العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الا ....نيبوشااااااا

متى تبغو تفهمو والله نوبيشا مدرب لاكنه مو سمسار فهمتو هو معلق مصيره بالحلقين والله ان الاهلي اهم من نوبيشا واصله


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 09 - 2006, 46 : 07 PM   رقم المشاركة : [41]
امبراطور نشيط
 

ابو العز will become famous soon enough

افتراضي  


متى تبغو تفهمو والله نوبيشا مدرب لاكنه مو سمسار فهمتو هو معلق مصيره بالحلقين والله ان الاهلي اهم من نوبيشا واصله




ابو العز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 09 - 2006, 32 : 02 AM   رقم المشاركة : [42]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


عندما يتحدث المنطق ممزوجا بالخبرة ,,تكون النتيجة مقنعة

فدمت لنا ( أبو وليد )


_

الاستغناء عن نيبوشا

بالرضوخ للمطالبات الجماهيرية المنفعلة

سيكون وبالا على الفريق ,,على استقراره الفني

فمن الصعب الآن الاتيان بمدرب جديد ,, يحتاج لوقت حتى يتعرف على اللاعبين ,, على أجواء المنافسات الرياضية ,,





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 09 - 2006, 55 : 02 AM   رقم المشاركة : [43]
قـلـم ذهـبـي
 

علي بن محمد will become famous soon enough

افتراضي  


قلت هالكلام واعدته يابو وليد



بالفعل خافوا من كراسيهم ليصبح الضحيه نيبوشا



حسبنا الله ونعم الوكيل


على كل من يسعى لتخريب الاهلي




يعطيك العافيه يابو وليد





ماصِرت ذيب إلا لأن اللي حواليني ذياب .. ماكنت أغيب إلا لأن العفو عند المقدره ,,
ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب .. إن مانطقت بها في وجهـه ماتذمه في ظهره ,,
الكبير تجي جروحه من أحبابه كبار .. الحمدلله خلقني بأحاسيسي كبير ,,



غِيَابِيْ كَانَ تِرْحَالَنْ == فَلَمْ تُبْعِدْنِ أَشْغِالِي
علي بن محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 09 - 2006, 40 : 02 PM   رقم المشاركة : [44]
امبراطور نشيط
 

العشق للكواسر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى العشق للكواسر إرسال رسالة عبر Yahoo إلى العشق للكواسر

افتراضي  


نيبوووووووووشا كفو بس مين وراااااااااااااااااا اه ياعمي








قلبي معاك ياحسين

الله يسهل دروبك
..
العشق للكواسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2006, 08 : 03 PM   رقم المشاركة : [45]
كـاتـبـه مـمـيـزه
 

[ منار الأهلي ] has a spectacular aura about[ منار الأهلي ] has a spectacular aura about


والله جبتها على الجرح ............

شكراً أخي (" أبو وليد ") ...

كل عام وانت بخير ورمضان مبارك ..





الله يوفق الأهلي ويسعدنا

آمين
[ منار الأهلي ] غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2006, 56 : 07 PM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29

افتراضي  


متى تبغو تفهمو والله نوبيشا مدرب لاكنه مو سمسار فهمتو هو معلق مصيره بالحلقين والله ان الاهلي اهم من نوبيشا واصله





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 10 - 2006, 51 : 11 PM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي  


قالها أخوي / أبووليــــــــــــــ ـــــــــــــد


إلإ...........نيبـــ ـــــــــــوشااااااا اااااااا

إلإ...........نيبـــ ـــــــــــوشااااااا اااااااا


إلإ...........نيبـــ ـــــــــــوشااااااا اااااااا


إلإ...........نيبـــ ـــــــــــوشااااااا اااااااا


نظرتـــــــــــــــه ..والله ثاقبــــــــــــــــ ـــــه



الم تروا ماذا قدم ألأمبراطورييين(( الشباب )) أمام النصر



رغم النقـــــــــــــص الحاصل في الفريق ألأهلاوي


لقد أسعدونا بفوز كبير على النصـــر ...(( 3/1)) وثلاث نقاط في بنك الدوري


شكرا يآأبا وليــــــــد........ ...يعطيك العافيه


فعلا........إلإ نيبــــــوشـــــــــ ــا





أخوكم:

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 10 - 2006, 31 : 02 AM   رقم المشاركة : [48]
امبراطور نشيط
 

Abo-Elaf will become famous soon enough

افتراضي  


الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا
الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا
الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا
الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا
الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا
الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا
الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا
الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا
الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا
الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا
الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا
الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا
الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا
الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا
الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا
الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا

الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا
الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا
الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا
الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا الا نيبوشا




Abo-Elaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2006, 09 : 10 AM   رقم المشاركة : [49]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ولـيد

عانا الاهلي لسنوات من سطوة الحرس القديم من اللاعبين
والذين وقفت امكاناتهم الفنية عند حد معين لايمكن ان يتجاوزوه
بل لم يستطيعوا المحافظة عليه ...والمصيبة ان المدربين حافظوا عليهم
ونحن الجماهير حفظناهم ومللناهم ... والبطولات عافتهم

الى ان جاء (المدرب القدير والمغامر الكبير ) نيبوشا ...
استهل العمل ... بتجديد الفريق وتمكين الشباب من اخذ الفرصه
واظهار الموهبه ... وفي المقابل اعطى للفريق شكلاً فنياً
متطوراً وجذاباً .... غامر بكل جرأة ... تجرأ بكل جسارة
فكسبنا جيلاً نرى فيه ارهاصات غدٍ واعد
واراحنا من الحرس القديم المتقادم ...

الى هنا والامر لبعيدي النظر يعتبر بارقة امل في مستقبل باهر


الا ان هناك حرس قديم من غير اللاعبين .... عز عليهم فرحتنا وكدرهم تجدد املنا
في فريقنا ... خططوا لإجهاض الحلم الاخضر اليافع قبل ولادته ..

صرحوا ... ضجوا ... اشتكوا ... من شح الموارد
واوضحوا للمدرب وضعهم المالى المتدهور
فكان من الطبيعي ان (يجلب) لهم لاعبين (( على قد فلوسهم))
على طريقة المثل القائل( على قد لحافك مد رجولك)

فكان ...ما كان ... من مكي وميدراج

والآن وبعد الضغط الجماهير عليهم .....

سيضحون بحلمنا مقابل ( كراسيهم)

سيفدون رقابهم برقبة ( نيبوشا)...

سينقذون غرقهم (بقشة ) عجوزنا المغامر

وستعود الناعورة (تكر) من جديد بصوتها ( النوائحي )

وادواتها القديمة ....

وسننتظر لسنوات ...حتى يحضر مغامر اخر ... يجدد الفريق فيتجدد املنا

وحتى ذلك الحين ....


سنمارس حب اطلال الاهلي



تذكرت هذا الموضوع الذي كتب من فتره ووجدت اننا نعيش واقع ماخطه الاخ ابو وليد في هذا الموضوع .. ان لدينا كنوز لديهم نظره بعيدة المدى يستطيعون بفطنتهم وفراستهم قرأة مستقبل الاهلي ويجيدون توقع ما سيحصل في المستقبل من قرأتهم للحاظر فهنا وجب ان اعيد قرأة هذا الموضوع واعيد طرحه بين ايدي اعضاء الامبراطور ليعلموا ان بيننا من يستطيع رسم المستقبل واستقراء بعض الخطوط العريضة من واقع الحاظر وما يحصل فيه ..

لك اخي ابو وليد كل الشكر والتقدير

اخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2006, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [50]
امبراطور نشيط
 

صهيل القلم will become famous soon enough

افتراضي  


إلإ...........نيبـــ ـــــــــــوشااااااا اااااااا

إلإ...........نيبـــ ـــــــــــوشااااااا اااااااا


إلإ...........نيبـــ ـــــــــــوشااااااا اااااااا


إلإ...........نيبـــ ـــــــــــوشااااااا اااااااا





صهيل القلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الا ....نيبوشااااااا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر