العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

زيارة وفاء اهلاوية لمواساة عبدالماجد وتخليد ذكرى الراجخان

يسجل الاهلاويون يوم غد بادرة وفاء جديدة تجاه بعض نجوم النادي السابقين وذلك من خلال الزيارة التي سيقوم بها قدامى النادي الاهلي لمنزلي اللاعبين السابقين عبدالله عبدالماجد وعمر راجخان يرحمه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 10 - 2006, 38 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

نواف العتيبي will become famous soon enough

زيارة وفاء اهلاوية لمواساة عبدالماجد وتخليد ذكرى الراجخان 


يسجل الاهلاويون يوم غد بادرة وفاء جديدة تجاه بعض نجوم النادي السابقين وذلك من خلال الزيارة التي سيقوم بها قدامى النادي الاهلي لمنزلي اللاعبين السابقين عبدالله عبدالماجد وعمر راجخان يرحمه الله.
حيث اجريت العديد من التحضيرات في الساعات الماضية بين بعض اللاعبين السابقين وبين اعضاء رابطة قدامى الاهلي لتنسيق اعتماد هذه الخطوة التي لقيت اجماعاً كاملاً من كافة الاهلاويين.. وتم تشكيل وفد مكون من (50) لاعباً يمثلون (4) اجيال للنادي الاهلي سيقوموا عقب صلاة التراويح غداً بالاتجاه مباشرة لمنزل لاعب ومدرب الاهلي الاسبق العم عبدالله عبدالماجد الذي كان لاعباً ومدرباً بارزاً للاهلي قبل نحو (45) عاماً ماضية.
وكان عبدالماجد الذي يعاني حالياً من وعكة صحية ألمت به مؤخراً يلعب في مركز الوسط في السبعينات الهجرية ومن ثم عمل مدرباً لسنوات عدة للاهلي. وشاءت الظروف ان يشرف عبدالماجد على الاهلي والاتحاد والوحدة في آن واحد في تلك السنوات.. وسيتجه قدامى الاهلي الـ50 بعد ذلك لمنزل عمر راجخان يرحمه الله الذي كان ابرز الاسماء اللامعة في تاريخ الاهلي واحد الركائز الاساسية فرضت تواصلاً وتكافلاً اجتماعياً بين اجيال الاهلي.وسيلتقي الاهلاويون مع ابناء الفقيد لتخليد ذكراه ومواساة عائلته بعد ان كان منزله مفتوحاً لصغار الاهلي قبل كبارهم. وسيقدم قدامى الاهلي درعين تذكاريتين لعبدالماجد ولعبدالله عمر راجخان للذكرى ولاعتراف كافة الاهلاويين بالوفاء والعرفان لهما على ما قدماه طيلة الاعوام الماضية.
وكانت اصوات عديدة قد رفضت الاعلان عن هاتين الزيارتين الا ان واقعها ومضمونها بات فكرة اخرى يمكن ان تصدر لاندية اخرى يحسب تناولات بعض القدامى..وكانت هناك تحركات اهلاوية قد برزت لاعادة احياء رابطة قدامى اللاعبين والتي كان يترأسها العم عمر راجخان بعضوية عبدالعزيز خليل وغازي ناصر وعبدالرزاق ابو داوود ووجدي الطويل وغازي صدقة ودخل عبدالعزيز عبدالعال كمرشح لدخول هذه الرابطة نظراً لاجماع بعض الاصوات على ترشيحه في حين باشر عبدالرزاق ابو داوود المهام التحضيرية والاشرافية للوقوف على هذه المبادرة بالشكل الذي يحفظ استمرارية ووفاء الاهلاويين.



وكان الامير خالد بن عبدالله عضو شرف الاهلي من ابرز الداعمين لصندوق قدامى النادي بعد ان وجه في الفترة السابقة بضرورة تواصل كافة اجيال النادي من خلال ادوار رابطة القدامى والنادي بالشكل الذي يتيح فرصة التواصل لما فيه خير للاهلي وابنائه.





نواف العتيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 10 - 2006, 25 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

الكاسر الصغير will become famous soon enough

افتراضي  


زيارة وفاء




اكد الدكتور عبدالرزاق ابو داوود بأن فكرة زيارة عبدالماجد وراجخان لم تكن وليدة اليوم بل منذ فترة طويلة ماضية وتم التشاور مع قدامى الاهلي في مختلف الالعاب ولمسنا اجماعاً تاماً على هذا المبدأ الذي يكون الاول او الاخير.

مشدداً على ان عبدالماجد احد الاسماء البارزة التي مرت في الاهلي بجانب العزيز والغالي عمر راجخان الذي كان يفتح بيته وقلبه لكل الناس ونفتخر بزيارتنا لهما وحريصون على التواصل بالشكل الذي يبقي المودة والمحبة في نفوس الجميع.

مضيفا : لم يتردد اي لاعب سابق في الموافقة وتأكيد حضوره وبصراحة نحن كأهلاويين نشعر بالفخر والاعتزاز لأننا نملك القدرة على التواصل وعلى الوفاء للاسماء الكبيرة التي ضحت من اجل الاهلي وزيارة الغد لن تكون الأحلى او الاخيرة وتظل هي زيارة معايدة بالشهر الفضيل ومواساة وتواصل مع اهل لنا.


اعضاء الوفد
عبدالعزيز خليل، علي حمزة، غازي ناصر، جوهر العبدالله، احمد حماد، امين بارو، فتحي داغستاني، سالم بجود احمد عيد، عبدالرزاق ابو داوود، سليمان ابو داوود، ميمي ابو داوود

سالم العلي، غازي ابو الشامات، سلطان السبيعي، عبدالله برزان، صالح الهندي (المسمار)، عبدالرحمن كتالوج وحيد جوهر، صمدو، عبدالله عمر، طارق مسعود، عبدالله الرشود, طلال حجي

طارق كيال، وجدي الطويل، محمد مسعد، محمد عيد، شباب خماش، غازي صدقة، عدنان غانم، خالد منسي، احمد الصغير، امين دابو، عبدالرحمن ابو الحمايل، خالد مسعد.




الكاسر الصغير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

زيارة وفاء اهلاوية لمواساة عبدالماجد وتخليد ذكرى الراجخان



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر