العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أتــــونا بمن يعرفكم !!! فلماذا هذا التغيير ؟ ولمصلحة مين..؟

أئتونـــا بمن يعرفكم؟.فلماذا هذا التغيير ولمصلحة مين؟ لقد كثر في ألأونه ألأخيرة شيئا قد حدث من بعض كتاب الصحافه (( ألأهلاويه )) بدون ذكر أسماء من تغيرات قال تعالى ((


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 10 - 2006, 25 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي أتــــونا بمن يعرفكم !!! فلماذا هذا التغيير ؟ ولمصلحة مين..؟ 


أئتونـــا بمن يعرفكم؟.فلماذا هذا التغيير ولمصلحة مين؟


لقد كثر في ألأونه ألأخيرة شيئا قد حدث من بعض كتاب الصحافه (( ألأهلاويه )) بدون ذكر أسماء من تغيرات قال تعالى (( لايغير الله مابقوم حتى يغير مابأنفسهم)) وأساليب (( غير مفهومه )) عند البعض ...فلماذا هذا التغير ولمصلحة ميـــن ؟







لايخفى عليكم أن بعض الكتاب قبل أن يكتبوا وهم (( صغار)) في بداية حياتهم الصحفيه معروفون.......كانوا أشد خوفا عندما كانوا يكتبون تجدهم ( يرتعشون) لأن العصـى كانت غليضه....وأفكارهم وميولهم الصحفيه وكتاباتهم (( مطلع )) الجميع عليها .... هناك مثل يقول ( العلم في الراس وإلا في الكراس ))...ميل كما تريد لكن لاتضر ألآخرين .




بعض الكتاب الصحفيون هداهم الله ينعطفون في منعطفات بسهام يبثونهاكأن الغير غير قادر على إستيعابها وفك رموزها هناك فعلا شريحة لاتفهم مايقصدون ويصدقون على نياتهم ولكن هناك مثل يقول ( لا..تدس سهما يعسر عليك رده) أيها الصحفي (الفتان ).



هناك يوجد ظلم من بعض الصحفيين وأقصد ( البعض) المعروفين المتخبئين تحت شعار (أكتب موضوع وأضع سهما أو طعما لإتصطياد من أريد ) فنقول له ( لو آمن الظالم أن للمظلوم ربا يدافع عنه لما ظلمه ).و (( من أصلح سريرته أصلح الله علانيته ))..وثلاث من جمعهن فقدجمع إلإيمان..ونذكر واحدة منهن وهو (( إلإنصاف من نفسك ))...فلماذا تتغير أيها ( الصحفي ).




الدنيا لاتتغير وإنما الذي يتغير هو البشر ولاتستطيع إصلاح البشر إلإ بعد أن تصلح نفسك يقول المثل (( أصلح نفسك يصلح لك الناس )) .وإذا أردت أن تصلح عيوب غيرك فأتبع هذه الحكمة (( أصلح عيوب نفسك قبل أن تصلح عيوب ألآخرين )).. وإذا أردت أن تقول شئ أو تذكر شئ فخذ هذا إلإرشاد (لاتقل بغير تفكير ولاتعمل بغير تدبير )..وإذا أردت أن تكتب أيها ( الصحفي) فأنتبه لهذا المثل قبل أن تكتب (( في التأني السلامة وفي العجلة الندامة )) وإذا اردت ان تتحايل وتعمل فتنه فأعلم بأن الفتنه أشد من القتل وتذكر هذا المثل ( قل الحق ولوكان على نفسك) ..أو لتقل خيرا أو لتصمت.وإذا أردت أن تتكلم فأذكر هذا (( الكلمة الطيبه صدقه ))..لا أن تقول كلمة خبيثه.....لاتعرف نارها من لهيبها...وإذا وعدت فأذكر هذا إلإرشاد (( لا..تعد بما لا..تقدر عليه))




ولو فتح إلإنسان عليه باب ملاحظة الناس...فليس هذا طريقة العارفين.




لكن ألآن بعض كتاب الصحافة القدماء وهم معروفون وصلوا إلى مرحلة من المراحل وهذه المرحلة أعتقد ولاأجزم بأنها (( مرحلة توقف الخلايا )) في المخ إن لم يكن في الجسم كله وأصبحوا في يوم وليلة...تغيروا أو نقل (إنحرفوا)
ونقصد بهذا إلإنحراف.....إلإنحرا ف الصحفي..ويمكن نطلق عليه (( معهم معهم عليهم عليهم ))كلمة تؤديه وكلمة تجيبه سبحان الله هل (( العاشق ينسى عشيقه)) ؟؟!!!!!


مستحيل....بتاتا....ل ايمكن.




طريقه وأسلوب آخر:

لنقل أن هذا الصحفي كبرت (( نفسه )) عندما كبر (( كرسيه))..الدواروهو لايعلم بأن هذا الكرسي دوار..ولايعلم بانه مجرد وقت يختبر ويوقوم لينظر كيف قيادته..وفي لحظه يكتتشف أنه فقد جميع من احب..وسبب ذلك هو الكبرياء والغطرسه والعظمه والتعالي والمصلحة....خسر جميع أحبابه واصدقائه وبقي وحيدا...يقول المثل (( من أشد العذاب فرقة ألأحباب ))..مثل آخر (( الغريب الناصح خير من القريب الغاش )).




فنحن نقول لبعض هؤلاء الصحفيون الذين يكتبون لمصالحهم الشخصيه ويسيئوا لغيرهم ويبثوا (( سمومهم )) و(( فتنتهم ))..إعلموا بأن الفتنه أشد من القتل..وبكل صراحة ولنكون واضحين وصريحين وواقعيين بأن هذه الأساليب والفتن والسموم تبثونها على(( ألأهلي وإداريه ومدربه ولاعبيه وجمهوره الوفي )) وغير ذلك أئتونا بمن يعرفكم ؟


فأ ختتم بقصه عنوانها :


(( بما تعرف الرجال ))

عن سليمان بن مسهر عن فرشه بن الحر ؛ قال : (( شهد رجل عند عمر بن الخطاب (( رضي الله عنه))..فقال له عمر:

إني أعرفك , ولايضرك أني أعرفك فائتني بمن يعرفك؟


فقال الرجل : أنا أعرفه يآأمير المؤمنين.

قال: بأي شئ تعرفه؟

فقال : بالعدالة

قال: هو جارك ألأدنى ؛ تعرف ليله ونهاره , ومدخله ومخرجه ؟

قال : لا

قال: فعاملك بالدرهم والدينار الذي يستدل بهما على الورع؟

قال: لا

قال: فصاحبك في السفر الذي يستدل به على مكارم ألأخلاق ؟

قال : لا

قال : فلست تعرفه


ثم قال للرجل (( أئتني بمن يعرفك ))





فالأهلي وليس نحن يقول لكم (( أئتوني بمن يعرفكم )).




أخيرا وليس آخيرا أقول كما قال المثل:



مـــن أحبــــك نهـاك ....من أبغـضـك أغـراك.



أخوكم:

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 10 - 2006, 07 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

المحيط will become famous soon enough

افتراضي  


الاهلي فوق الجميع ،مهما كانوا




المحيط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2006, 27 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور مميز
الصورة الرمزية ARSENAL
 

ARSENAL will become famous soon enough

افتراضي  


لن يدوموا طويلا وسيفضحم الله عاجلا أو آجلا

انهم يقدمون مصلحتهم على مصلحة الأهلي

ويهدفون إلى هدم النادي وتفريق الصفوف


سينكشفون مع أن بعضهم انكشف لدى الجمهور وعرفت أساليبهم


أبعد الله شرورهم عن الراقي

أبو زياد
يعطيك ألف عافية




ARSENAL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2006, 27 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29

افتراضي  


الاهلي فوق الجميع ،مهما كانوا





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2006, 54 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

رايد المالكي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى رايد المالكي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى رايد المالكي

افتراضي  


الاهلي فوق الجميع ،مهما كانوا





النادي الأهلي هو حبي الوحيد
رايد المالكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2006, 06 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية واحــد ثــاني
 

واحــد ثــاني will become famous soon enough

افتراضي  


مانقول الا الله يهديـهـم





[IMG]http://up21.*******************************************************/1/146815d.gif[/IMG]
واحــد ثــاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2006, 14 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
مشرفة إمبراطورية حواء
الصورة الرمزية إكليل
 

إكليل will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحــد ثــاني
مانقول الا الله يهديـهـم

هذا الكلام السليم





.
.
.




.

وعبر الزماااااااان .. سنمضي معاً

.
.
إكليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2006, 23 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


فنحن نقول لبعض هؤلاء الصحفيون الذين يكتبون لمصالحهم الشخصيه ويسيئوا لغيرهم ويبثوا (( سمومهم )) و(( فتنتهم ))..إعلموا بأن الفتنه أشد من القتل..وبكل صراحة ولنكون واضحين وصريحين وواقعيين بأن هذه الأساليب والفتن والسموم تبثونها على(( ألأهلي وإداريه ومدربه ولاعبيه وجمهوره الوفي )) وغير ذلك أئتونا بمن يعرفكم ؟

العزيز أبو زياد

اجدت ورب الكعبة .. لقد فصلت لبعضهم المحسوبين ثياب على مفاساتهم قبل العيد .. حتى يعيدوا بها .. فمنهم من يريد عيدية " الشـــــيخ "

ويجب ان يتلون باكثر من لون حتى يكسب الاجر والأجرة .. ومنهم كما ذكرت مع الخيل ياشقراء لا يعلم ماذا يدور .. يستخدمه البعض مطية ليؤدي بها غرضه ..

لذا وجب علينا ان نقول لهؤلاء ..
الأهلي اكبر من الأسماء وأكبر من العواطف ..
فمن اراد الأهلي فهو موجود بشموخه وتاريخه المرصع بالذهب
ومن يلهث وراء مال أو وراء شخص بعينه لينفذ له رغباته ويخلص له ثأره ..
أنت مكشوف لدى جماهير الاهلي ولن تنطلي عليها اهدافك الخبيثه ..


تقبل مني خالص الشكر والتقدير

أخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2006, 59 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


لن يدوموا طويلا وسيفضحم الله عاجلا أو آجلا

انهم يقدمون مصلحتهم على مصلحة الأهلي

ويهدفون إلى هدم النادي وتفريق الصفوف


سينكشفون مع أن بعضهم انكشف لدى الجمهور وعرفت أساليبهم

أبعد الله شرورهم عن الراقي

آخوي ابوزياد






ويعطيك الف عافية
ايها الأهلاوي النقي
وكثر الله من امثالك

دمت برعاية الرحمن










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2006, 02 : 04 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دموع الفراق
 

دموع الفراق has a spectacular aura aboutدموع الفراق has a spectacular aura about

افتراضي  


يعطيك العافية





السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تعال معي نكسب أجرا

لا إله إلا الله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

لا حول ولا قوة إلا بالله

أستغفر الله وأتوب إليه
دموع الفراق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أتــــونا بمن يعرفكم !!! فلماذا هذا التغيير ؟ ولمصلحة مين..؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر