العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المارد طلال المشعل

يعني لازم تتطلع هرجه جديده ما خلصنا من مدراج طلع لنا طلال هذا الموضوع مووقته الان يعني لاعب معار جالس تمدحونه ولا تسبونه والله هرجه مالها لاراس ولا ..... .


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 09 - 2006, 35 : 04 PM   رقم المشاركة : [11]
موقوف
 

*MILAN will become famous soon enough

افتراضي  


يعني لازم تتطلع هرجه جديده



ما خلصنا من مدراج






طلع لنا طلال



هذا الموضوع مووقته الان



يعني لاعب معار جالس تمدحونه ولا تسبونه



والله هرجه مالها لاراس ولا ..... .



هذا الكلام يجي في نهاية الموسم



في نهاية اعااارة الاعب



مش في بداااااااااااااااااا ااااااااية الموسم




*MILAN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 09 - 2006, 45 : 04 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

عبدالحق will become famous soon enough

افتراضي  


يقول المثل
ماتعرف قيمته الشي حتى تفقده
وهنا نحن نحس بقنته طلال
في هجومنا العقيم
رغم مكابره بعض الجماهير




عبدالحق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 09 - 2006, 04 : 05 PM   رقم المشاركة : [13]
موقوف
 

اهلاوي ..اهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


طــلال نــصــراااااوي أتــمــنــى أن يــنــقــل الــنــقــاش لـ قـســم الـكــرة الـسـعـوديـة نـحــن فـي غــنــا عــن طــلال اذا هــو لا يــريــدنــا




اهلاوي ..اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2006, 16 : 08 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29

افتراضي  


*milan اهلاوي ..اهلاوي

الموضوع يهم أنصار طلال أولا وثانيا طلال إبن النادي يعني موضوع خاص بالأهلى

وإذا كان عندكم أي إعتراض ياريت تشوفو مكان ثاني مع إحترامي لوجه نظركم





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2006, 00 : 10 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough

افتراضي  


والله الاهلي في حاجة طلال الان





تابعـونـي ع الـتـــويتــــر
alqahtani24@
أهلاوووي قحطان
محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 09 - 2006, 00 : 02 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29

افتراضي  


محمد السريعي


مشكور بس مين يعبر !!





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 09 - 2006, 32 : 02 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
 

ابو العز will become famous soon enough

افتراضي  


والله طلال باع الاهلي وحنى بعد كذا بعناه




ابو العز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 09 - 2006, 51 : 02 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29

افتراضي  


طلال ماباع الأهلي طلال راح يأمن مستقبلة





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 09 - 2006, 02 : 03 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ma7bob
 

ma7bob will become famous soon enough

افتراضي  


للأسف فرطنااااااا في طلال للأسف في مباراة الحزم تذكرت المشعل و قلت يا حظك يا نصر اخذت نجم لامع ..!




ma7bob غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 09 - 2006, 46 : 03 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29

افتراضي  


ma7bob

مشكور على المرور





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المارد طلال المشعل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 55 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر