العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يا سمو الامير خالد .. يا اعضاء الشرف .. يا إدارة ويا جماهير الاهلي الحبيب

بسم الله الرحمن الرحيم ،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،، أولا : الحمد لله رب العلمين والصلاة على رسوله الكريم أم بعد : أطلب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 10 - 2006, 12 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
رئيس الرابطة بالمنطقة الشرقية
 

ابو رياض الزهراني will become famous soon enough

افتراضي يا سمو الامير خالد .. يا اعضاء الشرف .. يا إدارة ويا جماهير الاهلي الحبيب 


بسم الله الرحمن الرحيم



،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،

،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،




،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،

،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،


،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،


،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،

أولا : الحمد لله رب العلمين والصلاة على رسوله الكريم أم بعد :


أطلب من الله ثم منكم جميعًا وأرجوكم :



يا أميرنا خالد أرجوا منك وأرجوا من جميع الأمراء أن نتسامح ونتصافح ونعود ونلم الشمل وعلى رأسهم بعد الله سبحانه وتعالى : صاحب السمو الملكي الأمير خالد الغالي نريد أن نشاهد الأمير محمد العبدالله وإخوانه وأبنائه والأمير بدر بن فهد بن سعد والأمير منصور بن مشعل والأمير منصور بن فيصل والأمير بدر بن عبدالمحسن ، أرجوا أن تضعوا يدكم بيد بعض فوالله لو اجتمعتم لن يقف أحد في طريق الأهلي وطبع المحبين السماح والعفو عند المقدرة وأرجوك يا أبو فيصل وأنت أخوهم الكبير أن تقوم بهذه المبادرة الكريمة وأن توجه الدعوة للجميع لأن كلمتك بعد رب العزة والجلال هي الأولى في النادي وهذه ليست غريبة عليك لأنك فارس ابن فارس فخذهم بيمينك وحلمك لكي يساعدوك في البناء والصرح الشامخ .



يا أعضاء شرف الأهلي جميعًا من من عروس البحر إلى الساحل الشرقي أرجوا منكم أن تعودوا يا : محمود سعيد وأخوانه وأبنائه ، ويا معن الصانع ، ويا عبد العال ، ويا ويا ويا ويا إلى آخره ، أما حنيتم وحزنتم للفراق والبعد .






يا جمهور الأهلي الغالي ويا حسن مريع ، ويا برقاوي ، ويا بن واصل ، ويا عادل الحازمي ، وأنا أولكم ، أما آن الأوان لكي نتكاتف ونضع يدنا بيد بعض ونتصافح ونجلس على صحن واحد لكي نجدد العيش والملح والكبير يعطف على الصغبر والصغير يحترم الكبير مع أني واثق أنكم رجال مواقف وقدها وقدود وأن ننسى الماضي ولا نتناقش في أي موضوع قديم من أجل ألتئام الجروح .




يا لاعبين الأهلي ألا نبدأ صفحة جديدة ونعاهد الله على خدمة الأهلي بكل إخلاص ونقدر ما يقدم لنا من دعم ومن جماهير غالية خلفنا ، وما فكرتم في يوم من الأيام أن من يقصر في خدمة الأهلي أن مصيره اللعب لظمك أو أبها أو التعاون ألو أندية الظل مع إحترامي لجميع الأندية أم أخذتم العبرة بمن سبقكم وعلى سبيل المثال : عبيد الدوسري ، وخالد قهوجي ، وخالد مسعد ، وعبد الله سليمان .، فوالله لن تجدون أفضل من الأهلي كما قال المثل :

( قليل دائم ولا كثير زائل )




ويا مدربنا ويا وجدي الطويل عاملوا لاعبي سواسيه ولا تفرقوا بين أحد ولا تقفوا في وجه واحد من بين الآخرين بمزاجكم وإلا أرحلوا واعتذروا ، وبإذن الله لن ينتهي الأهلي ولن يخسر ورجال الأهلي كثيرين .




وأوجه لكم هذا النداء من أخ لأخ محب لكم ولهذا الكيان وبالنسبة لمن أكبرمني سنًا فهم أخواني الكبار وهم سمو الأمراء وأعضاء الشرف والإدارة ، وأما اللاعبين ورابطة الأهلي الأم الغالية فهم أخواني الصغار .


فأسألكم بالله الذي لا يسأل بوجهه إلا الجنة ألا يمر هذا الشهر الكريم علينا إلا ونحن متسامحون ومتكاتفون ومتواصلون والله سبحانه وتعالى أمر بذلك .


فيا هل ترى يعود علينا رمضان أو لا يعود وأسأل الله أن يعيد علينا رمضان أعوام عديدة وأزمنة مديدة وأحنا في أحسن صحة وأحسن حال ، وأن يتقبل منَّا صيامنا وقيامنا وزكاتنا ويرزقنا طاعته ويرزقنا بر والدينا وأن يجعلنا وأياكم من العائدين الفائزين .


وأنا أطلب منكم السموحة والمعذرة لكل شخص أخطأت عليه أو غلطت عليه أو حصل بيني وبينه أي سوء تفاهم .


آسف على الإطالة ، فيعلم الله أني لم أكتب هذا الموضوع إلا لأني أحبكم في الله ثم في نادينا الغالي .


أخوكم المحب لكم الفقير إلى الله : (( أبـــــو ريــــــاض )


ولـــــــــكــــــــ ـم تــــــــــــحــــــ ــــيـــــــــاتــــ ـــــــي


أسأل الله أ نيجمعني وأياكم في جنات النعيم .




ابو رياض الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 10 - 2006, 27 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي رحيمه will become famous soon enough

افتراضي  


ياليت والله



يدا بيد لعودة الاهلي


مشكور يابورياض





اهلاوي رحيمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2006, 37 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية !..SoMe One..!
 

!..SoMe One..! will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى !..SoMe One..!

افتراضي  


يدا بيد لعوده

الاهلي ورجاله




!..SoMe One..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2006, 05 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
فأسألكم بالله الذي لا يسأل بوجهه إلا الجنة ألا يمر هذا الشهر الكريم علينا إلا ونحن متسامحون ومتكاتفون ومتواصلون والله سبحانه وتعالى أمر بذلك .


فيا هل ترى يعود علينا رمضان أو لا يعود وأسأل الله أن يعيد علينا رمضان أعوام عديدة وأزمنة مديدة وأحنا في أحسن صحة وأحسن حال ، وأن يتقبل منَّا صيامنا وقيامنا وزكاتنا ويرزقنا طاعته ويرزقنا بر والدينا وأن يجعلنا وأياكم من العائدين الفائزين .




الاخ العزيز : ابو رياض
اسعد الله اوقاتك بكل خير وكل عام وانت بالف خير وصحة وعافية ان شاء الله

اشيد بهذه البادره الاخويه من محب لكل من احب الاهلي وأشد من ازرك واساند رايك ومشورتك فكلنا نحب الاهلي ونعشق شعاره والاهلي كبير برجاله وابنائه ومحبيه .. فهل اتى الوقت لكي نتسامح .. وهل اتى الوقت لنعمل مع بعضنا في اتجاه افقي بدلاً من العمل ضد بعضنا .. هل حان الوقت ان تتصفى القلوب بعد سنين القطاعه والمناحره التي اخرت لنا هذا الشقاق والنفاق والتفكك ..

ليتهم جميعا يستمعون وليتنا جميعا نعي ونعلم ان الدنيا دار فناء ولا يبقى إلا العمل الصالح والذكرى الطيبه ..

لك اخي اجمل وارق تحيه وتقدير
وتقبل خالص تقديري وكل عام وانت والجميع بالف خير ونسأل الله ان يجعلنا ووالدينا من عتقى هذا الشهر الكريم ويتجاوز عن سيئاتنا ويغفر ذنوبنا ويكتبنا مع الصالحين ...


اخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2006, 23 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

عزوز العُمري will become famous soon enough

افتراضي  


.. .. ..

أهلين..

يا مرحبا..بالغالي.أبو ريااااض..

الله يديك العافية..على هذا الطرح الرائع..

والله اتمنى من كل قلبي..
أن يتتحقق..ويكوونو على ارض الواقع..

ويعووووووووووووووووو ووووود الأهلــــي..>>كما كااااان<<..

ونسأل المولى..أن يتقبل منا الصيام والقياام..

وأن يوفق أهلينا .. إلى مافية مصلحة..

وأن يحووز على بطوولات الموسم..

تحياتي..

.. .. ..





وداعــــــــا..
يالأب الروحــي للنادي الأهلــي,,
رحمك الله .. وأسكنك فسيح جناتــه..

:


:
عزوز العُمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2006, 45 : 05 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  


أبو رياض

يعطيك العافية


موضوع أتمنى من المشرفين أن يدعوه لفترة طويلة

في قائمة التثبيت

حتى وإن إستمر لشهور

فهذا الموضوع رائع للأخ / أبو رياض

شكراَ أبو رياض

وكل عام وأنتم بألف خير

أبو دانه

حسين زولي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2006, 51 : 05 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

mooojeee_sa will become famous soon enough

افتراضي  


الله يسمع منك انشاالله...!





وين ما يروح الاخضر انا وياه
بيض الوجه وما قصر ربي يرعاه...
mooojeee_sa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2006, 17 : 06 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

عزيز السهيمي will become famous soon enough

افتراضي  


والله كلا م جميل

ولو يتسامحوا فان الاهلي راح يرجع افضل من اول





[IMG][/IMG]


Pin:226de1fa
عزيز السهيمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2006, 25 : 06 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

افتراضي  






[[ يداً بيد لعـودة رجال
الأهلـــي من جديد ]]



[glint]..*.. أبـــو ريـــاض ..*..[/glint]


يعطيكـ الف عافيه ياغالي على البادره التي لا تصدر

الا من الراقيين امثالكـ ..



أرق تحيه لـ شخصكـ الكريم ..



حمــــــــودهـ





حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2006, 57 : 06 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough

افتراضي  


الله يسمع منك يأبورياض مع هذا الشهر الفضيل والمبارك وترجع المياه لمجاريها وتتصافى القلوب والنوايا ويعودو رجالات الأهلي ويكونو على قلب واحد ....



يعطيـــك ألف صحة وعافية يأبو رياض





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يا سمو الامير خالد .. يا اعضاء الشرف .. يا إدارة ويا جماهير الاهلي الحبيب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر