العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هذا التصرف زعل رمز الأهلي !!!

أعتقد أني كنت مصيباً عندما أستشعرت من خلال ما أقراءاه من أطروحات مميزة عبر منتدى الأمبروطور الذي يتأكيد مميز كونه يتحدث عن المميز دائماً أمبروطور الوطن ( الأهلي ) ومن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 10 - 2006, 47 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
محرر صحافي بجريدة شمس
 

أحمد إلياس will become famous soon enough

افتراضي هذا التصرف زعل رمز الأهلي !!! 


أعتقد أني كنت مصيباً عندما أستشعرت من خلال ما أقراءاه من أطروحات مميزة عبر منتدى الأمبروطور الذي يتأكيد مميز كونه يتحدث عن المميز دائماً أمبروطور الوطن ( الأهلي ) ومن خلال الردود التى قرأتها في مقالي السابق تأكدت أني أخاطب راقيين ولأن سأرد على كل من نصحني بعدم كتابة أسمي الأعلامي عبر الشبكة ، ولا أخفيكم سعادتي وأنا أقراء المقالات التى تكتبها جماهير فريقي وفي أعتقداي أني أنا من سأستفيد منهم أكثر من فادتهم هم مني فهؤلاء الراقين واعين لما يحدث داخل بيتنا جميعاً الأهلي .

- ما أجملك يا أهلي وما أجمل جماهيرك ويهي تتراقص على أنغامك داخل المدرجات وهي تزحف لمساندك في كل مدينة في الوطن وخارجة من أجل عيونك نعم هذه جماهيرك يا أهلي تعشقك تحبك سوا أنت فائز كعاداتك أو خاسر فهذه حال كرة القدم ولكنك تبقي ثم تبقي داخل قلوبنا لك المساحة الأكبر وداخل عقولنا شغلنا الأهم الذي نحاكية في كل وقت وأما على ألسنتنا فأسمك لا يفارقنا دمت عزاً لنا وللوطن الغالي يا أهلي .




- أحبك و أعشقك وقلبي حزين يا أهلي لوضعك الذي مالت به إدارة التخبيط ورغم غضب جماهير الراقي من الصربي نيبوشا إلا أنه من قاد الفريق الموسم الماضي وحسن مستواه الفريق ولك بعد أن كان شجاعاً في إعطاء اللاعبين الشباب الفرصة هذه حقيقة يجب أن لا نغفلها وأن كان نيبوشا خبط في نهاية الموسم الماضي ولكن الإدارة كانت محظوظة في التعاقد معه عن طريق الكويتي خليفة المطيري صاحب مكتب التعاقدات في كمنطقة الشرق الأوسط ولكن أنه جاء كأختيار دقيق من الإدارة ( أنسى الموضوع ) وهذا ما دعى إدارة الأهلي تتمسك به أكثر من عبدالحق العريف الذي أساساً لم تتفاوض الإدارة معه نهاية الموسم ولم تقدم أي عرض له وهذا ما باح به لي عبدالحق العريف عندما أتصلت به وباركت له الشهر الفضيل ، ننتقد الصربي نيبوشا لأنه جلب الصربيين داركو وميودراج وننسى أن تعاقدات اللاعبين الأجانب المسؤوله عنه الإدارة فقط وهي التى تحاسب ، أسئل لماذا سمحت الإدارة للمدرب بجلب اللاعبين وهل ثقتهم في نيبوشا تكون على حساب الأهلي ويدفع ثمنها خزينة النادي ، حاولت الإدارة ترقيع ما يمكن ترقيه وذلك بتعاقد مع هيكل قمامدية الذي نتمنى أن ينجح ليس من أجل المخبطين ولكن من أجل الأهلي الذي نحبة وللأننا نحبة ونعشقة نريد أن يكون من يقوده يعلم بأنه يقود أمبروطور السعودية ويجب أن يتحمل المسؤولية ويكون يفهم كيف يقاد فريق كرة القدم ويكيف يتم أختيار لاعبين أجانب وكيف تحمي مدربك من غضب الجماهير والصحافة ليس أن ترميه في وجه المدفع وتعرف كيف تتعامل مع رموز النادي وليس أن تقوم بالأتصال بوزير الأمير خالد بن عبدالله عندما كان في فينا وتذكر له أن الفريق تعاقد مع لاعبين صرب ونريد رأي الأمير وهذا ما أغضب الرمز فعند التعاقد مع الأجانب يجب أن تأخذ رأي الرمز الأمير قبل التعاقد وليس بعده ، أقول أخيراً الله يعطينا خير هذه الإدارة ويكيفنا شرها الذي أراه في الأفق .

- تعقيب :

أشكر كل الراقين الذي قاموا برد على مقالي السابق وحقيقة أنا سعيد بهذه الأسرة التى أنضميت لها وأشكر الراقي Stan 316 على تعقيبة على مقالي السابق وأحب أن أؤكد له أن الأقتباس الذي عقب عليه ليس لتلميع جريدتي أو لزميل فيصل الغامدي وإنما للأهلي وصدقني لو قرأت المقال لعلمت أن المقصود الأهلي الذي نعمل له وستعذرني لو قمة بقراءات مقال فيصل وصدقني لو أردت التلميع لنفسي أو لجريدتي أو الإبتعاد عن الأهلي كما ذكرت للأشرت إلي المقال الذي كتبته أنا في الجريدة وفي نفس العدد ولكن لأن المقال كان ( فني ) وبعيداً عن الأهلي لذلك لم أذكره بل ذكرت ما كُتب عن الأهلي للأننا هنا يا عزيزي من أجل الأهلي وشكراً لكم يأهل الأمبروطور على تعرُفي بكتابكم الذي أتشرف بمعرفتهم كشرفي بتشجيع الأهلي .




أحمد إلياس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 10 - 2006, 18 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

stan316 will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
لو أردت التلميع لنفسي أو لجريدتي أو الإبتعاد عن الأهلي كما ذكرت

عزيزي أحمد
أنا أقصد فيصل الغامدي
لأنني عاهدت نفسي أن لا أقرأ له بعد عدة ترسبات لـ عدة مواضيع و مقالات كتبها فيصل .



.

أنت نتأمل فيك خيراً إن شاء الله

ما نطلبه منك

ان تبتعد عن خط معظم صحافيي الأهلي في الوقت الحالي

يدعون حب الأهلي و هم يدمرونه


تحياتي لك




stan316 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2006, 33 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

اهلاوي ..اهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


هـلا أخـوي أحمد إلياس ،،،

اقتباس
أحبك و أعشقك وقلبي حزين يا أهلي لوضعك الذي مالت به إدارة التخبيط


أسـمـح لـي عـزيـزي أن أتـكـلـم فـي نـقـطـة مـهـمـه لـ الـغـايـة ..!!

عـنـدمـا كـان الأهـلـي فـي حـاجـه مـاسـه لـ الإعــلام ذهـب إعـلام الأهـلـي إلـى تـمـجـيـد نـادي الهــلال وعـنـدمـا عـاد نـصـف مـسـتـوى الأهـلـي الـذي نـعـرفـه رجـع إعـلام الأهـلـي ولـيـتـه كـفـاء خـيـره وشــره ..!! أصـبـحـت جـمـيـع الـمـقـالات نـقـد غـيـر بـنـاء..!!

عـنـدمـا شـن إعـلام الأتـحـاد هـجـوم عـلـى الأهـلـي لـم نـشـاهـد تـكـاتـف مـن الاعـلام الأهـلاوي ..!! ولـكـن عـنـدمـا أحـتـاج الـنـادي إلـى الـكـتـاب والإعـلامـيـيـن صُــدم بـأن الأعـلام ضـده والـغـريـب أنـهـم مـتـفـقـيـن مـجـتـمـعـيـن عـلـى الأطـاحـه بـ الـرئـيـس ..!!

مـن الـمـفـتـرض أن الاعـلامـي إذا شـاهـد خـطـأ عـلـى إدارة الأهـلـي يـتـواجـد بـ الـنـادي يـلـتـقـي بـالـرئـيـس يـبـيـن الـخـطـأ والـصـح ..!! وأن لا يـشـهـر بـه بـ أشـيـاء بـعـيـده عـن الـصـحـه ..!!

أخـوي أحـمـد ،، فـي وقـت أصـبـح الـمـادة أهـم شـي شـاهـدنـا وقـفـت إعـلام الأتـحـاد مـع نـاديـهـا وكـذلـك الـهـلال ..!! أيـن إعـــــــــــــلام الأهــلــي ..؟؟

لـلأسـف كـل يـوم نـنـصـدم بـكـتـاب يـقـولـون أنـهـم أهــلاويـيـن ويـكـتـبـون كــلام لا يـلـيـق بـ أهــلاوي ..!!

أخــي بـعـض الـنـقـد ،، الـذي لا يـفـيـد شـي ،، قــد ،، يــكــلــف الـكـثـيـر والـكـثـيـر ،، مـنـهـا مـعـنـويـات الاعـب ..!!

كـيـف يـحـتـرم الاعـب (إدارة الـنـادي) وإعــلام الأهــلـي يـصـفـونـه ،، بـ (الـبـرود) ،، (ضـعـف الـشـخـصـيـه) ،، !!

اقتباس
الأمير خالد بن عبدالله عندما كان في فينا وتذكر له أن الفريق تعاقد مع لاعبين صرب ونريد رأي الأمير وهذا ما أغضب الرمز فعند التعاقد مع الأجانب يجب أن تأخذ رأي الرمز الأمير قبل التعاقد وليس بعده ،

أخــي ،، إذا الأمـيـر خــالـد يـريـد الـتـدخــل فــي كــل شـي فــعــلـيـة الـجــلــوس عــلــى كــرســي الإدارة ..!!
أحـتـرامـي وتـقـديـري لــك ،،

أخــوك : مـسـفـر الـروقـي




اهلاوي ..اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2006, 38 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اسمح لي في البدايه اخي احمد الياس بان اكرر ترحيبي بتواجدك وتشريفك لنا بما تخطه عبر موقع الامبراطور لمحبين هذا الكيان يدل على رقيك وسمو اخلاقك اخي الكريم .
واكرر شكري لما تفضلت به من أطراء لهذا الصرح ولمرتاديه وكلي امل بان نكون عند حسن الضن لكل الاهلاويه المخلصين نقدم ما نستطيع ونبني مع كل من يحاول البناء ونقف ضد من يريد ان ينال من هذا الكيان او التلاعب بتاريخه .

نبقى في عشقنا .. الأهلي فمهما زاد العناء فالبقاء للمحبين فقط ونحن عشنا وترعرعنا على حب الاهلي فكلما ازدادت محنة الاهلي ازددنا عشقا وولاء لهذا الصرح الشامخ ولشعاره وتاريخه المرصع بالذهب ..


هذا التصرف زعل رمز الأهلي !!!

كان ولا زال الوقت أضخم رأس مال يمكن أن يبنى فيه الكثير، وقد لا نبالغ إذا قلنا أن الذي لا يملك شيئاً من الثروة أو رأس المال لينفقها في سبيل بناء نفسه وتطوير مشاريعه وأعماله، فإنه يكفيه الوقت عن ذلك إذا عرف كيف يستثمره ويجني ثماره.. ولا نعني من الوقت هنا الزمان فقط، بل الفرص المتاحة للإنسان، فقد ثبت أن للوقت أكبر الدور في خلق الإبداع وتقديم الأعمال الإبداعية والأخذ بزمام الأمور في أي صعيد ومعترك، إذا أحسنّا استثماره وهذا ستتوفر أحسن فرص الاستثمار الفكري والبشري إذا عرفنا الإجابة عن الأسئلة التالية:

1- كيف نخلق المناخ المساعد للابتكار ونوجد الإبداع والطرق التي تساعد الأفراد على تقبّل الأفكار الرامية إلى التغيير

2- كيف نوجد الطرق التي تساعد على تحفيز الأفكار الجديدة وفي أي وقت تنشط الذاكرة الإنسانية والتحفيز لبذل المزيد وتوصلنا إلى طرق مبدعة في حلّ الأزمات والمشاكل؟‍!.

3- كيف نتعرّف على الفرص الأفضل لإقناع الآخرين بالفكرة أو المشروع بما فيه من توقع لردود الأفعال السلبية وكيفية معالجتها بشكل مثمر يحفظ التماسك الروحي والإداري داخل المنشأه ؟!.


وهناك بعض الأوقات الصالحة لجعل الإبداع حالة جماعية في المنشأه ، والوقت الحيوي الذي يزيد من نشاطنا وفاعليتنا كأشخاص أو مدراء في ذلك، ثم الأوقات المناسبة للخوض مع الآخرين من أجل إقناعهم بأفكارنا والوصول معهم إلى حالة من التفاهم والتنسيق، لنكون قد حققنا إدارة جيدة وحكيمة نستطيع أن نصل من خلالها إلى الأهداف المرسومة وهو ما قد يصطلح عليه أهل الاختصاص اسم (إدارة الوقت) ويعنون بها:

الكفاءة في استثمار الوقت الذي يحتاج إليه المبتكرون والمبدعون في خلق عملياتهم الابتكارية والإبداعية، أو في حل الأزمات التي تعرقل التقدم.

مفهوم الوقت

ليس من الضرورة أن نقدّم تعريفاً دقيقاً للوقت، لأن توضيح الواضحات من أشكل المشكلات - كما يقولون - ونكتفي بالإشارة إلى بعض خصوصياته لأهميتها في الإدارة والأدوار التي يقوم بها الإنسان وهي:

1- إن الوقت ليس إلا الماضي والحاضر والمستقبل.

2- إنه يمضي نحو الأمام دائماً بلا تأخير أو تقديم ودون توقف أو تراكم أو إلغاء أو تبديل أو احتكار.

3- إن مسيرة الوقت ليست بيد الإنسان، ولا سلطة له عليها؛ إلا إذا خطّط لاستثماره؛ فإن الوقت يمضي وتمضي معه فرصه، فإن استثمرها الإنسان فقد استثمر عمره، وإلا فإنه يكون قد ضيع عليه فرصاً كبيرة، وتضييع فرصة من العمل يعني تضييع فرصة من النجاح والموفقية أيضاً.


إذن علينا أن نعرف أن الوقت هو من أهم الثروات ليس في العمل الإداري فقط، بل في حياة الإنسان، لأنه يتوقف عليه الكثير من الإنجازات الكبرى.. بل إن استثماره بالشكل الأفضل ينتهي إلى استثمار سائر الثروات بالأسلوب الأكمل والأحسن..



إلاّ أن الأسف ينتابنا حيث نجد الكثير من أصحاب القرار والنفوذ أو الأدوار الإدارية لا يجدون للوقت قيمة تذكر ولا يخططون لاستثماره بالشكل المطلوب.

نصيحــــــه للجميع يجب الاستفادة منهــــا

إن ما يهدم كل بناء الأستعجال في النتائج ..
والحكم المتسرع على الأمور دون درايه فلنكن حذراين ونحن نستمع الى من ينتقدنا ولنكن حذربن عند نقدنا للأخرين ..



لك اخي خالص شكري وتقديري واعتذاري للأطالة ..

اخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2006, 40 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

صمدو2000 will become famous soon enough

افتراضي  


حصل خير ولابد من الالتفاف حول الاهلي في هذه الفترة الخطيره





[frame="9 80"]هل تذكروووووووون:
صمدو >>>>
صمام الدفاع الاهلاوي [/frame]
صمدو2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2006, 57 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

افتراضي  


نصيحــــــه للجميع يجب الاستفادة منهــــا


إن ما يهدم كل بناء الأستعجال في النتائج ..
والحكم المتسرع على الأمور دون درايه
فلنكن حذراين ونحن نستمع الى من ينتقدنا
ولنكن حذربن عند نقدنا للأخرين ..





المطلوب هو تكاتف الجميع من اجل الأهلي
اتعبنا اهلينا بإختلافنا واختلافاتنا


[all1=FF9999]
آخوي: احمد الياس
[/all1]















قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2006, 58 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

جني دوت كوم will become famous soon enough

افتراضي  


ما حذرت منه في معرض ترحيبي بمقدمك .. قد وقع

حذرت من مقالك حول الادارة

فها أنت تكمل المسلسل ( الهجوم على الادارة ) .. أو أنك ( لا أدري ) أحد من كتب وألف هذا السيناريو

فمن الكاتب ( المخضرم ) ..يأتي إلينا اليوم الكاتب ( الناشئ )


لاكمال المسيرة و حشد الحشود من الجمهور الأهلاوي ( الطيب ) لدعم توجههم وهدفهم الذي تبنوه وهو الاطاحة برأس الراقي المرزوقي وادارته ..

فلم تكفي الأعمدة على الصفحات الورقية ..بل امتدت الى الشبكات العنكبوتية

كنت أرجو أن تكون بدايتك في المنتدى ( غير كذا ) !!

كنت أرجو أن تأتي بمفردات أفضل من ( إدارة التخبيط ) .. ولا أدري حقا هل في اللغة مفردة تسمى ( تخبيطا ) !!

كنت أرجو أن نقدر رجال الأهلي الذين يعملون أكثر مما ( يكتبون ) !!




جني دوت كوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2006, 04 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز رمز المستقبل


نصيحــــــه للجميع يجب الاستفادة منهــــا


إن ما يهدم كل بناء الأستعجال في النتائج ..
والحكم المتسرع على الأمور دون درايه فلنكن حذرين ونحن نستمع الى من ينتقدنا ولنكن حذربن عند نقدنا للأخرين ..




لك اخي خالص شكري وتقديري واعتذاري للتدخل ..

اخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2006, 09 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
مصمم مميز
الصورة الرمزية هشهش اهلاوي
 

هشهش اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى هشهش اهلاوي

افتراضي  


اخوي اهلا وسهلاً مرة اخرى

بالنسبه لأحمد المرزوقي استلم النادي والفريق الاهلي مهزوز جداً

وحرك الفريق حتى صار ينافس على البطولات كلها

كأس الأمير فيصل بن فهد تأهل للنهائي

وكأس ولي العهد تأهل للنهائي

ودخل المربع الذهبي

شف كيف من فريق مهزوز إلى فريق ينافس على البطولات

أحمد المرزوقي


على رئاسته شفنا جوال الأهلي وفالطريق القناه الأهلاويه مشاريع ناجحه وراح تدخل للنادي ملايين

أحمد المزرقي شخص يحب النادي وخدم النادي وهو على كرسي الرئاسه وخدمه وهو ليس برئيس

احمد المرزوقي
سر ونحن من خلفك وإلى الإمام إن شاء الله تحقق احد بطولات الموسم بإذن






لمتابعتي جديدي على المواقع الأجتماعيه
على twitter
http://twitter.com/#!/HshhshAhlawi
على facebook
http://www.facebook.com/hshhsh.ahlawi
حياكم


انت الزائر رقم

هشهش اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2006, 22 : 04 AM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


أهلا بالقلم الأهلاوي أحمد الياس

من يعمل لابد وأن يخطئ


فلا عمل بلا أخطاء

ولا احد فوق النقد اداري أم لاعب أم مدرب

فالنقد مطلوب ,, بل هو ,, ضرورة ملحة

وفي نفس الوقت لابد ان نجعل للإنصاف مكانا





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هذا التصرف زعل رمز الأهلي !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر