العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الصراحه راحه ولازم اكشف عني حبي ... ح

الصـــــــــراحه راحــــــــــــــــه موضوعي هذا هو اني راح اكشف نفسي لديكم لاني وبكل صدق حيجي يوم ولازم سري ينكشف فأنا قلت لماذا اخبي سري واناااا عارف انه حينكشف الصراحه راحه وحبي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 01 - 2003, 12 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
عضو شرف فخري
 

غـازي القباع is on a distinguished road

افتراضي الصراحه راحه ولازم اكشف عني حبي ... ح 


الصـــــــــراحه راحــــــــــــــــه

موضوعي هذا هو اني راح اكشف نفسي لديكم لاني وبكل صدق حيجي يوم ولازم سري ينكشف فأنا قلت لماذا اخبي سري واناااا عارف انه حينكشف

الصراحه راحه وحبي لازم تعرفونه الكل يحب من احببت ولكن بمسوات حبي الظاهر تكون غلطااااان

لانه هو حبي ومجنوني لوحدي كم صرخت وقلت وعصبت والنتيجه هو حبي وروحي

كم عشقت اخلاقه
كم عشقت فنه
كم عشقت لعبه
كم عشقت ذوقه
كم عشقت طريقةاسلوبه
كم عشقت صراحته
كم عشقت ابتسامته للكل
كم عشقت روحه النبيله
كم عشقت وكم عشقت وكم عشقت كم عشقت كم عشق
وكم عشقت كل حاجه حلوووووه ومره


مع كلماتي هذة الظاهر انكشف سري

نعم انه الفتى الذهبي الساطع اللامع ( حسين عبدالغني )

هذا الرجل الذي مهما عمل وفعل فلن نوفيه حقه حاولوااااا كثيرون اطاحته وتنزيل من مستواه وسقوطه في الاسفل حتى ينهى كرته
ولكن قال لهم انااااااااا الفتى الذهبي والذهب عمرة مايصدأ
حيبقى بريقه فعال

نعم اريتم كم ادهشنا واروعنا هذا الفتى وسطر المستطيل الاخضر طولا وعرضا
كم هو فنااااااااااااااان يانااااااااس والله لاعب من الطراز الاول

وافضل لاعب في اسيااااااااااااااا

هل انااااا اخطيت عندما اقووووول هوووو حبي وروحي وكياني

حسبي الله على اللي ظلمك يا حسيييييييييين ياولد عبدالغني




ياللي قالوا عنك ظالم وانت مظلوم وقالوا عنك كاذب وهم الكذابون

اصبر وعقابهم في الاخرة وتحلى بالصبر لانك حتلاقي اجرك وحقك كاملا عند الله عزوجل

الصراحه راحه وحبي حسين

يانااااااااااااس ياهووووووووووووووووو ه انااااا غلطااااان




غـازي القباع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 01 - 2003, 32 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


ومين يفهم كورة .. ومايعشق لعب وفنيات الفتى الذهبي حسين عبدالغني .

وكثرة اعداءه تدل على نجاحه
فالناجح دائما محارب

لو قريت ماذا كتبوا مرتزقة الهلال في صحف هايدي
ضد عبدالغني بعد ماقال الصدق ضد المرداس

لشاب رأسك .. فقد ظهر حقدهم الدفين ضد هذا الذهبي

لكن نقول لحسين واصل وابدع .. فقد عجزوا أن يجدوا لك شبيها






[c]
[/c]
عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2003, 32 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

أبو نوره will become famous soon enough

افتراضي  


حسين لاعب كبير ومخلص,,,,,,,, لكن


نتمنى يكون حبنا وخصوصاً الأيام هذي شي واحد وكيان واحد وهو ((( الأهلي ))).




أبو نوره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2003, 54 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

طارق will become famous soon enough




عزيزي مهما حاول الاقزام الطلوع على حساب نجم كبير مثل حسين عبدالغني صدقني لن يصلوا لمبتغاهم ، وانا متاكد انهم مساء امس حسوا بانهم اقزام امام الكل بفضل المباراة الجميله الي قدمها ابو عمر ،مباراة رائعه في كل شي لعبها حسين ، لعب جميل توجيه رائع للاعبين ( افتكرته كابتن ) تسحيبات جميله رفعات حلوه ومقننه ( هدف طلال )

في اللا نهايه تظل ياحسين نجم النجوم والفتى الذهبي للكره السعوديه غصبا عن الجميع (f.





قلبي بالاهلي مولع هودا .. هودا

والجمهور بحب الاهلي مشعلل هودا ..هودا
طارق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2003, 48 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

مخاوي القلعه13 will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية الأهـ عبدالله ــلاوي
ومين يفهم كورة .. ومايعشق لعب وفنيات الفتى الذهبي حسين عبدالغني .

وكثرة اعداءه تدل على نجاحه
فالناجح دائما محارب

لو قريت ماذا كتبوا مرتزقة الهلال في صحف هايدي
ضد عبدالغني بعد ماقال الصدق ضد المرداس
لشاب رأسك .. فقد ظهر حقدهم الدفين ضد هذا الذهبي

لكن نقول لحسين واصل وابدع .. فقد عجزوا أن يجدوا لك شبيها






منتدى الاهلي - منتدى الكواسر - منتدى الامبراطور
جميعهم للاهلي وخدمته
اللهم ياجبار السموات والارض اللهم ياناصر المظلومين
اللهم انتقم لعبدك حسين عبد الغني
الله انتقم من كل من يريد الاهلي او من ينتمي له بسوء شر انتقام
اللهم وردكيدة في نحرة يارب العالمين
http://www.alkwasser.homest ead.com/files/6.jpg
مخاوي القلعه13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2003, 12 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


حسين ابوا عمر هذا الفتى الذهبـــي

هو ذهب بريقه يثير الرعب لديهم

ولن ينقص منه مايقال عنه من قبل هؤلاء الاقزام فيقول المثل اذا اتتك مذمتي من ناقصا فهي الشهادة لي على انني كامل


والبارحه مارس حسين هوايته المفضله في حرق دمهم بكل الاشكال والالوان

بمستوياته الرائعه ونثر فنونه في جميع ارجاء الملعب

الله الله ياحسين

وباذن الله البطوله العربيه اهلاويه

وسيكون الذهب من نصيب قاعة الذهب







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2003, 42 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
عضو شرف فخري
 

غـازي القباع is on a distinguished road

افتراضي  


يسلموووووووووووووووو وو

على المشاركات النبيله والمخلصه منكم التي اثبتوا انكم بجانب حسين قلبا وعقلا


ومزيدا من الابداع ياحسييييييييييييين

ويسلمووووووووووووووو و




غـازي القباع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2003, 34 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
 

الهدف will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا اخي وحسين يستاهل كل خير





مع التقدير
الهدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2003, 30 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابن القطيف
 

ابن القطيف will become famous soon enough

افتراضي  


تسلم والنجم حسين عبد الغني نجم فوق العادة ويكفي ابوعمر الروح حقا هوروح الفريق





[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-alqa6eef.jpg[/IMG]
[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-el-qa6eef3.jpg[/IMG]


يا أهلي حبي لك قدر محتوم وخايف من جرح الزمن والدنيا طاش ما طاش وأنت خلك معي يا أهلي
ابن القطيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2003, 40 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطوره تحمل وســــام التميـــــــز
 

وفــــــــــاء will become famous soon enough

افتراضي  


[c]


يظل حسين اللاعب الابزر في ملاعبنا ويظل حسين



اللاعب الممتع الذي لن نمل منه




فلم نجد لاعب يسد خانه الظهير الايسر في النادي والمنتخب



بعد محمد عبدالجواد خير من الفتى الذهبي



حسين تاكد ان ملايين العشاق خلفك وملايين المتيمين بك يؤازرونك



فلا تخف وباذن الله لن يضيع الله حقك وسوف يقتص ممن ظلمك

وفــــــــــــــــــــاء
[/c]





بسم الله والله اكبر

سبحانه ما كان اسمه على عسر الا تيسر

ولا شيب به قلب كدر الا تطهر

ولا رمي به عدو الا تكسر

وصلى الله وسلم على النبي المجاهد الاشجع ذي الجبين الاغر الاطهر

والآل والصحب والتابعين



وفــــــــــاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الصراحه راحه ولازم اكشف عني حبي ... ح



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر