العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الصراحه راحه ولازم اكشف عني حبي ... ح

اقتباس كاتب الرسالة الأصلية محبوبة الاهلي حسين ابوا عمر هذا الفتى الذهبـــي هو ذهب بريقه يثير الرعب لديهم ولن ينقص منه مايقال عنه من قبل هؤلاء الاقزام فيقول المثل اذا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 01 - 2003, 45 : 01 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور مبـدع
الصورة الرمزية مشاغب الاهلي
 

مشاغب الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية محبوبة الاهلي
حسين ابوا عمر هذا الفتى الذهبـــي

هو ذهب بريقه يثير الرعب لديهم

ولن ينقص منه مايقال عنه من قبل هؤلاء الاقزام فيقول المثل اذا اتتك مذمتي من ناقصا فهي الشهادة لي على انني كامل

والبارحه مارس حسين هوايته المفضله في حرق دمهم بكل الاشكال والالوان

بمستوياته الرائعه ونثر فنونه في جميع ارجاء الملعب

الله الله ياحسين

وباذن الله البطوله العربيه اهلاويه

وسيكون الذهب من نصيب قاعة الذهب






:
:



أتنفسكِ...أتجرعكِ... أتصفحكِ كما أتصفحُ الجريده

فكيف لاأكتبُ فيكِ كل يوم ٍ قصيده

مادمتِ نقشا فى شرايينى ونارا فى براكينى

ومجرتى البعيده

كيف..كيف لاأكتبُ فيك كل يوم يا ( اهلي ) قصيده

<><><><><><><>

GuNnErS.14@HOTMAIL.C OM

مشاغب الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 01 - 2003, 36 : 05 AM   رقم المشاركة : [12]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية وفــــــــــاء
[c]


يظل حسين اللاعب الابزر في ملاعبنا ويظل حسين



اللاعب الممتع الذي لن نمل منه



فلم نجد لاعب يسد خانه الظهير الايسر في النادي والمنتخب



بعد محمد عبدالجواد خير من الفتى الذهبي



حسين تاكد ان ملايين العشاق خلفك وملايين المتيمين بك يؤازرونك



فلا تخف وباذن الله لن يضيع الله حقك وسوف يقتص ممن ظلمك

وفــــــــــــــــــــاء
[/c]









اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2003, 32 : 12 AM   رقم المشاركة : [13]
عضو شرف فخري
 

غـازي القباع is on a distinguished road

افتراضي  


ياسلااااااااااام على كلامك الرائع اللي بصج

وقفتوا واثبتوا انكم بجانب الفتى الذهبي وتعرفوا بمنتهى الظلم اللي حاصل لحسين

وان شاءالله حسين يقراء ماكتبتوا حتى يديله حماااااس رائع


ويسلمووووووووووووووو وووووو




غـازي القباع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الصراحه راحه ولازم اكشف عني حبي ... ح



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 55 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر