العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أبشروا.. أبشرا ..لا للكشف عن المنشطات ..

في سبق خبري مثير اشعل قناديله انصار الفريق المجاور لنا عبر صفحاتهم الرياضيه وليطمئن الناشطون بأن يتناولوا ما يشأون وبدون حساب لردة فعل مقابله بأن البطوله تجير لمن يدفع فاتورة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 01 - 2003, 53 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطورمتميـــز
الصورة الرمزية ALruban
 

ALruban will become famous soon enough

افتراضي أبشروا.. أبشرا ..لا للكشف عن المنشطات .. 


في سبق خبري مثير اشعل قناديله انصار الفريق المجاور لنا عبر صفحاتهم الرياضيه



وليطمئن الناشطون بأن يتناولوا ما يشأون وبدون حساب لردة فعل مقابله بأن البطوله تجير لمن يدفع فاتورة لطبيب يعرف يوصف العلاج المنشط للتغلب على الخصوم بتلك الوسيلة طالما واجه مشكله بمنافستهم بشرف ..


فرحتهم بخلو البطوله من الكشف عن المنشطات تعادل فرحت انصار ريال مدريد بانضمام نجم بحجم رونالود او زيدان بفريقهم .. ليواصلوا تحقيق الانجازات الفريده لابطال أوروبا ..



وهذا لوحده كاف لفضح حقيقتهم التي ياما دافعوا عن تهمتها بأن منجزاتهم لم تتحقق بالشرع وانما بولاده قيصريه كان المشرط فيها يحمل ( منشط ) يقاوم اي تيار قادم لمنافستهم بشرف وعرف الرياضه الاصيله ..



فما هي حجتهم الان وهم يأكدون بفرحه عارمه بأن البطوله تم الدفع لها من قبل ال ( بطارقه ) بإخلائها من الكشف عن المنشطات حتى تصبح الامور طبيعيه ويسهل الامر ويتحقق لهم المراد بعدما جفتهم بطولات العرب لمشاركات متعدده تجاوزت عدد اليدين ..



وماذا نقول عن ضعاف النفوس عندما تجتمع بأياديهم الدراهم ليعبثوا بكل القيم والمباديء الشريفه عرض الحائط ولتنعدم موازين العدل لينطبق عليهم المثل القائل : ((( تأبى الدراهم الا كشف أرؤسها ..أن الغني مالاً طويل الذيل مياس .. )))..

عجبي ..




انتظروا بالغد صدور خبر بالنحاسيه نصه ( ....قبول ادخال حمده وطربيه و...الرويس لملعب المباراه متى ما تمت الحاجه لذلك ) والمصدر سمير الشيك من الاتحاد العربي ...




ALruban غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 01 - 2003, 09 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية sahal
 

sahal will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى sahal

افتراضي  


لتزعل نفسك

ففاقد الشيء لا يعطيه





على قدر أهل العزم تأتي العزائم
sahal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2003, 50 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

أهـلاوي جداً will become famous soon enough

افتراضي  


يافرحتكم يالغربان





أهـلاوي جداً غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2003, 04 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


مبروك لتيران الصحافه .... ولشارعهم ...
وتيران .. جمع ..( محمد تور)...

وتنشطوا زى ما تبغوا .... محد عندكم .... واللى عندكم .. راضى ...
لعل وعسى تاخدوا البطوله .... المسروقه اصـلا....
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2003, 23 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

دايم السيف will become famous soon enough

افتراضي  


الله يهدينا وياهم






دايم السيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أبشروا.. أبشرا ..لا للكشف عن المنشطات ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر