العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حوار ساخن مع كابتن الأهلي حسين عبدالغني

عبدالغني يرفض الأتهامات ويفند الشائعات .. ويعلنها بالفم ( المليان ) عبر " شمس ": سأدير الأهلي من المدرجات حاوره - أحمد إلياس يستعد حسين عبدالغني كابتن المنتخب السعودي الأول


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 10 - 2006, 52 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
محرر صحافي بجريدة شمس
 

أحمد إلياس will become famous soon enough

افتراضي حوار ساخن مع كابتن الأهلي حسين عبدالغني 


عبدالغني يرفض الأتهامات ويفند الشائعات .. ويعلنها بالفم ( المليان ) عبر " شمس ":

سأدير الأهلي من المدرجات




حاوره - أحمد إلياس


يستعد حسين عبدالغني كابتن المنتخب السعودي الأول وفريق الأهلي لإستبدال شارع التحلية بشارع الشانزليزيه الفرنسي من خلال انتقاله المنتظر لنادي لوريان الفرنسي حيث قضى اسبوعا تجريبيا قدم من خلاله عبدالغني وجها مميزا للاعب السعودي من خلال الأخبار التي تناقلتها الوكالات والصحف وساحات الإنترنت.
ماذا دار في هذه المفاوضات، وكيف كانت التجربة، ومتى يسنتقل نجم الأهلي الكبير؟!
كل هذه التساؤلات حملناها لعبدالغني الذي خص " شمس " بأول حوار له بعد عودته من فرنسا وتحدث بصراحة عن ما اثير مؤخرا عن مستواه مع فريقه، وعن مشاكله مع الصربي نيبوشا مدرب الفريق .

اليكم التفاصيل .....


- الحوار منشور في جريدة " شمس " العدد ( 279) يوم الأحد 23 رمضان 1427هـ 15 / 10 2006



تجربة لوريان ناجحة


* كيف كانت المفاوضات مع نادي لوريان الفرنسي ؟
- المفاوضات كانت من فترة طولية وبتحديد بعد نهائيات كأس العالم في ألمانيا وطلبوا مني أن أحضر إلي فرنسا لتجربة ولكن في تلك الفترة صادفت مباراة المنتخب السعودي مع نظيره الياباني في التصفيات الآسيويه ولكن الوقت كان ضيق وأنا كنت مهتم بالعب مع المنتخب في تلك المباراة للأهميتها في مشوار منتخبنا ولرد على من يشكك في عدم قدرة المنتخب السعودي في الفوز على المنتخب الياباني .

* وماذا حدث في مفاوضات الفريق الفرنسي بعد ذلك ؟
- أستمرت المفاوضات وأتفقنا على أن أغادر إلي فرنسا لخوض لتجربة في شهر أكتوبر بعد ذلك غادرة بعد مباراة الأهلي مع الإتفاق في الدوري والحمدالله التجربة كانت أكثر من رائعة وسير المفاوضات مع نادي لوريان الفرنسي سيكون مع أحمد المرزوقي رئيس الأهلي وسيرسل فريق لوريان مندوب إلي جدة على أساس الإتفاق مع الالنادي الأهلي .

* وكيف حدث أختيارك من قبل الفريق الفرنسي ؟
- طلبني كرستيان غوركوف مدرب الفريق الفرنسي الذي طلب اللاعب السعودي حسين عبدالغني بلأسم وتمت المفاوضات معي عن طريق مكتب تعاقدات بعد ما أبدى مدرب الفريق الرغبة في ضمي لفريقه ، وحقيقة عندما وصلت إلي مدينة لوريان عن طريق القطار كان في أستقبالي المدرب كرستيان وعدد من المسؤلين في النادي وهذا ما شجعني في التدريبات التى أجريتها معهم .

* ولكن أين شاهدك المدرب كرستيان ليعجب بمستواك ويطلبك في فريقه ؟
- تابعني المدرب في نهائيات كأس العالم في ألمانيا الصيف الماضي وأضف إلي ذلك أن المدرب كرستيان درب في الخليج وقاد الإتحاد القطري سابقاً ( الغرافة حالياً ) ويملك خبرة في الكرة الخليجية .

* ذكرت لنا في تصريح سابق أن رحلة الوصول إلي فرنسا أرهقتك هل أثرت على مستواك الفني في التجربة ؟
- الحمدالله التجربة كانت ناجحة ولم يتأثر على مستواي وصحيح أن الرحلة كانت مرهقه جداً وذلك بسبب الركود حالياً لعدم وجود سياحة وكانت الرحلة من جدة إلي الرياض ثم روما ثم باريس بعدها غادرة مباشرة باريس إلي مدينة لوريان جنوب فرنسا عن طريق القطار .

* كيف كانت تجربتك الفنية مع فريق لوريان ، وهل واجهة صعوبة هناك ؟
- أولاً اللاعب السعودي لا يختلف عن باقي اللاعبين خاصة الأفريقيين ولكن اللاعب السعودي يحتاج لثقة والفرصة وفي فرنسا حقيقة كل شيء مختلف ولمست ذلك بنفسي سوا في التعامل أو طريقة الأنظباط في التدريبات والمواعيد وبصراحة حتى لو لم يكن هناك نصيب في أحترافي مع لوريان أنا أستفدت كثير من الأيام التى قضيتها مع الفريق هناك وحقيقة ثمانية أيام عشت بها أحتراف حقيقي ، ولا أخفيك أني وجدت صعوبة أول يومين من حيث اللغة ولكن وجدت تعاون كبير من قبل لاعبين الفريق في التدريبات وأهتمام من السيد كرستيان وحتى من الجماهير التى تحضر التدريب واللاعبين كلهم محترفين وتعرف أن تفكير المحترف يختلف عن الهاوي


* كيف وجدت الفرق في تطبيق الأحتراف في فرنسا وماهو معمول به في السعودية ؟
- الفرق كبير من ناحية تطبيقهم للأحتراف من ناحية اللاعبين فاللاعبين هناك يحضرون إلي التدريبات قبل التدريب بنصف ساعة وطريقة اللبس والتدريبات التى تطبق ولكن عندنا يحضر اللاعب لتدريب قبل بدايته بعشر دقائق وهناك من يتأخر عن التدريب يجد عقاب من قبل إدارة ناديه .



تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


اللاعب السعودي "مظلوم"



* إذاً اللاعب السعودي هو من يتحمل الأخطاء في تطبيق الأحتراف لدينا ؟
- اللاعب السعودي مظلوم ، ولو نظرت إلي الجانب الأنساني تجد أن رزقه من الرياضة ولو تعرض لإصابة أنتهى اللاعب وللأسف لا يوجد لدينا تأمين إجتماعي ولا صحي ومن المفترض أن يكون هناك تأمينات للاعبين ( ومثل ما أنت تطلب منه من المفترض أن تعطيه ) وحتى على صعيد الرواتب سقف اللاعبين 15 ألف قليل وهناك لاعبين أجانب يحترفون عندنا ويأخذو مقدم عقود وراوتب أكثر من لاعبينا ومستوياتهم تجدها عاديه ، وأعتقد أن لو كان هناك تأمينات للاعبين لارتفعت مستويات اللاعبين .




جماهير الأهلي سندي



* ولكن إذا أحترفة في فرنسا سيفتقدك الأهلي كونك من لاعبين الخبرة في الفريق ؟

- أنا أقولها اليوم وبكرة النادي الأهلي بنسبة لي أكبر شيء في حياتي وجماهير الأهلي تقف معي في كل صغيرة وكبيره ولكن أحترافي فرصة وأتمنى من جماهير الأهلي أن تتقبل الموضوع لو صار نصيب وأحترفة في فرنسا وقبل ما كون لاعب أن مشجع أهلاوي وكل نعمة أن أنعم بها الفضل بعد الله للأهلي .

* وكيف تقيم وضع الأهلي في الجولات الماضية من منافسات الدوري ؟

- حقيقة المستوى في تصاعد ولو نظرة إلي مباراة الحزم كنا الأفضل وأضاع الأهلي العديد من الفرص والحزم لعب على المرتدة وكسب المباراة وأما في مباراة الإتفاق بصراحة الفريق الإتفاقي من أفضل الفرق في المملكة الذي يلعب كرة سهلة وسلسلة وجميلة ولكن مباراة النصر تعد بداية الدوري للأهلي وهذي عادة الأهلي في أنطلاقة الدوري ولكن الفريق سينطلق وحالياً تركيزنا على مباراة الإتحاد المنستيري في البطولة العربية .


فرطنا في "العريف"


* ولكن النادي فرط في العديد من اللاعبين الإجانب ؟

- صحيح فرطنا بهم وخاصة البرزيلي كيم والمغربي عبدالحق العريف ولكن حسب علمي أن الأجهزة الفنية تختلف بشأن اللاعبين الأجانب والإدارة النادي لا تتحمل ذلك فهي تضع الكرة في ملعب المدرب وهذا هو الصحيح والمعمول به في كل العالم وأحياناً اللاعبين الأجانب يكونوا جيدين ولكن لا يتوفقون مع الفريق .

* هل تعتقد أن الفريق سيحقق بطولة مع المدرب نيبوشا ؟

- والله هذا ليس مستبعد ونيبوشا أوصل الفريق الموسم الماضي إلي نهائي كأس ولي العهد مع الهلال وأنا لا أنتقد أي مدرب وبصراحة نيبوشا عمل مع الفريق نتائج إيجابية وهذا الموسم مستويات الفريق متذبذبه ولكن نحن لا نجعل المدرب شماعة فلكل يتحمل الخسارة ونحن حلقة وحدة وما يهمنا هو الأهلي وإذا أخطاء أحد يكون من زيادة الحرص .


[blink]خلافي مع نبيوشا " كذبه "[/blink]

* هناك أتهامات لك بأنك تحاول إسقاط المدرب نيبوشا ، ماصحة ذلك ؟

- نعم هذا الكلام سمعت به واحب أوضح أني أكبر من هذا الكلام وأنا من طبعي إذا في نفسي شيء على أحد أقول له في وجه بذلك ، وأما أن البعض يقول أني أشتغل من وراء المدرب هذا غير صحيح وللأسف أسمع في الصحافة أن هناك مشاكل بين حسين عبدالغني ونيبوشا ولم يكن بيني وبين نيبوشا أي أحتكاك ولا يعاملني بشكل سيء وإذا كان المدرب قال شيء هذا من حقه وأنا لم أرد على المدرب لا بتصريح ولا حوار وأقول عبر " شمس " أنه لايوجد خلاف بيننا وكل ما يقال ( كذب ) وحقيقة نيبوشا يعاملني معاملة رجل لرجل وأرد على هؤلاء أن هناك أحياناً الفريق يحتاج لاعب في مركز مختلفة ويكلمني ألعب في مركز غير مركزي وتجدني أوافق دون تردد وذلك للأني أعرف أن نيبوشا يعمل جيداً في النادي ويجب أن نساعده .

* ولكن لماذا هذه الأشاعات تستهدف حسين عبدالغني ؟

- كل ناجح له محب وله كاره وفي ناس للأسف يستهدفوني ولا أعلم لماذا ولكن أنا لا ألتفة إلي هؤلاء وأعمل تحت أشراف أي مدرب تختاره إدارة الفريق .


[blink]سأعود لمدرجات الأهلي[/blink]

* وهل تبحث مستقبلاً عن رئاسة الأهلي بعد أعتزالك الكرة ؟
- من أجل أن أريح الجميع أنا بعد أعتزالي الكرة سأبتعد عن كرة القدم والوسط الرياضي وبعيش حياتي الخاصة مع عائلتي وسأتفرغ للأعمالي الخاصة وسأنتقل إلي مدرجات الأهلي لتشجيع الفريق والنادي به رجال يسيرون بالفريق بشكل الصحيح .

* البعض أرجع الفوز على النصر بسبب غياب حسين عبدالغني عن الفريق ؟
- هذا حال كرة القدم هناك البعض من يرديني في الفريق وهناك من لا يرديني وأنا لاعب كرة القدم وهذا شيء طبيعي ولكن هؤلاء لن أدر عليهم إلا في ميدان الملعب وفي الأخير هؤلاء مجموعة تريد أن تأثر على الفريق والفريق كسب وحسين لاعب وخسر كذلك وهذه طبيعة كرة القدم وسبق الأهلي أن خسر من الوحدة والإتفاق الموسم الماضي وأنا لم ألعب .

* كلمة أخيرة ؟
- أتمنى من جماهير الأهلي الصبر على الفريق ونحن دائماً نردد هذا الشيء ولكن الفريق يمر بمرحلة أنتقالية لهذا يحتاج اللاعبين الشباب إلي ثقة وأشكرك أخي أحمد على أهتمامك وأتمنى التوفيق لـ " شمس " .




- كما وعدت محبي الفتى الذهبي بأول حوار مع نجم الكرة السعودية ( المعتمد من الفيفا طبعاً ) وقائد المنتخب والأهلي بعد عودته من فرنسا عبر جريدتنا " شمس " أعدكم بالكثير أنشاالله وكل عام وأنتم بخير وكل عام والأهلي بألف خير ، وأنشاالله الفوز يارب قولوا ( آمين )

تقبلوا تحياتي أخوكم الصغير أحمد إلياس
و شكراً لقراء منتدى الأمبروطور


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها




أحمد إلياس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 10 - 2006, 13 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية احبك ياحسين24
 

احبك ياحسين24 will become famous soon enough

افتراضي  


كبير يابو عمر والله كبير
الله يحفظك لنا يالعالمي





احبك ياحسين24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2006, 56 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العصلاني
 

العصلاني will become famous soon enoughالعصلاني will become famous soon enough

افتراضي  


اعتقد الكابتن حسين رد على الــــثرثارين واللي يغالطو الحقيقه لأهداف شخصيه لهم ,, حسين كبير كبير كبير وياليت اللي يطلعوا الشائعات يتعلموا منك اسلوب الحوار والرد الراقي


أحمد إلياس شكرا على الحوار الرائع و ايضا على مجهودك الله يعطيك العافيه









قناة وصال .. دليل وصولك إلى الحقيقة .. نايل سات 11595
العصلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2006, 02 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

! دموع تتساقط ! will become famous soon enough

افتراضي  


راقي ومميز في التعامل مع الناس يا عشق كل المملكه ويمكن اكثر

الله يحفظك يا الفالي...وتجربه موفقه ان شاء الله والاهلي لن يتأثر بحسين فهو الغائب الحاضر

وعد بأذن الله اذا الله كتب لنا التأهل سوف اعمل علم اهلاوي (( اقـــــرب 24 النــــــــاس ))


بلتوفيق لأهلينا




! دموع تتساقط ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2006, 52 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابو ايوب
 

ابو ايوب will become famous soon enough

افتراضي  


كبير يابو عمر والله كبير

الله يحفظك لنا يالعالمي




ابو ايوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2006, 00 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ العزيز : احمد الياس

اقدم لك الشكر والتقدير نيابه عن اخوانك جماهير الامبراطور على هذا اللقاء الذي حاولت واجتهدت واجدت ولله الحمد في وضع النقط على الحروف بعيدا عن الاثارة التي يفتعلها البعض لأهداف ربحيه وتسويقيه والأصطياد في الماء العكر لأثارة البلبله في داخل الاهلي ولا نعلم لحساب من هؤلاء يعملون ؟؟

اكرر لك اخي اللشكر فنحن فعلا كنا محتاجين لهذا اللقاء الذي اوضح فيه ابو عمر كل الملابسات والاشاعات والتهم التي تشير له وتدور حوله وكان ابو عمر محاور بارع استطاع ان يوضح الحقائق لأخوانه ومحبيه جماهير الاهلي .. وارسل رساله لصحافة الوهم والغش والاقلام المستاجره .. التي مالبثت في نشر وبث سمومها بين القراء لمحاولة افساد العلاقه بين ابو عمر وجمهور الاهلي تاره وبين عبدالغني والادارة والمدرب تاره اخرى ..


اسمح لي فلن افي الموضوع حقه ولا يمكن لي ان اعبر لك عن شعوري وفرحي بهذا اللقاء .. الذي فعلا يدحض كل الشائعات عن لاعب بحجم عبدالغني ونجم حاولوا بعض المأجورين ان يضعوه في فوهة مدافع الجماهير الاهلاويه

وفقك الله وتقبل خالص شكري وتقديري
اخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2006, 00 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
لاعب سابق وأكاديمي وتربوي بالتعليم
الصورة الرمزية أبوالمنذرالباحة
 

أبوالمنذرالباحة will become famous soon enough

افتراضي  



طمأن المحبين ورد على الشاكين والصائدين في الماء العكر


ولا أقول إلا أنه ابن الراقي فماذا عساه أن يقول

( تسلملي أبو عمر )


والله يوفقك في حياتك الرياضية والحيائية ؛؛؛
طمأن المحبي




أبوالمنذرالباحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2006, 05 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


أحمد الياس

الف شكر عاللقاء المميز مع نجم الأهلي و المنتخب السعودي

وكل التوفيق نتمناه للاعب في تجربته الاحترافية بفرنسا





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2006, 08 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
مشرفة إمبراطورية حواء
الصورة الرمزية إكليل
 

إكليل will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافيه
وابو عمر نجمنا الاول وراح نفتقده





.
.
.




.

وعبر الزماااااااان .. سنمضي معاً

.
.
إكليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2006, 13 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

م . نبيل will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافيه
وابو عمر نجمنا الاول وراح نفتقده




م . نبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حوار ساخن مع كابتن الأهلي حسين عبدالغني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر