العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تخطيط الخروج من البطوله العربيه هو القرار الصح

ياشباب يا كرام الاهلى هذا الموسم لديه 4 بطولات مشترك فيها 3 داخليه وواحده خارجيه والاهلى مرشح قوى جدا لتحقيق بطوله الامير فيصل بن فهد ولا ننسى انها ستقام اثناء


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 09 - 2006, 16 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

الشاهى الاخضر will become famous soon enough

افتراضي تخطيط الخروج من البطوله العربيه هو القرار الصح 


ياشباب يا كرام الاهلى هذا الموسم لديه 4 بطولات مشترك فيها 3 داخليه وواحده خارجيه


والاهلى مرشح قوى جدا لتحقيق بطوله الامير فيصل بن فهد ولا ننسى انها ستقام اثناء لعب المنتخب لدوره الخليج

والاهلى يريد تحقيق بطوله استعصت عليه طويلا من عام 1405 حتى الان اى 22 عام لم يحققها الا وهى الدورى ويحتاج الاهلى الى تخطيط ولاعبين اجانب على مستوى عالى

والاهلى لديه ايضا بطولها نفسها قليل وليست طويله وابمكان الاهلى اذا قدر الله تحقيقها


اما البطوله العربيه فستكون طويله ومرهقه للاعبين وربما نخسر بعض الاعبين فى اصابات




والمثل يقول الذى يريده كله سيخسره كله


وانا اذكر نادى الهلال لعب مباراه دور الاربعه قبل موسم فى البطوله العربيه مع نادى الاتحاد بغياب 6 لاعبين اساسيين لاراحتهم لمباره القادسيه على نهائى كاس ولى العهد وصرح اميرهم فى ذلك الوقت لجماهيره بانه لابد من التضحيه فى بعض البطولات لتحقيق بعضها واهمها


يا اخوان لابد من اداره الاهلى ان تخطط للخروج من هذه البطوله بشرف دون هزائم وانا اتوقع انه قرار صح ومن لاحظ الاهلى مع الفريق التونسى يلاحظ ان الاهلى لا يريد الفوز وكل ما شاهدتموا تمثيليه لاكن بسيناريو ممتاز.


تحياتى




الشاهى الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 09 - 2006, 24 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

جداوي أهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


ياريتها كانت تمثيلية


ونزلنا بالأولمبي احسن

ماننزل اساسيين

كان مازعلنا والله




جداوي أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 09 - 2006, 21 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29

افتراضي  


أمتنع عن التعليق

بس

يعطيك العافية





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 09 - 2006, 50 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية MEAN MACHINE
 

MEAN MACHINE will become famous soon enough

افتراضي  


والله رأي غريييييييب جدا


.. ولكن كل يوم تعال عندنا






you'll never WALK ALONE
MEAN MACHINE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 09 - 2006, 22 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية ديكو الأهلي 20
 

ديكو الأهلي 20 will become famous soon enough

افتراضي  


حبيبي الأهلي مرشح للمنافسة على جميع البطولات المحلية والخارجية ..... وإذا كان لديك فريق قوي ومتماسك تستطيع المنافسة على جميع البطولات وإذا كان على مباراة التوانسة فأنا أتوقع إنها ملعوبة للخروج من البطولة ..... ولكن إذا كانت كذا بالفعل فهذي ليس لها مبرر للخروج من بطولة أيا كانت .... وأنه قرار خاطئ من مسؤولي النادي





يَ وَيْل حَحَحَحَحَآلي يَ جَمْهٌور آلْمَمَمَلَكِي

يَ مَ هَهتَفنآا للأهلي عششق وَ آنفآاس ♥ وَ لآا ههمنآا صوت آلقلوب آلرديهه ♥ بِ نعيدههآا مليون مرره وَ لآا بأاس ♥ آلملكيةة صعبةة قويهه
آلـنآادي الملكي ♥ Royal Club
ديكو الأهلي 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 09 - 2006, 13 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية alahlimadrid
 

alahlimadrid will become famous soon enough

افتراضي  


i agree with u /////////////////////////




alahlimadrid غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 09 - 2006, 49 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
كاتـبـة مـمـيـزة
الصورة الرمزية دم الأهلي
 

دم الأهلي has a spectacular aura aboutدم الأهلي has a spectacular aura about

افتراضي  


الأهلي من أقوى المرشحين للبطولات

واذا كان عدم التوفيق سبب التعادل في المباراه الأولى

فهذا لايعني بأن اللاعبين يريدون الهزيمه

وباذن الله الأهلي قادر على المنافسه في جميع البطولات

وتحقيق بطولتين على الأقل

هذه وجهة نظري وأحترم وجهة نظرك





دم الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 09 - 2006, 57 : 07 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دموع الفراق
 

دموع الفراق has a spectacular aura aboutدموع الفراق has a spectacular aura about

افتراضي  


الله يعطيك العافية





السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تعال معي نكسب أجرا

لا إله إلا الله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

لا حول ولا قوة إلا بالله

أستغفر الله وأتوب إليه
دموع الفراق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 09 - 2006, 38 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي صميم2010 will become famous soon enough

افتراضي  


طيب يالحبيب

إذا خرج الاهلي من البطولة العربية ولم يحقق بطولة ؟

فماذا سنقول حينها

سنندم على الخروج




اهلاوي صميم2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تخطيط الخروج من البطوله العربيه هو القرار الصح



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر