العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عبدالغني لا يحب إلا نفسه.واجتماعاته باللاعبين لزرع الفتنة بينهم!(( نيبوشا جاب العيد))

ظافر القرني (جدة) قاطع قائد الفريق الاهلاوي حسين عبدالغني تدريبات فريقه يوم امس مجددا احتجاجه على توجه المدرب باشراكه مع الفريق الرديف وذلك خلال المران قبل الأخير والاستعدادي لملاقاة الطائي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 11 - 2006, 36 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي عبدالغني لا يحب إلا نفسه.واجتماعاته باللاعبين لزرع الفتنة بينهم!(( نيبوشا جاب العيد)) 


ظافر القرني (جدة) قاطع قائد الفريق الاهلاوي حسين عبدالغني تدريبات فريقه يوم امس مجددا احتجاجه على توجه المدرب باشراكه مع الفريق الرديف وذلك خلال المران قبل الأخير والاستعدادي لملاقاة الطائي عصر اليوم والذي شهد غياب عبدالغني بدون عذر بحسب ما افاد به مشرف القدم وجدي الطويل. في ذات السياق هاجم المدرب نيبوشا من ينتقده ومن يطالب باشراك عبدالغني ونفى في نفس الوقت وجود «عداوة» أو شيء من هذا القبيل وتحدث عن ذلك قائلا: كيف تطالبون بأن اشرك لاعبا لم يتدرب معي من 1 اكتوبر الى 1 نوفمبر سوى في تدريبين فقط، فهل من المعقول ان يشارك كأساسي!! وغيره يتدرب يوميا. وأنا استغرب كيف يتم ضم اللاعب الى تشكيلة المنتخبالسعودي وهو شبه منقطع عن التمارين ولكن مع الاسف لا ادري كيف يتم تقييم اللاعبين لديكم والمدرب الناجح هو من ينظر الى كيفية استفادة الفريق من اللاعب، واحب أن أؤكد لجميع الاهلاويين ان كل لاعبي الاهلي يحبون فريقهم واقول لجماهير الاهلي اذا كان حسين عبدالغني يحب الاهلي كما يدعي فان عليه ترك اللاعبين وشأنهم ويترك الحديث معهم على انفراد كلما جاء للفريق لأنه يسعى الى قتل الحماس لديهم بأحاديثه الجانبيه التي لا تخدم الفريق. وانا اتوجه بسؤال الى الاعلام الاهلاوي والجماهير الاهلاوية والمسؤولين عن الفريق من هزم الفريق الاهلاوي العام الماضي ومن كان يفوز عندما ابتعد حسين عن التشكيلة وعندما ارتكبت خطأ بضمه الى الفريق انهزمنا امام الهلال وامام الاتحاد وهذا خطأي أنا وفي هذا العام واصل الفريق السير ايجابا حتى دخل حسين عبدالغني الى التشكيلة امام الحزم فانهزم الفريق لانه يسعى الى التفرقة ما بين اللاعبين وهذا لا يخدم الفريق وطالب نيبوشا المسؤولين عن النادي بوضع حد لهذه المشكلة لأنها ستلقي بظلالها على مسيرة الفريق موضحا ان غيابات حسين مدونة بالاثبات لدى ادارة الكرة مما يعني انني على حق في تصرفي وأي مدرب يحترم مهنته سيتخذ نفس القرار الذي اتخذته لأنني اقدم عملي ومهنتي. وكان الفريق الاهلاوي قد واصل استعداده للقاء فريق الطائي عصر غد الجمعة في حائل بتمرين لياقي عصر أمس على ملعب الامير سلطان بن فهد بالنادي الاهلي حيث فضل نيبوشا ان يكون المران للجانب اللياقي فقط وقد حضر المران جميع اللاعبين باستثناء حسين عبدالغني دون عذر مسبقوصاحب العبدالله لظروف عمله الذي حضر متأخرا وادى مرانه بعد المغرب.وكان وجدي الطويل ونيبوشا قد اجتمعا بعد التدريب باللاعبين تركي الثقفي وعلي العبدلي وسط الملعب حول ما بدر منهما في تمرين الامس الاول وقد انهيا الخلاف بينهما وهو ما بدا واضحا على اللاعبين حيث اكدا لـ «عكاظ» ان روح الاخوة تجمعهما وان ما حصل بينهما عارض لن يتكرر منهما مستقبلا وقد خرجا من الملعب وهما يتبادلان الحديث مع بعضهما. وسوف يؤدي الفريق مرانه الأخير في الساعة الواحدة من ظهر اليوم ويغادر الى حائل في الساعة الثالثة عصرا.


نيبوشا: لا يهمني النجوم ولن أعتمد إلا على اللاعب المنضبط


سعود الثبيتي- جدة يغادر فريق الأهلي الأول لكرة القدم عصر اليوم إلى حائل لملاقاة الطائي غدا الجمعة في المباراة الدورية المجدولة ضمن منافسات الاسبوع السادس من المسابقة. وتقرر ان يجري الفريق تمرينا ترفيها ظهر اليوم قبل المغادرة على صالة الامير خالد بن عبدالله بالنادي وهو التمرين الذي يحرص المدير الفني للفريق على إجرائه قبيل أي مباراة. وكان الفريق أدى تدريبه امس عصرا وهو نفس توقيت المباراة كما اتفقت ادارتا الناديين واستمرت الحصة التدريبية ساعة وربع تركزت على النواحي البدنية. من ناحية اخرى دخلت حالة الجفاء بين المدرب نيبوشا والظهير الدولي حسين عبدالغني منعطفا جديدا عندما تغيب اللاعب عند مران الامس فسره المقربون من الفريق على انه عدم رضا من اللاعب على وضعه في الفريق الرديف. يذكر ان نيبوشا ابعد عبدالغني عن التشكيلة الاساسية المرشحة لخوض مباراة الطائي وذلك في المناورة الرئيسية التي اجراها الفريق في تدريب امس الاول وكان حسين عبدالغني بين لاعبي فريق الرديف مما اثار غضب اللاعب. من جانبه قال المدير الفني للفريق الأهلاوي انه لا توجد أي مشكلة بينه وبين حسين عبدالغني ولكن وكما يعرف الجميع ان عبدالغني قد سافر الى فرنسا لخوض تجربة تمهيدا لاحترافه باحد الاندية الفرنسية كما قيل لي وبعد انتهاء التجربة عاد من فرنسا لينضم مباشرة لمعسكر المنتخب واستمر غيابه عن الفريق حتى مباراة الاتحاد المنستيري في دوري ابطال العرب. واستطرد نيبوشا قائلا ان عبدالغني عاد لتدريبات الفريق قبل السفر الى تونس بيومين لكنه خرج من المران بداعي الاصابة ومن ثم غاب عن المران ثم عاد بعد عودتنا من تونس بيومين. واوضح مدرب الاهلي انه بناء على ذلك تم وضعه في الفريق الثاني حتى تكتمل لياقته البدنية واضاف عندما الجدية الكافية من حسين عبدالغني سيعود على الفور للفريق مبينا انه كمدرب محترف يتعامل مع جميع اللاعبين على حد سواء وليس عنده أي فرق بين لاعب كبير واخر صغير. وشدد نيبوشا على ان المواظبة على التدريبات والجدية فيها هما المعيار الاساي الذي يستند عليه عند اختيار أي لاعب للتشكيلة الاساسية. وقال نيبوشا ان هذا ليس جديدا بل هو معروف عالميا كما انه ليس عيبا ان يوضع لاعب في الفريق الرديف وهناك لاعبون دوليون كثيرون يعودون للفريق الرديف لانخفاض مستواهم ولا شيء في ذلك. وعن فهد الزهراني وسبب استبعاده من معسكر الفريق الذي اقيم قبيل السفر للطائي قال نيبوشا فهد لاعب جيد وملتزم ومستواه يرتفع من مباراة لاخرى وسترونه قريبا جدا. وكان نيبوشا قد التقى اللاعب تركي الثقفي بحضور مساعده يوسف عنبر وتحدث معه طويلا عن عدم ظهوره بالمستوى المعروف به في مباراة الفيصلي وتطرق حديث المدرب مع اللاعب عن الاحتكاك الذي حدث بينه وبين زميله على العبدلي في تدريب امس الاول. بعد ذلك التقى المدرب مع العبدلي للغرض نفسه ومن ثم اجتمع المشرف على الفريق وجدي الطويل باللاعبين في منتصف الملعب حيث ابديا اسفهما لما حدث موضحين ان ذلك كان من فرط الحماس والجدية في التدريب ووعدا بعدم تكرار ذلك مستقبلا. تجدر الاشارة ان الثقفي والعبدلي قد التحاقا بقوة في تدريب امس الاول وكاد يشكك اللاعبان مع بعضهما لولا تدخل زملائهما الذين حالوا دون تطور المشكلة.




[blink]لا تعليق !!!![/blink]


المرزوقي اعترف بوجود اختلافات بين اللاعب والمدرب وأكد بأن الادارة لن تصمت:



باشا محمد (جدة) اعترف رئيس النادي الاهلي أحمد المرزوقي بوجود اختلاف في وجهات النظر بين المدرب نيبوشا وبين قائد الفريق حسين عبدالغني تعود خلفيته لمغادرة اللاعب في فترة ماضية لفرنسا وعدم مشاركة الفريق. المرزوقي دافع بقوة عن حسين عبدالغني وقال بانه ابن من أبناء الاهلي وعلاقة النادي باللاعب لا تحتاج لتأكيدات او اشادات موضحا في نفس الوقت بأن امكانية احتراف اللاعب مع لوريان الفرنسي لازالت قائمة. واضاف لازلنا ننتظر العرض الرسمي من نادي لوريان واتوقع بحسب الاتصالات الاخيرة ان يصل ممثل نادي لوريان او وكيل النادي الفرنسي في الساعات المقبلة لجدة بعد ان ارسلنا منذ مدة تأشيرة دخوله للمملكة وعارض موعد وصوله اجازة عيد الفطر المبارك لذلك تم تأجيل حضوره واتمام مباحثات انتقال اللاعب.وعن امكانية الموافقة على احتراف عبدالغني قال اتمنى ان يحترف عبدالغني خارجيا لان في هذا الاحتراف مصلحة للاعب وللاهلي وللمنتخب السعودي وبصراحة لسنا مستعجلون على انتقاله. وحول الربط بين الازمة الواقعة حاليا بين مدرب الفريق واللاعب وتأثيرها على الموافقة بانتقال عبدالغني للوريان قال لا توجد ازمة وانا هنا لا احاول ان اهدئ الامور بقدر ما اعكس الصورة التي يتم تضخيمها في بعض الاوقات وكل ما في المسألة ان هناك اختلافا في وجهات النظر ونظرة فنية من قبل المدرب على ابتعاد عبدالغني في فترة سابقة عن الفريق في وقت كان فيه نيبوشا يحتاج له والمسألة ستحسم من خلال الاجتماعات الهادئة البعيدة عن التوترات التي قد تعكسها كثرة الاقاويل والتناولات الاعلامية لاسيما اذا ما ضخمت الامور. وعن انحدار نتائج الفريق وتأثيرها على حضوره مستقبلا قال لو تابعنا النتائج التي حققها الاهلي في الموسم الماضي او المواسم التي سبقته للمست بان النتائج في الدور الاول تختلف عن الدور الثاني وانا لا ابرر لنفسي النتائج التي حققناها حتى الان والتي لا تواكب طموحنا وطموحات الأهلاويين واوضح ايضا بان الادارة احتوت الاشتباك الذي وقع بين العبدلي والثقفي بوقته وغادر اللاعبان المران سويا. وفي نفس الوقت اوضح المرزوقي بان اختيار المحترف الثالث سيتم وفق حاجة الفريق التي تشترط التعاقد مع صانع العاب يأتي خلف المهاجمين. رئيس الاهلي نوه في ختام حديثه لـ«عكاظ» بالدور الكبير الذي يقوم به اعضاء شرف النادي ودورهم الريادي والتاريخي في دعم الاهلي الذي لا يستغني في كل الاوقات عن دعم وحس الاميرين عبدالله بن فيصل وخالد بن عبدالله.




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 11 - 2006, 49 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


آآآآآآآآآآآه ثم آآآآآآآآآآآآآآآآآه وثم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه ..يآحسيـــــن عبد الغني


وأطيعـــــــــــوا ..أولـــــي ألأمر منكم إلإ...إلإ...إلإ ...في معصية.



تغضــــــــــــب ربنا سبحانه وتعالى.


التكبــــــــــــــر والتعالـــــــي سمــــة ممقوته وليست للبشـر


الكــــــــــــرة في ملعــــــب .................... ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







الغالي العزيز الفاضل حبيبنا / أبو طاهر
..يعطيك العافيه للتوضيح أكثر فأكثر


ومن العائدين ...وكل عام ونحن وأنتم بخير إن شاء الله


أخوكم:

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2006, 16 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  



خط السير التاريخي لنجوم الاهلي الكبار

عندما (يأذن ) العمر ( بالرحيل )

يسلكون ( ذات ) الطريق ... والذي نهايته

هناااااك حيث... (خالد مسعد و عبد الجواد والسويد والقهوجي )


الى متى ونجومنا يسلكون الطريق ذاته


وهم لديهم الامثلة الحية والدليل القاطع

على نتيجة قرارهم هذا ...

وليتهم يدركون ان


الاهلي فوق الجميع

()()()()()()

( نيبوشا ) >>> لاتخاف

اتمنى استمرارك 5 سنوات اخرى

فكل يوم تثبت انك كنز الاهلي المفقود

()()()()()

الكابتن حسين

انت نجم فوق العادة

وجمهور الاهلي وانا منهم يعشقونك


لكن ....

الاهلي عندنا فوق الجميع







أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2006, 16 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

بنت ألحجاز will become famous soon enough

افتراضي  


كلام نيبوشا منطقي جدا

شيئ غريب من حسين غريب جدا

كلام نيبوشا بخصوص حسين عبدالغني يصنع التفرقه في الفريق كلام خطير ولابد مسالة وجدي الطويل عن ذا الكلام بما انه مدير الفريق والمسؤل الاول عن هذي الاشياء






بنت ألحجاز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2006, 29 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية 13 حسين 24
 

13 حسين 24 will become famous soon enough

افتراضي  


لا تعــــــــــــــليق




13 حسين 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2006, 31 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

سمسم اهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


الي يتمرن ويتدرب وينتظم له مكان............. اما مخليها زي القهوة لا

حسين كبير وغالي لكن خلاص
واللهي انا احب حسين لكن سرت اكره اشوفه يلعب مع الفريق كل واحد يلعبله الكوره
لكن مع نيبوشا لا .... تلعب وتتمرن صح تنزل غير كدا لا
هذا الكلام الصح





[img]http://tayha.*******************************************************/شششش1.jpg[/img]
سمسم اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2006, 44 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

ريان11 will become famous soon enough

افتراضي  


نيبوشا مدرب كبييير
شاء من شاء وابى من ابى
وياحسين انت لاعب كبير وقدمت للأهلي شيء كثير لاننكر ولكن نرجو منك احترام الاهلي ومدربة

ويبقى الاهلي فوق الجميييييييييييييييي ع




ريان11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2006, 45 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

هاني الاهلاوي-1 will become famous soon enough

افتراضي  


نيبوشا: لا يهمني النجوم ولن أعتمد إلا على اللاعب المنضبط

هذا مانحتاجه من رزمااااان صدقوني لن نعود الى عهد البطولات

الا بمثل هذا المدرب ولنترك المجاملات الذي انهكتنا واتعبتنا


فالاعب الذي يحترم النادي والتمارين هو احق بأن يدافع عن

الاهـــــــــــلي يعلم الله كم احبك ياحسين ولكن ليس على

حساب الاهــــلي .





][®][^][®][لا إله إلا الله محـمد رسـول الله][®][^][®][

الاهلي في قلب (خالد) و (خالد) في قلب الاهلي
هاني الاهلاوي-1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2006, 47 : 08 AM   رقم المشاركة : [9]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


الضربات القوية تهشم الزجاج لكنها تصقل الحديد


نعم هذا ما نحتاجه في الاهلي مدرب قوي جداً ويملك كامل الصلاحيات


نريد اهلي خالي من المجاملات والمحسوبيات نريد اهلي زمان اهلي الفن

الاهلي اولاً واخيراً








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2006, 51 : 08 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

راقي متيم will become famous soon enough

افتراضي  


نعم ماقاله عن حسين للاسف صحيح

ويرجع هذا كله على الاداره المشرفه بقيادة ( الفذ) وجدي الطويل

وعدم حزمه وفقدانه لابسط الامور في حل المشاكل والتدخل في الوقت المناسب

ولكن للاسف نيبوشا لازال يتجاوز كل الخطوط الحمراء

فـ لازالت تصفية النجوم مستمره

رحل طلال
ورحل نايف
ورحل العريف

كلها وفق وجهة نظر المدرب العنيد

وايضا السبب لانه مالقي مشرف كره ( صاحي )

مالقي الا كلمة ( سم وابشر )

نيبوشا افضل من حضر لاهلي منذ سنوات

ولكن عناده خلانا للخلف در لسنوات


في انديه مجاوره سمعنا مضاربات ولعيبه سوو الهوايل مع المدربين ولكن تجد المدرب واللاعب تحت مظلة النادي ولاصوت يعلو ولكن عندنا !!

فرجه ممتعه يا وجدي !!

الله يعين


وجهة نظر




راقي متيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عبدالغني لا يحب إلا نفسه.واجتماعاته باللاعبين لزرع الفتنة بينهم!(( نيبوشا جاب العيد))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر