العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

[[ لاتدس السم في العسل ياغامدي ! ]]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو طاهر العزيز : محمد الغامدي ماذا تريد من أبن العم .. صالح .. الله يصلحه .. تريده ان يخلع ردائه الاسود والاصفر !!!! ويرتدي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 10 - 2006, 29 : 11 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فعال
 

حمني الراقي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو طاهر
العزيز : محمد الغامدي

ماذا تريد من أبن العم .. صالح .. الله يصلحه .. تريده ان يخلع ردائه الاسود والاصفر !!!! ويرتدي الشعار الاخضر ؟؟؟ !!!!


انت كذا تحرج الرجل وتطالبه بمالايستطيع عمله .. وبعدين يا اخوان (( أرجوكم .. ارجوكم .. ارجوكم )).. اتركوا الصحفيين اليومين هذي يترزقون الله فنحن في شهر كريم وقربت مواعيد اخراج الزكاة والعيديات .. فلا تقطعوا ارزاقهم ..
اتركوهم يرضون الشيــــــــــــــــ ـخ ويحاولون بنولوا كل الرضاء .. فما فعله صالح وهو اتحادي معروف عمله الكثير من صحافة الاهلي ..

المهم والاهم جمهورنا ولله الحمد اصبح يملك منـــاعه ضد اصحاب العيديات ولا يمكن اختراق الجمهور الاهلاوي بهذه الاساليب التي اصبحت فعل ماضي ..

كل سنه وانت بالف خير اخي محمد ونورت المنتدى باطلالتك وفقك الله وتقبل منا ومنك صالح الاعمال ..

اخوك ابو طاهر



وازيد على لسان ابن عمك صالح وهو يقول : عطوني عيدي عادت عليكم...






اهلاااااااااوي للمووووووووت
حمني الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 10 - 2006, 48 : 11 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

أخضر حياتي will become famous soon enough

افتراضي  


ياجماعة الخير خلوا العالم تترزق الله وتاخذ عيدياتها الله يصلحكم !!!!!!!!!!!

ماسمعتم بالمثل اللي يقول : القافلة تسير والكلاب تنبح ( وانتم بكرامه ) ؟!!! وياكثر الكلاب هالأيام الله يكرمكم





][`~*¤!||!¤*~`][نقِل فؤادك حيث شئت من الهوى .....ماالحب إلا للحبيب الأول][`~*¤!||!¤*~`][
أخضر حياتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2006, 04 : 12 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
 

Abo-Elaf will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك الف عافيه يا اخ محمد الغامدي
وحق على الاهلاويين ان يفتخروا بان
الاهلاويين في كل مكان وزمان
وان اي اهلاوي مستعد ان يقف ويرد

على اي شخص يتطاول على اي اهلاوي
ولو كان هذا الشخص اخوه
فيعطيك الف عافيه




Abo-Elaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2006, 09 : 12 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
 

با ليرمو will become famous soon enough

افتراضي  


كل شئ ألا الأهلي




با ليرمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

[[ لاتدس السم في العسل ياغامدي ! ]]



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر