العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الكابتن على العبدلى

بسم الله الرحمن الرحيم بنزول فرقة الرعب الاهلاويه الى ملعب الامير فيصل بن فهد بالملز كان الاهلى يختلف عن ظهوره فى المباريات السابقه حيث نزل هذه المره بقائد جديد قائد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 10 - 2006, 22 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

شيبوب will become famous soon enough

افتراضي الكابتن على العبدلى 


بسم الله الرحمن الرحيم

بنزول فرقة الرعب الاهلاويه الى ملعب الامير فيصل بن فهد بالملز
كان الاهلى يختلف عن ظهوره فى المباريات السابقه حيث نزل هذه
المره بقائد جديد قائد كله حماس كله جديه وهذا ماعودنا عليه دائما
حيث انه اللاعب الاكثر جديه دائما داخل الملعب ولكن مع تسليمه
الكابتنيه تضاعف لديه الحماس وربما تأثر به بقية زملاؤه وكان اداؤهم



فى تلك المباراه امام النصر حاجه ثانيه حيث كل من شاهد الاهلى
قال ايعقل ان يكون هذا الاهلى الذى ينقصه فريق باكمله واتمنى
ان يستمر هذا العطاء فى المباريات المقبله مع القائد الجديد للاهلى
الكابتن على العبدلى وصدق صاحب المثل القائل ( الحى يحييك والميت
يميتك ) بالتوفيق للكابتن وزملاؤه0





ياسفير الوطن يالكاسر الراقي انت قلعة كؤوس وحن مجانينك
شيبوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 10 - 2006, 31 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

الملاك الحر will become famous soon enough

افتراضي  


مرحبااااااا شيبووووب

بالنسبة للكابتن علي العبدلي قدام النصر وغيره عطاء بلا توقف

لاعب حماسي مقاااااااتل

وانا من مشجعينة بصراحة واتمنى له التوفيق

ويستاااهل الكابتنيه رغم اللي يقولونة بعض المشجعين انه لا يملك مهارات

أحب اقولهم يكفي انه يملك رووح قتااااليه وهي اللي تنقص بعض لاعبينة

تحياتي ..,








رمـــــز الأهــــــلي

صحب السمو الملكي

خـــــــالد بــن عـــبــــدالــلـــه
الملاك الحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 10 - 2006, 31 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الصبيري
 

الصبيري will become famous soon enough

افتراضي  








آللهـمـ آجـعـلهـآ سـلآمـةً ـدآئمـة ...

ـؤآعــدهــ ـ آلى آـرضـ آلـؤطـنـ سـآلمـآً مـعـآفـآ
الصبيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 10 - 2006, 53 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
مشرف الرياضة الاهلاوية والفيديو
إمبراطور الملتيميديا الأهلاوية
الصورة الرمزية مؤيد فهد
 

مؤيد فهد has a spectacular aura aboutمؤيد فهد has a spectacular aura aboutمؤيد فهد has a spectacular aura about

افتراضي  


علي العبدلي ( كـــافـــو الــعــرب )




مؤيد فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 10 - 2006, 59 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
| مسؤول التطوير الفني والتقني|
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية Sultan Alholife
 

Sultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر Skype إلى Sultan Alholife

افتراضي  


بالفعل بالأمس كان العبدلي قمة النشاط كالنحلة ماشاء الله عليه الله يوفقه ويحفظه

وإن شاء الله كل نجوم الأهلي فيهم الخير والبركة وأمس شاهدنا رجال بالملعب ولم نلحظ أي تأثر بالنقص


وربي يوفقهم وإن شاء الله من أفضل لأفضل بإذن الله


" شيبوب "

وصلت الرسالة وقريباً سأتشرف بمعرفتك يالغالي وربي يوفقك ويحفظك ولا يحرمنا منك

&& تـحـيـاتـي وتـقـديـري لـكــم &&
ஜ♥๑ أخــوكــم ســلــطــان ஜ♥๑




Sultan Alholife غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 10 - 2006, 45 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29

افتراضي  


مرحبااااااا شيبووووب

بالنسبة للكابتن علي العبدلي قدام النصر وغيره عطاء بلا توقف

لاعب حماسي مقاااااااتل

وانا من مشجعينة بصراحة واتمنى له التوفيق

ويستاااهل الكابتنيه رغم اللي يقولونة بعض المشجعين انه لا يملك مهارات

أحب اقولهم يكفي انه يملك رووح قتااااليه وهي اللي تنقص بعض لاعبينة


تحياتي ..,





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 10 - 2006, 29 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

جداوي أهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤيد فهد
علي العبدلي ( كـــافـــو الــعــرب )

كان اول

بس مع القرعه وظهير ايسر

ساير روبرتو كارلوس




جداوي أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 10 - 2006, 49 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

الكاسر الصغير will become famous soon enough

افتراضي  


علي العبدلي والله ابدع قدام النصر




الكاسر الصغير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 10 - 2006, 21 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


الف شكر شيبوب


وبالتوفيق للعبدلي وزملائه في اللقاءات القادمة

وان يظهروا بنفس المستوى و الروح التي ظهروا بها امام النصر





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 10 - 2006, 18 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عراقى الأهلاوى
 

عراقى الأهلاوى will become famous soon enough

افتراضي  


إنسان يلعب كورة بس من غير فذلكة




عراقى الأهلاوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الكابتن على العبدلى



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر