهازين إداري وفني ولاعبين .




النادي : اجهشتني بكاءً عليه كم لي فيه من الذكريات ؟
غفر الله لك أبي فضَلت مواصلة التعليم على النادي .



أخيراً : جزاك الله خيراً على الدعاء ولك مثله .








محب الراقي : أبو المنذر الباحة
أبوالمنذرالباحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وقفة بل وقفات ......



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر