العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مفاوضات اهلاوية لضم اللاعب : بدر الحقباني .....

اتمنى احضر الحقباني لاعب جيد وممتاز في وسط الملعب يعطيك العافيه


مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل انت موافق على ضم بدر الحقباني للاهلي؟
نعم موافق. 173 88.72%
لا غير موافق. 22 11.28%
المصوتون: 195. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 10 - 2006, 01 : 01 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المايقي
 

المايقي will become famous soon enough

افتراضي  


اتمنى احضر الحقباني


لاعب جيد وممتاز في وسط الملعب




يعطيك العافيه




المايقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 10 - 2006, 15 : 01 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
 

الكتيبه will become famous soon enough

افتراضي  


المشكله من يجيبه عندك اداره ماتاخذ براي الجمهور . اشكرك على هذا الموضوع انابصراحه كنت بطرحه لكن قلت ماراح الادارة تسمع كلامي .




الكتيبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2006, 18 : 01 AM   رقم المشاركة : [13]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

فتى الشرق will become famous soon enough

افتراضي  


يا خوفي يكون تبع المثل القائل ( الاعور في ديرة العمي فاكهة )
يعني ان بروز الحقباني في النصر بسبب ضعف مهارات اللاعبين النصراويين




فتى الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2006, 34 : 01 AM   رقم المشاركة : [14]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي  


لاعب دون المستوى والطموح

ادخلوا المنتديات النصراوية وشاهدوا ما يكتب عن هذا ( الكديش)

لتعرفوا ان الفريق الذي سيضمه ( خسراااااان )





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2006, 43 : 02 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فضي
 

A3z Ensaan will become famous soon enough

افتراضي  


ومين يقول لا ..



هذا راح ريحنا كثير

خاصه موضوع صاحب وعمله




A3z Ensaan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2006, 46 : 02 AM   رقم المشاركة : [16]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


الله يكتب اللي فية خير لأهلينا

والحقباني لاعب ممتاز ولو لعب مع تيسير
وصاحب في الوسط شئ رااااااااااااااااااا ئع

[glint]((ماكو عين مفتحة في النصر الا هووووو .. وبس))[/glint]



الأهلاوي الأنيق














قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2006, 37 : 03 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور برونزي
 

جني دوت كوم will become famous soon enough

افتراضي  


يوقع بعد مباراة اليمن لتجنب تكرار سيناريو الخوجلي
الحقباني يرفض عرض الهلال ويجدد للنصر بـ 900 ألف ريال

متعب العواد (حائل)
تحسم الادارة النصراوية بقيادة رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن تجديد عقد نجم الفريق بدر الحقباني بعد لقاء اليمن الاربعاء القادم بعد موافقة اللاعب على العرض النصراوي المقدم بـ(900) الف ريال بعد ان كادت مفاوضات تجديد العقد تنتهي بالفشل في ظل رفض الحقباني التجديدفي البداية بالمبلغ المذكور ومطالبته بمليوني ونصف المليون ريال. كان الاتفاق بين رئيس النصر ونائبه ان يأخذ مبلغ (900) الف ريال حالاً وباقي المبلغ نهاية الموسم الحالي الا ان الحقباني وفي ظروف غامضة وضغوط اسرية رفض الاتفاق السابق وطالب بالمبلغ كاملاً مما أثار استياء الادارة النصراوية بهذا التصرف.
وكشفت مصادر لـ«عكاظ» ان الحقباني درس جيداً انظمة الاحتراف الجديدة في حالة عرضه على قائمة الانتقال حيث تبين له انه في حالة الانتقال لأي ناد سيتقاضى من قيمة الانتقال (900) الف ريال والخزينة النصراوية (مليونين وثلاثمائة الف ريال) حيث اصدرت الادارة النصراوية شيكاً مصدقاً باسم بدر الحقباني وتم ارساله للجنة الاحتراف التي تستقبل العروض من الاندية الاخرى. واضافت المصادر بأن الحقباني سيبادر لتجديد عقده قبل تخفيض الرقم المقدم من الادارة النصراوية خاصة وأنه يخشى الوقوع في نفس الفخ الذي سقط فيه الحارس محمد الخوجلي.

وزادت المصادر ان شرفياً هلالياً وأحد الاعلاميين القريبين منه عرضوا على الحقباني الانتقال للهلال حيث طلب الاخير عرضاً رسمياً يتم توجيهه للادارة النصراوية لكن هذا الطلب رفض من قبل الادارة الهلالية وكلف الشرفي الهلالي الاعلامي بإقناع الحقباني بقبول المفاوضات بدون خطابات رسمية لكن دراسة الحقباني المستفيضة للعرض النصراوي عجل بمبادرة التجديد الذي سيكون بعد لقاء اليمن حيث انخرط الحقباني مع معسكر المنتخب السعودي استعداداً للقاء الاربعاء القادم في مدينة جدة.




جني دوت كوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2006, 00 : 06 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية تمـ1407ساح
 

تمـ1407ساح will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى تمـ1407ساح إرسال رسالة عبر Skype إلى تمـ1407ساح

افتراضي  


موافق

ولاكن المصدر لوسمحت





تمـ1407ساح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2006, 08 : 06 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دموع الفراق
 

دموع الفراق has a spectacular aura aboutدموع الفراق has a spectacular aura about

افتراضي  


لاعب جيد وان شاء الله تتم الصفقة





السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تعال معي نكسب أجرا

لا إله إلا الله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

لا حول ولا قوة إلا بالله

أستغفر الله وأتوب إليه
دموع الفراق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2006, 40 : 08 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية واحــد ثــاني
 

واحــد ثــاني will become famous soon enough

افتراضي  


الحقباني لاعب كبير واتمنى اشوفه بين لعيبه الاهلي



والله يوفق الاهلي





[IMG]http://up21.*******************************************************/1/146815d.gif[/IMG]
واحــد ثــاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مفاوضات اهلاوية لضم اللاعب : بدر الحقباني .....



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر