العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أنتظروا أحلى مفاجأة ( طرطيعة عضو )

لا أدري مـا هـو الـسـبـب ومـاذا يـريـد هـذا الـعـضـو ؟؟ ومـن هـو الـمـسـؤو ل عـن تـلـك الالـفـاظ ،، لـن أشـكـك فـي أهـلاويـتـه ولـن أطـعـن فـي حـبـه .. لـكـن أنـتـظـر الـتـوظـيـح


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 10 - 2006, 39 : 09 PM   رقم المشاركة : [11]
موقوف
 

اهلاوي ..اهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


لا أدري مـا هـو الـسـبـب ومـاذا يـريـد هـذا الـعـضـو ؟؟ ومـن هـو الـمـسـؤو ل عـن تـلـك الالـفـاظ ،، لـن أشـكـك فـي أهـلاويـتـه ولـن أطـعـن فـي حـبـه .. لـكـن أنـتـظـر الـتـوظـيـح أكـثـر مـن الادارة قـد يـكـون يـوجـد هـنـاك أشـيـاء لا نـعـلـمـهـا ..!!





إدارة الـمـنـتـدى ،، الـلـه يـقـويـكـم




اهلاوي ..اهلاوي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 13 - 10 - 2006, 53 : 10 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
 

راقي متيم will become famous soon enough

افتراضي  


اعتقد وجود الموضوع وبقائه ككل فيه اساءه لنا كأهلاويين

العضو اخطا ولا جدال في ذلك

ولكن اعتقد ان ادارة المنتدى لديها اساليب للعقاب بدال من التشهير

ولديها من الحكمه مايجعلها تتعامل مع جميع الفئات السنيه

اتمنى حذف الموضوع برمته ومعاقبة العضو وقد يعود لصوابه ويعتذر


واتمنى من الاخوه وخاصه اللي ردوا ان لاينسو اننا في شهر فضيل

وبالتوفيق لكل من يخدم الاهلي




راقي متيم غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 10 - 2006, 24 : 11 PM   رقم المشاركة : [13]
موقوف لخروجه عن الادب العام
 

عاشق فتون will become famous soon enough

افتراضي  


انا ما ادري ويش يبغى دجاجة الدمام قصدي ثور الدمام عفوا أسد الدمام

وايش اللهجه العنتريه هذه

وايش فيه طايح عليكم كذا لا يكون جيعان ويبغى يأكل هالمسيكين

عطوة علف حق الدجاج يا شباب خليه يسكت

انا اشك انه يكون اهلاوي

بعدين ويش يبغى في ابو رياض

ارجوا من ادراة المنتديات الغاء عضوية هذا النكره ومن هم على شاكلته

ولأحساسي انه مو اهلاوي اهديه بيت الشعر هذا ....هدية مني

أسد علي وفي الحروب ناعمة .......

يا نعامه ........ يا نعاااامه ...... يا نعااااااامه


هههههههههههههه

لكل داء دواء يستطب به .... الا الحماقة أعيت من يداويها

وسلامتكم




عاشق فتون غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 10 - 2006, 34 : 11 PM   رقم المشاركة : [14]
موقوف لخروجه عن الادب العام
 

عاشق فتون will become famous soon enough

افتراضي  


نسيت اقول شي

ارجوا من ادارة المنتديات حذف الموضوع

او الغاء تثبيته

هي بالله هذا موضوع يتثبت يا ادارتنا الموقره

ويش يقولون الضيوف اللي يجون عندنا ترى هذه مو ديمقراطيه

هذا سيجعل كل من هب ودب يتطاول على ادارتنا وعلى اعضاءنا الكرام

هذا دسيس نجس مندس علينا واتحدى اذا كان اهلاوي


والمثل يقول " اقطع عرق وسيح دمه "

هيه فكوا تثبيته خليه ينزل الى اسفل السافلين واقرب سطل قم.....مه أكرمكم الله وطشوه فيه

لا بارك الله في هذا الدجاجه ... شكله مصاب هالمسكين بمرض انفلونزا الطيور




عاشق فتون غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 10 - 2006, 37 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي المجارده will become famous soon enough

افتراضي  




لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

معقولة هل يوجد بننا أمثال هؤلاء

ولكن كما ذكر الأخوان اعداء النجاح كثيروووون

ولكن ثق تماما مادام هؤلاء موجودون فهذا دليل على نجاحك


إدارة المنتدى سيروا على بركة الله ونحن معاكم ضد هؤلاء .

وللجميع من دحوووووووووووووووووو مي اجمل وارق تحية.





أهلاوي المجارده
أهلاوي وافتخر اني أهلاوي.
أهلاوي والكأس أهلاوي
أهلاوي والفوز أهلاوي.
أهلاوي المجارده غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 10 - 2006, 14 : 01 AM   رقم المشاركة : [16]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


الاخوه الاعزاء نشر الموضوع ليس للأسائه للأهلي بقدر ما نريد ان نوصل للجميع معلومه .. وهي ان الجميع لن ولم يتفقوا على عمل موحد سواء كان العمل لصالح الاهلي او ضد مصالحه وماهذا الشخص سوى عينه مما نواجه في المنتديات الاهلاويه .. وهؤلاء ماخذين بالطريقة التي تقول (( لعبوني ولا أخرب ))

هذا الاخ لم ولن يكن المتحدث باسم ابو رياض وابو رياض يترفع عن مثل هذه المواضيع فرجل يخدم الاهلي ويحب الاهلي لايمكن ان يسيء للأهلي ولا لمنجزاته .. ونحن في إدارة المنتدى عرفنا لمن يعمل هذا ولمصلحة من ؟

ونعدكم بان أي ايقاف سيتم بحق اي عضو سينزل بقرار اداري من ادارة المنتدى واسباب الايقاف حتى يكون عبره لمن يريد ان يدخل بين جماهير الاهلي لنشر التفرقه وتشويه صورة اي شخص يخدم النادي ..

نامل من الجميع ان يعذرونا وثقوا بان هذه العينه لن تثنينا عن خدمة الاهلي


اخوكم

ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 10 - 2006, 16 : 02 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي الجبيـل will become famous soon enough

افتراضي  


اسلوب التهديد والوعيد ليس من عادات الاهلاويين اتمنى ان نكون في منتدى محبه وراقي بكل معاني الكلمه نحن جميعا في خدمة الاهلي واسف لما صدر من الاخ اسد الدمام والذي يمثل نفسه في المنتدى وقد يكون ساعة غضب وعدم تقدير للموقف
صحيح هناك الكثير في منتديات النادي الاهلي على اختلف المسميات للهدم وليس للصلاح وللتفرقه وليس الاجتماع علي حب الاهلي ووجود اشياء كثيره نتمنى ان تزول مع الوقت جمهور الاهلي واعي ويدرك ويعلم ماهو الصح والخطاء وماصدر من الاخ اسد الدمام يمثل نفيه فقط وليس ابورياض او جماهير الاهلي بالشرقيه فنحن جميعا في الاهلي دخلنا من باب الحب وليس غيرها ولكم اجمل تحية




اهلاوي الجبيـل غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 10 - 2006, 31 : 02 AM   رقم المشاركة : [18]
مشرفة إمبراطورية حواء
الصورة الرمزية إكليل
 

إكليل will become famous soon enough

افتراضي  


لاحــول ولاقــوة الا بــالله





.
.
.




.

وعبر الزماااااااان .. سنمضي معاً

.
.
إكليل غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 10 - 2006, 03 : 03 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فعال
 

صادوه will become famous soon enough

افتراضي  


أسد الدمام يمثل نفسه ولا يمثل الأهلي ولا يمثل أبو رياض

وهذا ليس أسد كما ذكر الأخوان وشكرا للأخوان في المنتدى .




صادوه غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 10 - 2006, 35 : 03 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور فضي
 

واقعي will become famous soon enough

افتراضي  


برمضان الكريم تربطت شياطين الجن ولكن بعض شياطين الانس لم يردعها هذا الشهر الفضيل ولا تواجد نخبه من الراقين هنا يتناجون ويباحثون ويحثون ويساندون وينتقدون وكل ذلك خاص لاهلينا تحت رعاية ادارة المنتدى الموقره


مثل هذا الرويبضه ومن على شاكلتهم اقذفوهم خارج المنضومه الراقيه واضربوا على ايديهم ولا تأخذكم فيهم لومة لائم ..





رحل جيل العمالقة ... فتحولت الساحه لمرتع الصبية !!!
واقعي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أنتظروا أحلى مفاجأة ( طرطيعة عضو )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر