العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ابورياض يوضح حقيقة العرض الاتحادي

اشكر جميع الاخوان على الردود وعددهم ( 29 ) والمرور على الموضوع ( 1500) حتى كتابة هذا الرد وهذا دليل اكيد على مكانة الاخ جمعان الزهراني ابورياض لدى جمهور النادي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 10 - 2006, 55 : 08 PM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي الجبيـل will become famous soon enough

افتراضي  


اشكر جميع الاخوان على الردود وعددهم ( 29 ) والمرور على الموضوع ( 1500) حتى كتابة هذا الرد وهذا دليل اكيد على مكانة الاخ جمعان الزهراني ابورياض لدى جمهور النادي الاهلي التى تقدر وتحترم كل ماهو اهلاوي رغم بعض الردود التى حملت في طياتها امور شخصية لاعلاقه للاهلي بها ونحن هنا في منتدى اهلاوي يبحث عن كل ماهو اهلاوي اخواني اعضاء منتديات الامبرطور الاهلاوية كان موضوع الطرح رد على احد الاعضاء حينما تفاجئات بموضوع وجود عرض من نادي الاتحاد للاخ ابورياض قمت بالاتصال مباشرة لمعرفة حقيقة الامر واتضح من خلال كلامه بان الامر خارج النطاق الاهلاوي وهو امر شخصي وذكرته واشكر الاخ ابوزياد على الملاحظه ووضحت حقيقة الامر لجمهور النادي الاهلي لايصال الحقيقه من مصدرها بعيد عن اي اجتهادات وتم طرح التوضيح ليس بحث عن شهره للرجل بقدر حبنا للنادي الاهلي وتمسكنا بكل شخص محب للكيان الرجل انسان بسيط يعمل الكثير للكيان فقد اوضح لجمهورنا الحبيب وهي ليست خافيه على كل اهلاوي بالساحل الشرقي مايقدمه لنادينا العظيم وسذكر مااعرف او بعض منها قبل مبارة كوريا والمنتخب السعودي في تصفيات كاس العالم تم الاتصال من قبل مدير استاذ الامير محمد بن فهد بالدمام الاخ عبدالهادي الدوسري بالاخ جمعان وطلب حضوره للاستاد لامر هام حضر ابورياض وطلب منه مقابلة الامير نواف بن فيصل لغرض قيادة رابطة المنتخب السعودي لمبارة كوريا وامر الامير نواف بصرف عدد 200 تذكره فابلغه ابورياض بان جمهور الاهلي اكثر من هذا العدد فامر ب(400) تذكره لجمهور الاهلي بالشرقية وبعد المباره امر بصرف مكافاه مضاعفه تقدير لدعم جمهور الاهلي في المباره 0



اما في مباريات النادي الاهلي فاقل مباره يدفع من جيبه الخاص 3000 ريال قيمة تذاكر وعده وعشاء للرابطه وذكر احد الاخوان في رده بان ابورياض مشجع نعم مشجع ولكن من نوع خاص ليس مثلي ومثلك نكتفي بشراء تذكره فقط اما الاخ الذي اكد بان الدمام بكاملها لاتسوى 66 مليون لست خبير عقار حتى ارد عليك لعدم معرفتي ومعرفتك بهذه الامور التى هي من شان اهلها وهم العارفين بها ويقول المثل ( الي مايعرف الصقر يشويه ) اعتذار شخصيا للاخ ابورياض عن ذكر تفاصيل الصفقه واتمنى له التوفيق وصدقوني بالله الي يدخل في جيب ابورياض يخرج للنادي وجماهيره يكفى ان الرجل عاشق ومحب لنادية بكل ماتعنيه الكلمه من معني الرجل يدفع عن حقوق النادي الاهلي مع القناة الرياضية حيث اجتمع من الاخوان فهد الدريهم وخالد الدوسري عن تجاهل القناة الرياضية عن بث اي احتفالات او تتويج لفرق النادي الاهلي واحضروا ابورياض لمحطة الدمام وشاهد جميع التقرير التى تذهب للرياض عن فرق اليد وكرة الماء والطائره وجميع مشاركات النادي الاهلي ولكن يتم تجاهلها في الرياض بعد ذلك قام اتصالات مباشرة مع المذيع سلمان المطيويع لمعرفة حقيقة تجاهل انجازات النادي الاهلي ودور القناة في عدم بث اي اهلاوي ورفع برقية لمدير القناة الرياضية احتجاج باسم جماهير النادي الاهلي واشار الاانه في حالة عدم بث انجازات ومشاركات النادي سوف يرفع الامر لوزير الاعلام باسم جماهير الاهلي وهذا بعض مايقدمه والذي اعلم به وماخفي عني كثير هذا للتوضيح الحقيقه وليس اكثر من ذلك ولكم مني كل الحب والتقدير وكل عام والاهلي بخير وجماهيره بالف صحة وسلامة محبكم ومحب النادي الاهلي ابومعاذ /عبدالله الشهري




اهلاوي الجبيـل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 10 - 2006, 36 : 09 PM   رقم المشاركة : [32]
موقوف
 

م . نبيل will become famous soon enough

افتراضي  


الكبير الكبير كبير يابو رياض
وهذا ما عرف عن رجالات الاهلي




م . نبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2006, 08 : 12 AM   رقم المشاركة : [33]
www.alrage.net
كاتـبـة مـمـيـزة
الصورة الرمزية دم الأهلي
 

دم الأهلي has a spectacular aura aboutدم الأهلي has a spectacular aura about

افتراضي  







دم الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2006, 45 : 02 AM   رقم المشاركة : [34]
موقف لخروجه عن قوانين المنتدى
 

أسد الدمام will become famous soon enough

افتراضي  


بيض الله وجهك ياأبو معاذ واللي ما يعرف أبو رياض ما يثمنه وعلى كثرة حضورنا في الدمام لم نجد أي مشاكل في جمهور الأهلي في ظل وجودك ووجود أبو رياض والله إذا أحب عبده جعل خلقه يحبون والرجل نسمع عنه أنه على أخلاق عالية ودين



ولــــكــم تـــحــــيــــاتــــ ـي أخــــوكـــــم أســــــد الــــدمــــــام .




أسد الدمام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2006, 23 : 04 AM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Ahmad Alshehrie
 

Ahmad Alshehrie will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى Ahmad Alshehrie

افتراضي  


قطعة الارض بكم !!



ول ول هههههههههههههههههههه


الله يرزقك ياشيخ


وعقبال مايكتبلك الدب شيك فاااااااااضي هههههههههههههه


ولا اوصيك

وابو رياض اهلاوي مجنون ولا احد يقدر يشكك بحبه للاهلي

ومشكورين




Ahmad Alshehrie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2006, 58 : 04 AM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الصبيري
 

الصبيري will become famous soon enough

افتراضي  








آللهـمـ آجـعـلهـآ سـلآمـةً ـدآئمـة ...

ـؤآعــدهــ ـ آلى آـرضـ آلـؤطـنـ سـآلمـآً مـعـآفـآ
الصبيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2006, 45 : 05 AM   رقم المشاركة : [37]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي النمــاص will become famous soon enough

افتراضي  


الكبير كبير يابو رياض






اهلاوي ابداع وطرب
وابو نوره فنان العرب
اهلاوي النمــاص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2006, 00 : 08 AM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور فعال
 

صاروخ الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


ياعمي ترى ازعجتوناباابورياض ترى نعرف البيروغطائه يااهلاوي الجبيل وبعدين العده من ايام ملعب الراكه والله قديمه وحكاية الثلاث اللاف ريال مستحيله ولكن ابورياض يعرف العسكرحقين البوابه والصالات الرياضيه ويدخل الرابطه اهلاوي الجبيل مو اي كلام ينشر والسلام خيرالختام مانبغى مبالغه ابورياض مجرد مشجع اهلاوي فقط لاغير مو رئيس نادي كل يوم قايلين عنه اخبار ا صارت اخباره اكثرمن اخبار النادي الأهلي والكلام اللي مكتوب كله كلام ابورياض نفسه واهلاوي الجبيل مجرد كاتب فقط يسمع ويكتب







.."" بحر 00الاهلي ""..
بحر الاهلــــي ذا غزيــر ما تعومو يا منافسنا الصغير عاشق الاهلي وأنا عشقي خطير (( اه يالأهلي يا مداوي الجروح)) .... في الملاعب من فنونـو يا لطيـــف ماهر الكورة بفنو الخفيف بين كل الأندية مالو وصيـف (( اه يالأهلي يا مداوي الجروح)).... حبكم والله على القلب إنكتب إنقاش من لولو و ألماس و ذهب من عيوني كل ما تطلب طلب (( اه يالأهلي يا مداوي الجروح))
صاروخ الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2006, 58 : 02 PM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough

افتراضي  


ابو ريااااااض مثال للمشجع الاهلاووووي المخلص والله يوفقه ويعطيه العافية





تابعـونـي ع الـتـــويتــــر
alqahtani24@
أهلاوووي قحطان
محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ابورياض يوضح حقيقة العرض الاتحادي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر