العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المفلس جواد أقدار يهاجم مدرب الأهلي عبر صحفي حاقد

اقتباس " كشف مهاجم النادي الاهلي السابق وأولمبيك خريبكة المغربي حاليا جواد أقدار عن ان عدم مشاركته مع الفريق الاهلاوي خلال فترته الاحترافية به الموسم الماضي يعود للخلاف الذي نشب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 10 - 2006, 37 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أبــــ أحمد ــو
 

أبــــ أحمد ــو will become famous soon enough

افتراضي المفلس جواد أقدار يهاجم مدرب الأهلي عبر صحفي حاقد 


اقتباس
" كشف مهاجم النادي الاهلي السابق وأولمبيك خريبكة المغربي حاليا جواد أقدار عن ان عدم مشاركته مع الفريق الاهلاوي خلال فترته الاحترافية به الموسم الماضي يعود للخلاف الذي نشب بين الادارة والمدرب موضحاً أسباب ذلك الخلاف. وقال أقدار خلال حديثه لـ «عكاظ» بأن المدرب الصربي نيبوشا مفلس وخدمته الظروف كثيرا في الموسم الماضي والدليل أنه لم يستطع فعل شيء في هذا الموسم بعد ان أصبح كتابا مفتوحا لكل الفرق صغيرها وكبيرها.
واضاف المهاجم المغربي بأن مباراة الفريق أمام الاتحاد في كأس ولي العهد التي كسبها الاهلي خدمت المدرب واخفت عيوبه لفترة طويلة وهاهو الفريق يفقد هويته بسبب عناده وإفلاسه"

بهذه العبارة استهل أقدار حوارة مع صحيفة عكاظ و هاجم فيها مدرب الأهلي نيبوتشا و وصفه بالمفلس و عدم قدرته على قيادة الأهلي و أن الحظ خدمه في مباراة الإتحاد في كأس ولي العهد.

و أقول : ماذا قدم أقدار عندما لعب للأهلي ؟؟ بل و ماذا قدم لفريقة أولمبيك خريبكة خلال مباراته الأخيرة أمام الإتحاد سوى الجري في الملعب و التخبط حتى تهاجم مدرب الأهلي بهذه الطريقة. هل كان فوز الأهلي على باقي الأندية و تقديمه للمستويات الراقيه أيضا خدمته فيه الصدفة.
إن الحوار التي أجرته صحيفة عكاظ (للصحفي عادل النجار، لا أعلم هل هو إتحادي؟) و تحديد مباراة الأهلي و الإتحاد بأن فوز الأهلي كان مجرد صدفة و مهاجمة المدرب الذي نقل فريق الأهلي فنيا و مغنويا إلى الأفضل يدل على مدى حقد هذا الصحفي على الأهلي و محاربته للمدرب و أن الحوار كان مسير ليكون بتلك الطريقة.





أبــــ أحمد ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 10 - 2006, 54 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

أخضر حياتي will become famous soon enough

افتراضي  


المثل يقول : مايضر الذيب ..... النعاج ( وانتم بكرامه ) ... وهذا المستصحف حاقد على الأهلي ومن زمرة وشلة حسب الله المعروفة لديكم طبعاً !!!!





][`~*¤!||!¤*~`][نقِل فؤادك حيث شئت من الهوى .....ماالحب إلا للحبيب الأول][`~*¤!||!¤*~`][
أخضر حياتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2006, 01 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
 

واقعي will become famous soon enough

افتراضي  


(للصحفي عادل النجار، لا أعلم هل هو إتحادي؟)

بل هو الاتحادي المتعصب الذي ينبح الى ان تلقمه بالحجارة ؟؟؟ ما فتيء عن محاربة الاهلي .. لاعب كرة ماء .. غطسوة المالكي والحربي وصحبه بالوحل وخرج ينافح ويحاول رد شيء من كرامه مهدره ..



اللهم اني صائم ... كفاااايه




واقعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2006, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

جداوي أهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


هههههههههههههههه

جواد اقدار والله درج ولا يعرف يلعب


بس يجري غيرها مايعرف



بالنسبة لعادل النجار اتحادي متعصب وعضو في منتدى رابطة الإتحاد وغالبا مايرافق البعثة الإتحادية في مبارياتهم الخارجية

بس اللي اعرفه انه ينشر اخبار واشاعات

ونص اخباره كدب يعني حتى جمهور الإتحاد متبريين منه من كتر ماينشر عن الإتحاد حاجات غلط


يعني سمعته تقول انو كداب كبير وشكلو الخبر والحوار مفبرك اصلن




جداوي أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2006, 52 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

وليدعواد will become famous soon enough

افتراضي  


طيب ما دام تقولون ان الصحفي اتحادي لماذا يكتب هذا الموضوع الذي فيه هجوم مباشر


على مدرب الفريق نيبوشا هذا معناه ان قدرة نيبوشا التدريبية وقدرتها على نقل الاهلي

من فريق متهالك الى فريق لا يعرف الا لغة الفوز قد عرف بها اعداء الاهلي قبل محبيه

لذلك الاعلام المرئي والمقروأ يهاجم في كل حين نيبوشا وكان لا يوجد مدرب غيره



اتمنى من الجمهور الاهلاوي ان يعي ما يحيط به تماما وان محاربة نيبوشا من قبل اي كائن كان


هو تدمير للاهلي وان ساضيع عشقي وحبي الاهلي وكل السنين التي عشتها في حبه





وليدعواد المدينة المنورة
عاشق الاهلي منذ 32 سنة
وليدعواد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2006, 07 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الشوق والدمعه
 

الشوق والدمعه will become famous soon enough

افتراضي  


بالنسبه للصحفي ما ادري عنه اما بالنسبه لجواد اقدار والله هذا الاعب فنان وراح ضحيت نيبوشا وكلنا عارفين انه نيبوشا حاربه وما لعبه الا مبارايات تنعد على الاصابع واستمر في محاربة عبد الحق العريف لكن عبد الحق الجمهور وقف معاه وماقدر عليه نيبوشا الا في نهاية الموسم نيبوشا السنه الماضيه ونكون صريحين صرف وليد الجيزاني وصرف طلال المشعل وحارب جواد اقدار عشان يبرح لابن جلدته ديان وكان عبد الحق العريف في الطريق عشان يستبدله بلاعب صربي لكن الجماهير كلها وقفت معاه هذا بالنسبه لجواد اما بالنسبه للمدرب والله نيبوشا كبير واللي سواه مو قليل مع الاهلي بس اتمنى يشيل الصروب عشان نرتاح

يعطيكم الف عافيه




الشوق والدمعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2006, 48 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough

افتراضي  


الرجال قال رأيه بكل صراحة


ماهي المشكلة في الموضوع ؟

انت ترى نبوشيا مبدع هو يراهـ مفلس

وانتهينا !!!!

يعني لازم يقول نبوشيا مبدع وممتاز واحسن مدرب في العالم لتكون راضيا عنه

لكل انسان وجهة نظر خاصة به وهو حر فيها





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2006, 25 : 07 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RaedAlahli
الرجال قال رأيه بكل صراحة

ماهي المشكلة في الموضوع ؟

انت ترى نبوشيا مبدع هو يراهـ مفلس

وانتهينا !!!!

يعني لازم يقول نبوشيا مبدع وممتاز واحسن مدرب في العالم لتكون راضيا عنه

لكل انسان وجهة نظر خاصة به وهو حر فيها

صح لسانك بس ترى جواد أقدار ......

ويعطيكم العافية





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2006, 10 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

Abo-Elaf will become famous soon enough

افتراضي  


المفلس هو جواد اقدار انتهينا ولا نهتم باي كلام اخر




Abo-Elaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2006, 59 : 09 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أبــــ أحمد ــو
 

أبــــ أحمد ــو will become famous soon enough

افتراضي  


الأخ رايد الأهلي :

تفكير ضحل مع الأسف الشديد .....يعني نيبوتشا يشهد له القاصي و الداني بالابداع فما معنى كلام جواد ؟

أقولك الحديث مفبرك من صحفي حاقد على الأهلي و تقول الراجل قال رأيه. اللهم إني صائم





أبــــ أحمد ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المفلس جواد أقدار يهاجم مدرب الأهلي عبر صحفي حاقد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر